اسمر اسمر

اسمر اسمر خدمة الرب يسوع المسيح

11/08/2020





وطبعا نحن هنا نتكلم عن مكارم الاخلاق والعفه التي يتغنى بها الاخوة المسلمون..ولكن ان بحثنا نجد العكس ابتداء من بيت النبوه حتى ماتيسر من المسلمين المطبقين نهج وسنة رسولهم
لفت نظري حديث يتكلم عن عفه الرجل في سرد علاقته بزوجته وانه لا يجوز ذكر العلاقة الخاصة بينهما
لنذهب للحديث

حديث أبي هريرة رضي الله عنه، أن رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ صَلّى، فَلَمَّا سَلَّمَ أَقْبَلَ عَلَيْهِمْ بِوَجْهِهِ فَقَالَ: مَجَالِسَكُمْ، مَجَالِسَكُمْ، هَلْ مِنْكُم الرّجُلُ إذَا أتَى أهْلَهُ أَغْلَقَ بَابَهُ، وَأَرْخَى سِتْرَهُ، ثُمَّ يَخْرُجُ فَيُحَدِّثَ، فَيَقُولُ: فَعَلْتُ بِأَهْلِي كَذَا وكَذَا؟ فَسَكَتُوا. فأَقْبَلَ عَلَى النّسَاءِ فقالَ: هَلْ منْكُنّ مَنْ تُحَدّثُ؟ فَجَثَتْ فَتَاةٌ كَعَابٌ عَلَى إِحْدَى رُكْبَتَيْهَا، وَتَطَاوَلَتْ لِيَراهَا رَسُولُ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَيَسْمَعَ كَلاَمَهَا. فقالتْ: يَا رَسُولَ الله؛ إِي وَاللهِ، إِنّهُمْ يَتَحَدّثُونَ، وَإِنَهُنّ لَيَتَحَدّثْنَ. فقالَ: هَلْ تَدْرُونَ مَثَلُ مَنْ فَعَلَ ذَلِكَ؟ إِنَّ مَثَلَ مَنْ فَعَلَ ذَلِكَ، مِثْلَ شَيْطَانٍ وشَيْطَانَةٍ لَقي أَحَدُهُما صَاحِبَهُ بِالسِّكَةِ، فَقَضَى حاجَتَهُ مِنْها، وَالنّاسُ يَنْظُرُونَ. رواه الإمام أحمد وأبو داود، وصححه الشيخ الألباني في صحيح الجامع الصغير

هنا نجد اشكاليه في هذا الحديث ..عن ماذا تنهي يارسول الاسلام وكلنا يعلم حديث عائشة ام المؤمنين الشهير..عندما كنت تباشرها
واليكم الحديث

عن عائشة رضي الله عنها قالت : كنت أغتسل أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم من إناء واحد كلانا جنب ، وكان يأمرني فأتّـزر ، وكان يخرج رأسه إليّ وهو مُعتكف فأغسله وأنا حائض
فهل عائشه ام المؤمنين شيطانه..وماذا عنك انت..الست
شريكها
هل ما وصفته في الحديث الصحيح بان الذي يقول عن علاقته الزوجيه بزوجته او العكس فانهما كشيطان وشيطانه يمارسان الرذيله والعياذ بالله امام الناس

هل ينطبق عليك وعلى عائشة كما ثبت في روايه قالتها عائشه

اعلم ان كثيرا من انصار الا رسول الله سيهاجمونني..ولكن يا افاضل هذا من فم رسولكم..وهذه زوجته المحبوبه الى قلبه

فما قولكم..نريد جوابا عن هذين الحديثين..يامن اتخذتم رسولكم قدوه..فهل انتم. ش ي ا ط ي ن
افيدونا يا اتباع من حرم عليكم وحلل لنفسه

08/20/2020

طالما بكه هي مكه وهي المقصوده في المزمور84.لماذا لم نجد اليهود في زمن محمد يطوفون بكعبتها ويذبحون عندها
الذي طاف بالكعبه وذبح لها الوثنيون والمسلمون فلماذا لم يطوف اليهود

