طريقك للقداسة

طريقك للقداسة Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from طريقك للقداسة, Catholic Church, New, New York, NY.

مرات بنشعر انه مافي كلام للاوضاع يلي بتعيشها بلادنا و احيانا كلمات الرجاء، بالرغم من حقيقتها، بنشعر انها مش عم بتقوينا.....
04/01/2026

مرات بنشعر انه مافي كلام للاوضاع يلي بتعيشها بلادنا
و احيانا كلمات الرجاء، بالرغم من حقيقتها، بنشعر انها مش عم بتقوينا...

بينما في اشخاص ايمانهم كبير و رجاءهم كبير ...
القديس بولس برسائله كان يقول
شددوا بعضكم بعضا،،،
الشخص يلي ايمانه و رجاءه كبير ممكن يرفع صلاته لإخوته بالمسيح حتى يتشدد ايمانهم و رجائهم، خصوصا للي بهالوقت عم بعيشوا تهجير من بيوتهم، او بعيشوا بتهديد مستمر و غيره.

و للاشخاص يلي بيشعروا انهم على بواب الاستسلام و رجائهم عم ينطفي.. بنقولهم ارفعوا عيونكوا للسما و تأكدوا انه نحنا عم ندفعكم بصلاتنا و كلشي عم نعمله لو بسيط عم بنقدمه للرب ع نية تشددكم و ايمانكم و رجائكم ...

يلي قادر ممكن يصلي ابانا و السلام و المجد ع نية بعضنا
و نتذكر كلمات الأبانا
أبانا ،، يعني كلنا اخوة و عم بصلي بإسمي و بإسم اخوتي ...
الله معكن

عم بنقرب على بداية سنة جديدةو اكيد اكيد اكيد بنتمنى تكون احسن، المشكلة انه دايما بنتمنى القادم يكون احسن، وما بنفكر انه ...
12/31/2025

عم بنقرب على بداية سنة جديدة
و اكيد اكيد اكيد بنتمنى تكون احسن،

المشكلة انه دايما بنتمنى القادم يكون احسن، وما بنفكر انه بحسب الكتاب المقدس "كل شيء للخير للذين يحبون الله".

ما تستنى الخير من السنة الجديدة، الخير فيك انت، ساكن جواتك، و بعيون الايمان انت قادر تشوف الخير حتى بالعتمة ...

تمنياتنا و صلواتنا للجميع حتى الرب يزيل الغطاء عن عيونا و نقدر نشوف بعيون صافية الرب اللي هو الخير و يلي حاضر بكل مكان و بكل حدث..

*المجوس اليوم زاروا الرب و سجدوا امامه، و بعد هيك رجعوا لبلادهم من طريق تاني* 🐫🐫🐫نحنا اليوم متل هالمجوس، اختبرنا ميلاد ا...
01/06/2025

*المجوس اليوم زاروا الرب و سجدوا امامه، و بعد هيك رجعوا لبلادهم من طريق تاني* 🐫🐫🐫

نحنا اليوم متل هالمجوس، اختبرنا ميلاد الرب و فرحنا بانه الرب دخل تاريخنا و اجى حتى يخلصنا..
و اليوم متل المجوس رح نبدا رحلتنا *للزمن العادي* لحياتنا العادية ،
ضل بس اسبوع من زمن الميلاد..
كيف خبرة لقاء الرب و السجود امامه رح تغير طريقة عيشي بالزمن العادي؟
هل ميلاد الرب رح يخليني اشوف العالم بعيون تانية و اغير الطريق اللي جيت فيه عند يسوع؟ رح ارجع و انا مقرر آخذ طريق تاني لحياتي؟

كل عام و انت بخير مع يسوع

✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️
دعوة #محدودة للانضمام إلى قناة
"الأشياء الصغيرة تعكس الكبيرة🫧"

رجاءاً! هذه القناة فقط لمن يبحث "في الواقع" عن "ما وراء الواقع".
لا يهم العدد. يكفي واحد لكنه يستطيع…
https://whatsapp.com/channel/0029Vavvn7Z5a245b3COi43P

ليش الله بيختار الناس المنيحة و بياخذها؟عند موت شخص عزيز اول شي بنحكيه "ليش الله بياخد الناس المنيحة؟" هالفترة كتير عم ب...
12/18/2024

ليش الله بيختار الناس المنيحة و بياخذها؟

عند موت شخص عزيز اول شي بنحكيه "ليش الله بياخد الناس المنيحة؟"

هالفترة كتير عم بقرأ هالكلمات و عزيز على قلبي كتير اشوف تعبيرات خاطئة توجّه للرب.