 وطبعا لا يخلو الاعجاز الاسلامي من فرض بصمته المزورهان مكه هي صهيون كما قال ابن قيم الجوزيه دون دليلفي كتابه هداية الحيا...
08/20/2020



وطبعا لا يخلو الاعجاز الاسلامي من فرض بصمته المزوره
ان مكه هي صهيون كما قال ابن قيم الجوزيه دون دليل

في كتابه هداية الحيارى في اجوبة اليهود والنصارى

قول أشعيا في ذكر الحجر الاسود قال الرب والسيد ها انذا مؤسس بصهيون حجرا في زاوية ركن منه فمن كان مؤمنا فلا يستعجلنا واجعل العدل مثل الشاقول والصدق مثل الميزان فيهلك الذين ولعوا بالكذب عند اهل الكتاب وهذا الحجر الاسود الذي يقبله الملوك فمن دونهم وهو مما اختص به محمد وامته

ولكن التوراه وحي الله لا يتركنا دون دليل
فهل بكه هي مكه التي بدورها صهيون!!!!!!!
كمافي مزمور84

عَابِرِينَ فِي وَادِي الْبُكَاءِ، يُصَيِّرُونَهُ يَنْبُوعًا. أَيْضًا بِبَرَكَاتٍ يُغَطُّونَ مُورَةَ." (مز 84: 6)

طيب سناخذها جزئية جزئية

وطبعا ساضع الاية التي تقتطعونها قبل ان نصل الى وادي البكاء الذي ادعيتم انه مكه

1 مَا أَحْلَى مَسَاكِنَكَ يَا رَبَّ الْجُنُودِ!
2 تَشْتَاقُ بَلْ تَتُوقُ نَفْسِي إِلَى دِيَارِ الرَّبِّ. قَلْبِي وَلَحْمِي يَهْتِفَانِ بِالإِلهِ الْحَيِّ.
3 الْعُصْفُورُ أَيْضًا وَجَدَ بَيْتًا، وَالسُّنُونَةُ عُشًّا لِنَفْسِهَا حَيْثُ تَضَعُ أَفْرَاخَهَا، #مَذَابِحَكَ يَا رَبَّ الْجُنُودِ، مَلِكِي وَإِلهِي.
ناخذ كلمه مذابحك

فهل في العقيده الاسلامية توجد عباره مذابح
في العقيده اليهوديه هناك مذبحين مذبح البخور وهو داخل خيمة الاجتماع
ومذبح في الخارج هو مذبح النحاس او مذبح المحرقة
الذي كانت تقدم علية الذبائح
ووحود مذبح يحتاج ذبيحه وكاهن فهل هناك كهنوت في الاسلام؟

وناخذ وجود المذبح في عده مطارح
الخروج20
24 مَذْبَحًا مِنْ تُرَابٍ تَصْنَعُ لِي وَتَذْبَحُ عَلَيْهِ مُحْرَقَاتِكَ وَذَبَائِحَ سَلاَمَتِكَ، غَنَمَكَ وَبَقَرَكَ. فِي كُلِّ الأَمَاكِنِ الَّتِي فِيهَا أَصْنَعُ لاسْمِي ذِكْرًا آتِي إِلَيْكَ وَأُبَارِكُكَ.
وهذا هو المذبح الخارجي مذبح المحرقه
وقد وصف في الخروج27

1 «وَتَصْنَعُ الْمَذْبَحَ مِنْ خَشَبِ السَّنْطِ، طُولُهُ خَمْسُ أَذْرُعٍ، وَعَرْضُهُ خَمْسُ أَذْرُعٍ. مُرَبَّعًا يَكُونُ الْمَذْبَحُ. وَارْتِفَاعُهُ ثَلاَثُ أَذْرُعٍ.
2 وَتَصْنَعُ قُرُونَهُ عَلَى زَوَايَاهُ الأَرْبَعِ. مِنْهُ تَكُونُ قُرُونُهُ، وَتُغَشِّيهِ بِنُحَاسٍ.
3 وَتَصْنَعُ قُدُورَهُ لِرَفْعِ رَمَادِهِ، وَرُفُوشَهُ وَمَرَاكِنَهُ وَمَنَاشِلَهُ وَمَجَامِرَهُ. جَمِيعَ آنِيَتِهِ تَصْنَعُهَا مِنْ نُحَاسٍ.

اما مذبح البخور الداخلي فقد وصف في خروج 30
1 «وَتَصْنَعُ مَذْبَحًا لإِيقَادِ الْبَخُورِ. مِنْ خَشَبِ السَّنْطِ تَصْنَعُهُ.
2 طُولُهُ ذِرَاعٌ وَعَرْضُهُ ذِرَاعٌ. مُرَبَّعًا يَكُونُ. وَارْتِفَاعُهُ ذِرَاعَانِ. مِنْهُ تَكُونُ قُرُونُهُ.
3 وَتُغَشِّيهِ بِذَهَبٍ نَقِيٍّ: سَطْحَهُ وَحِيطَانَهُ حَوَالَيْهِ وَقُرُونَهُ. وَتَصْنَعُ لَهُ إِكْلِيلاً مِنْ ذَهَبٍ حَوَالَيْهِ.
اذا المزمور يشير الى عباده يهودية صرفه

ناخذ العدد6في المزمور 84

6 عَابِرِينَ فِي وَادِي الْبُكَاءِ، يُصَيِّرُونَهُ يَنْبُوعًا. أَيْضًا بِبَرَكَاتٍ يُغَطُّونَ مُورَةَ.
7 يَذْهَبُونَ مِنْ قُوَّةٍ إِلَى قُوَّةٍ. يُرَوْنَ قُدَّامَ اللهِ فِي صِهْيَوْنَ.
8 يَا رَبُّ إِلهَ الْجُنُودِ، اسْمَعْ صَلاَتِي، وَاصْغَ يَا إِلهَ يَعْقُوبَ. سِلاَهْ.

كيف يرون في صهيون وتقولون مكه
هات من كل تاريخ العرب ان صهيون هي مكه
وصهيون هو جبل صهيون فيه اورشليم وفيه الهيكل والمذابح
فكيف تقولون نبؤه لرسولكم وصهيون ماذا تفعلون بها

والصهاينه نسبة الى صهيون
وكلمة صهيون وردت في الكتاب المقدس 176
فهل كانت مكه المذكورة
اذا عليكم ان تجدو حلا ل176مرة وردت فيها صهيون في الكتاب المقدس..كلها نفسه جبل صهيون

ناخذ المزمور174

12 سبحي يا أورشليم الرب، سبحي إلهك يا صهيون

13 لأنه قد شدد عوارض أبوابك. بارك أبناءك داخلك

ناخذ سفر الملوك 1اصحاح8
1 حِينَئِذٍ جَمَعَ سُلَيْمَانُ شُيُوخَ إِسْرَائِيلَ وَكُلَّ رُؤُوسِ الأَسْبَاطِ، رُؤَسَاءَ الآبَاءِ مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ إِلَى الْمَلِكِ سُلَيْمَانَ فِي أُورُشَلِيمَ، لإِصْعَادِ تَابُوتِ عَهْدِ الرَّبِّ مِنْ مَدِينَةِ دَاوُدَ، هِيَ #صِهْيَوْنُ.

اذا تابوت عهد الرب اصعد الى صهيون فهل تابوت عهد الرب اصعد الى مكه

ناخذ اشعياء 2
وَتَسِيرُ شُعُوبٌ كَثِيرَةٌ، وَيَقُولُونَ: «هَلُمَّ نَصْعَدْ إِلَى جَبَلِ الرَّبِّ، إِلَى بَيْتِ إِلهِ يَعْقُوبَ، فَيُعَلِّمَنَا مِنْ طُرُقِهِ وَنَسْلُكَ فِي سُبُلِهِ». لأَنَّهُ مِنْ صِهْيَوْنَ تَخْرُجُ الشَّرِيعَةُ، وَمِنْ أُورُشَلِيمَ كَلِمَةُ الرَّبِّ.