من بعض الصور الخاطئة عن الرب هي مشيئة الرب و الموت.

مش صحيح نحكي انه مشيئة الرب ان يأخذ شخص كان منيح بحياته. لان الله هو معطي الحياة، بحسب سفر الحكمة الفصل التاني ايه ٢٤ بيحكي " بحسد ابليس دخل الموت الى العالم و فيختبره الذين هم من حزبه" ... الموت مش من الله و لم تكن مشيئته موت هذا الشخص بذلك اليوم و بتلك الساعة، مشيئة الرب هي الحياة، يعني لما الموت بأخذ شخصا بارّا و مؤمناً، الله ما بيتركه يموت، و لكن يعطيه الحياة التي وعد بها.. (من آمن بي و إن مات فسيحيا)

موت يسوع على الصليب لم تكن مشيئة الله، مشيئة الله كانت خلاص النفوس و الحياة للجميع، و لكن الموت جاء بحسد و كره ابليس، و لكن الله حوّل الموت الى حياة. الله يتغلّب على الموت و يعطي القيامة. اذاً الموت ليس من طبيعة الله....

✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️

دعوة #محدودة للانضمام إلى قناة
"الأشياء الصغيرة تعكس الكبيرة🫧"

رجاءاً! هذه القناة فقط لمن يبحث "في الواقع" عن "ما وراء الواقع".
لا يهم العدد. يكفي واحد لكنه يستطيع…
https://whatsapp.com/channel/0029Vavvn7Z5a245b3COi43P

نص انجيلي (متى 18: 12-14) و تأمل صغير📖 قال يسوع لتلاميذه: «ما قولكُم؟ إِذا كانَ لِرَجُلٍ مِائةُ خَروف فضَلَّ واحِدٌ مِنه...
12/10/2024

نص انجيلي (متى 18: 12-14) و تأمل صغير

📖 قال يسوع لتلاميذه: «ما قولكُم؟ إِذا كانَ لِرَجُلٍ مِائةُ خَروف فضَلَّ واحِدٌ مِنها، أَفلا يَدَعُ التِّسعَةَ والتِّسعينَ في الجِبال، ويَمضي في طَلَبِ الضَّالّ؟
وإِذا تَمَّ له أَن يَجِدَه فالحَقَّ أَقولُ لكم إِنَّه يَفرَحُ بِه أَكثَرَ مِنه بِالتِّسعةِ والتِّسعينَ الَّتي لم تَضِلّ.
وهكذا لا يَشاءُ أَبوكمُ الَّذي في السَّمَواتِ أَن يَهلِكَ واحِدٌ من هَؤلاءِ الصَّغار.

💥 يسوع بيسأل شو رأيكم؟ هل هذا تصرف طبيعي من الراعي أن يترك ال ٩٩ في البرية بدون حارس او بدون حضيرة تؤكّد عدم هربهم؟؟؟؟

بالنسبة إلي جاوبت انه هالراعي عم بخاطر، كان مفروض يحطهم جوا حضيرة عالاقل بضمن انه ما حد يهرب. انت شو رأيك؟

بس يسوع، خلال تأملي، ضوّا بداخلي على حقيقة ما فكرت فيها من قبل. هالحقيقة هي "الحرية"، حرية الله لأبناءه.
الله ما بده أبداً يمنع عنا حرية اختيار البقاء ام الذهاب و الترك. و ان قررت الذهاب (متل ما عمل الابن الضال) رح يكون هناك قاعد بستنى رجوعي.

الله ما أراد يخلقنا مثل الشجر و الحيوانات، هذول ايضا أحياء و خلقوا لغرض معيّن، و نحنا ايضا خلقنا لرسالة و غرض معيّن، الشي يلي بفرّقنا عن الكائنات الحية هي حرية الاختيار. الحيوانات او الاشجار ما بقدروا يوخذوا قرار اذا اعطي ثمر او لا... الغرض من وجوده هو انه يعطي الثمر بحكم الطبيعة... ولكن الانسان مُعطى الحرية للاختيار بين طريق الحياة او طريق الموت، الذهاب او البقاء في حضرة الله.