ناخذ من العهد الجديد

5 «قُولُوا لابْنَةِ صِهْيَوْنَ: هُوَذَا مَلِكُكِ يَأْتِيكِ وَدِيعًا، رَاكِبًا عَلَى أَتَانٍ وَجَحْشٍ ابْنِ أَتَانٍ».
هل السيد المسيح ملك مكه
وهل دخلها يوما

#يصيرونه ينبوعا وطبعا يدعون ان الينبوع هو بئر زمزم ..هل الينبوع هو بئر؟!!!!!!!

عابرين في وادي البكاء وليس متوجهين لوادي للبكاء اي مكه التي تزعمون فهناك فرق من يمر بشئ بالطريق وبين الذي يكون الهدف ونهاية الرحلة فهم عابرين الى اين
الى صهيون بحسب المزمور وهي نهاية الرحله..فناك فرق بين وادي البكاء الذي تزعمون انه مكه..وبين صهيون الذي تزعمون انه ايضا مكه

وعابرين في وادي البكاء الذي هو مكه لتصلوا الى صيهون الذي هو ايضا مكه
٠
حلو هذه المعادله يا صهاينه كما قدمكم ابن القيم الجوزيه نسبة الى صهيون ..مكة المزعومه

  يعتمد الاخوه المسلمون على اقتباسات من الكتاب المقدس الذي يدعونه محرف ولايعرفون  في اجزء طاله التحريف لاثبات نبؤه رسوله...
08/19/2020



يعتمد الاخوه المسلمون على اقتباسات من الكتاب المقدس الذي يدعونه محرف ولايعرفون في اجزء طاله التحريف لاثبات نبؤه رسولهم ولعل ابرز الاعداد زماورد في سفر التثنيه

(تث 33: 2): فَقَالَ: «جَاءَ الرَّبُّ مِنْ سِينَاءَ، وَأَشْرَقَ لَهُمْ مِنْ سَعِيرَ، وَتَلأْلأَ مِنْ جَبَلِ فَارَانَ، وَأَتَى مِنْ رِبْوَاتِ الْقُدْسِ، وَعَنْ يَمِينِهِ نَارُ شَرِيعَةٍ لَهُمْ. "

الغريب انه يقول جاء الرب..وليس النبي
فالاسلام شال الرب. وحط مكانو محمد رسول الاسلام

اذا من جاء واشرق وتلالاء هو الرب
وليس محمد
ولا اعرف لماذا تجاهلون الايه الاولى التي قبلها
لنرى ماقاله الوحي الالهي
1 وَهذِهِ هِيَ الْبَرَكَةُ الَّتِي بَارَكَ بِهَا مُوسَى، رَجُلُ اللهِ، بَنِي إِسْرَائِيلَ قَبْلَ مَوْتِهِ،
هل قال بارك مكه ام بني اسرائيل
اذا الكلام واضح
لاعلاقة له سوى ببني اسرائيل
لا بمكه ولا برسول الاسلام
الا اذا كان رسول الاسلام يهوديا من بني اسرائيل
فنريد الاجابه

مادخل العرب ببني اسرائيل فالكلام موجه لبني اسرائيل
اذا طبيعة البركه هي طبيعه خاصة بالسيد الاله يبارك بها الله شعب معينا وهو بني اسرائيل وهو معروف تاريخيا
فهل بني اسرائيل من العرب
بالنسبة لسعير..اين يوجد في بيت المقدس مكان يدعى سعير
ولا اعرف كيف تاكلون المسافات
بين سعير وبيت المقدس250كم

ناخذ سفر التثنية2

1 «ثُمَّ تَحَوَّلْنَا وَارْتَحَلْنَا إِلَى الْبَرِّيَّةِ عَلَى طَرِيقِ بَحْرِ سُوفَ كَمَا كَلَّمَنِي الرَّبُّ، وَدُرْنَا بِجَبَلِ سِعِيرَ أَيَّامًا كَثِيرَةً.
جبل سعير جبل ضخم معروف مرتبط بشعب ادوم عيسو..الذي سكن جنوب البحر الميت
والسؤال كيف يدورو في بيت المقدس قبل ان يدخلوا الارض المقدسه

اذا سعير منطقه دار بها بني اسرائيل قبل دخوله دخولهم ارض الموعد
والغريب ان بحر سوف هو البحر الاحمر
فهل البحر الاحمر في بيت المقدس
اذا سعير هو بيت المقدس خطا رهيب
ناخذ التثنية 1

1 :4 بعدما ضرب سيحون ملك الاموريين الساكن في حشبون و عوج ملك باشان الساكن في عشتاروث في اذرعي

1 :5 في عبر الاردن في ارض مواب ابتدا موسى يشرح هذه الشريعة قائلا
1 :6 الرب الهنا كلمنا في حوريب قائلا كفاكم قعود في هذا الجبل
اذا هو يتكلم عن ارض مؤاب التي تقع شرق البحر الميت اي انهم لم يدخلو بعد الارض المقدسه اي ارض الموعد وكانو مرو بسعير ومكثو فيها اياما كثيره قبل الدخول لارض الموعد
فكيف يدورون في بيت المقدس قبل دخول بيت المقدس؟
اذا سعير ملك لادوم وادوم معروف انه جنوبي البحر الميت فالكلام عن سعير هو كلام خارج حدود فلسطين

وهناك الكثير مايؤكد ذلك
ناخذ التثنية 2

2 :8 فعبرنا عن اخوتنا بني عيسو الساكنين في سعير على طريق العربة على ايلة و على عصيون جابر ثم تحولنا و مررنا في طريق برية مواب

اذا هل مستقرهم سعير ام انهم مرو بها للوصول ال ارض الموعد

وهذا مايؤكده العدد 29من نفس الاصحاح

2 :29 كما فعل بي بني عيسو الساكنون في سعير و الموابيون الساكنون في عار الى ان اعبر الاردن الى الارض التي اعطانا الرب الهنا
اذا فسعير كما نرى من الاردن وسوف يعبرون الى ارض الموعد
فكيف تقولون ان سعير هو بيت المقدس اي ارض الموعد. من الكتاب المقدس

ناخذ دليلا اخر
حزقيال35
15 كَمَا فَرِحْتَ عَلَى مِيرَاثِ بَيْتِ إِسْرَائِيلَ لأَنَّهُ خَرِبَ، كَذلِكَ أَفْعَلُ بِكَ. تَكُونُ خَرَابًا #يَاجَبَلَ_سَعِيرَ أَنْتَ وَكُلُّ أَدُومَ بِأَجْمَعِهَا، فَيَعْلَمُونَ أَنِّي أَنَا الرَّبُّ.
اذا سعير تابعه لادوم
التي تقع جنوب البحر الميت وادوم هو عيسو اخو يعقوب الذي لا يدخل في ميراث شعب بني اسرائيل
وقال لهم الرب لن اعطيكم وطئة قدم في ادوم
فكيف تكون سعير التابعة لادوم هي بيت المقدس ارض بني اسرائيل؟

ناخذ دليلا اخر
اخبار الايام الثاني 20
22 وَلَمَّا ابْتَدَأُوا فِي الْغِنَاءِ وَالتَّسْبِيحِ جَعَلَ الرَّبُّ أَكْمِنَةً عَلَى بَنِي عَمُّونَ وَمُوآبَ وَجَبَلِ سِعِير الآتِينَ عَلَى يَهُوذَا فَانْكَسَرُوا.

وطبعا هذه حرب بين بني عمون ومؤاب وادوم وهم السعيرون مع سبط بهوذا
فهل سيحارب السعيرون اورشليم ضد اورشليم اي ضد انفسهم ان كانو هم سكان القدس

نعود لفاران

ناخذ التثنية33

1 وَهذِهِ هِيَ الْبَرَكَةُ الَّتِي بَارَكَ بِهَا مُوسَى، رَجُلُ اللهِ، بَنِي إِسْرَائِيلَ قَبْلَ مَوْتِهِ،
2 فَقَالَ: «جَاءَ الرَّبُّ مِنْ سِينَاءَ، وَأَشْرَقَ لَهُمْ مِنْ سَعِيرَ، وَتَلأْلأَ مِنْ جَبَلِ فَارَانَ، وَأَتَى مِنْ رِبْوَاتِ الْقُدْسِ، وَعَنْ يَمِينِهِ نَارُ شَرِيعَةٍ لَهُمْ.
لهم اي لبني اسرائيل
والمضحك انه ذكر الرببشكل واضح الذي تلالاء
فجعلوه موسى في سيناء
ونقلو سعير في الاردن ليجعلوه القدس
ونقلو فاران الى مكه
بينما الحقيقة تتكلم عن ثلاث مراحل لخروج بني اسرائيل وطريقة تعامل الرب معهم
ففي كل مره اشراقة الرب لهم كانت طريقه تعامل مع بني اسرائيل
قلبوها لثلاث رسالات..وثلاث انبياء
وانا اطالبك اين الثلاث انبياء في النص
واين جبال فاران في السعوديه من كل التاريخ العربي

واذا لاحظنا نفس الايه
في التثنية 33
واتى من ربوات القدس
كيف يكون مكه واتى من ربوات القدس
وتلالا لهم..لبني اسرائيل..
ولا اعرف من اين اتو بالانبياء
طالما هي بركه.من موسى في الاية السابقة لها

ناخذ سفر العدد10
12 فَارْتَحَلَ بَنُو إِسْرَائِيلَ فِي رِحْلاَتِهِمْ مِنْ بَرِّيَّةِ سِينَاءَ، فَحَلَّتِ السَّحَابَةُ فِي بَرِّيَّةِ فَارَانَ.
فهل دخل شعب اسرائيل السعوديه واستقرو وحلت السحابة
ومن الايه لن تخدمك انها عن محمد فهي تصف رحلة بني اسرائيل
وليس نبوه رسولكم

ناخذ العدد13

26 فَسَارُوا حَتَّى أَتَوْا إِلَى مُوسَى وَهَارُونَ وَكُلِّ جَمَاعَةِ بَنِي إِسْرَائِيلَ، إِلَى بَرِّيَّةِ فَارَانَ، إِلَى قَادَشَ، وَرَدُّوا إِلَيْهِمَا خَبَرًا وَإِلَى كُلِّ الْجَمَاعَةِ وَأَرَوْهُمْ ثَمَرَ الأَرْضِ.
قبل الدخول الى ارض الموعد ارسل موسى 12شخص من كل سبط واحد لكي يعطو تقريرا عن ارض الموعد
وما تحويه من سكان وثمار وحصون
فذهبوا لفاران والى قادش
هل في تاريخ السعودية هناك قادش
فقادش وماره كلها موجوده في سيناء
فمتى نقلتوها الى السعوديه

سفر حبقوق3

3 اَللهُ جَاءَ مِنْ تِيمَانَ، وَالْقُدُّوسُ مِنْ جَبَلِ فَارَانَ. سِلاَهْ. جَلاَلُهُ غَطَّى السَّمَاوَاتِ، وَالأَرْضُ امْتَلأَتْ مِنْ تَسْبِيحِهِ.
هل محمد هو القدوس؟
هل جلاله غطى السماوات ..ولاحظ ان الامر انقضى غطى وليس سيغطي..امتلاءت وليست ستمتلى من تسبيحه
فهل القدوس والذي تسبحه الارض هو محمد ام الله
حبقوق في اسرائيل وفارن تقع جنوبه وتيما في الجنوب

فاين رسولكم واين مكه واين خريطتكم من كل هذا وبالدليل من الكتاب المقدس؟!!!!!!!

Address

Pensacola, FL

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when اسمر اسمر posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share