انت، هل تختار البقاء ام ان تترك حضيرة الآب؟



✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️

دعوة #محدودة للانضمام إلى قناة
"الأشياء الصغيرة تعكس الكبيرة🫧"

رجاءاً! هذه القناة فقط لمن يبحث "في الواقع" عن "ما وراء الواقع".
لا يهم العدد. يكفي واحد لكنه يستطيع…
https://whatsapp.com/channel/0029Vavvn7Z5a245b3COi43P

معنى اسم يسوع "الله يخلص" مش "الله يعاقب"📖 من قراءة فرض الغروبفيلبي 3:‏20ب-‏21 إننا نَنْتَظِرُ مَجيءَ المُخلِّصِ الرَّبِ...
12/09/2024

معنى اسم يسوع "الله يخلص" مش "الله يعاقب"

📖 من قراءة فرض الغروب

فيلبي 3:‏20ب-‏21

إننا نَنْتَظِرُ مَجيءَ المُخلِّصِ الرَّبِّ يسوعَ المسيحِ الَّذي سيُغَيِّرُ هَيئَةَ جَسَدِنا الحَقير فيَجعَلُه على صُورةِ جَسَدِه المَجيد بما لَه مِن قُدرَةٍ يُخضِعُ بِها لِنَفْسِه كُلَّ شَيء.

💥 انتظار مجيء يسوع حتى يغيّر هيئة جسدنا على صورة جسده، لانه هو عنده سلطة و قدرة يُخضع فيها كل شيء.

ما اجمل هالوعد، انتظارنا مش انتظار فارغ،
باللغة الاصلية النص ما بيستعمل فعل يغيّر، و لكن بيستعمل نفس فعل التجلّي، يعني مجيء يسوع سيجعل جسدنا يتجلّى مثل جسده، و بنعرف ع جبل طابور الرب يسوع يتجلى بنور عظيم وبلباس بيضاء.
مجيء يسوع يردّ كرامة الابن للانسان التائه و اللي عم بعيش بالخطية. كل البشر خطؤوا و أعوزهم للنعمة بيحكي القديس بولس.

بنشكر الله على نعمة الخلاص، نعمة الخلاص من القيود يلي بتعيق مسيرتي نحو الرب و نحو كل ما هو خير.

😇💪 تدريب روحي:
فكّر شوي بشي واحد عم بعيق علاقتك بالرب. يمكن تكون افكار غلط عم بتشوه صورة الله، يمكن عم بتفكر انه الله حاكم و عم ينتظر خطأك حتى يجازيك، يمكن عم بتفكر انه حتى توصل لعلاقة كاملة مع الرب و انه سدّيت الدَيْن اللي عليك لازم تقوم بتعبّدات و صلوات طويلة، يمكن عم تجهد حالك بصلوات تكرارية ما الها نهاية حتى تشعر بالراحة انه امورك تمام...
انتبه الله ما بده كل هاد، الله بده ولاده يشعروا بالحرية بعلاقتهم معه، بده ولاده يشتاقوا يحكوا معه ببساطة و بدون خوف، بده ولاده يحققوا المشروع يلي رح يحقق ذاتهم و رسالتهم كابناء الله.... الله مش حاكم، مش جلاد، مش مدير واقفلك على غلط، و مش حد عم يضل يذكرك بخطيتك "لو كانت خطاياكم كالقرمز اجعلها بيضاء كالثلج" رح ينساها، لانه هو عم يختار الخلاص لابنه و بنته، جاي حتى يعطي خلاص مش يعطي عقاب، معنى اسم يسوع "الله يخلص" مش "الله يعاقب" ...

و الله معكم



✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️

اصدقاءنا الاعزاء
ندعوكم للمشاركة في قناة مسيحية على الواتسب.
(خربشات روحية)

التي تهدف لإثراء ابناء و بنات المسيح بغذاء روحي ...
ادخلوا على رابط القناة و اضغطوا "متابعة" و فعّلوا جرس الاشعارات لتصلكم رسائلانا.

القناة هي فقط للقراءة، لا تقلق من ازعاجات رسائل المتابعين.

اضغط هنا للانظمام الى القناة 👇
https://whatsapp.com/channel/0029VaVYGmT5fM5ZYjj5sF07

لعشّاق القراءة و الكتب.. 📖📖جزء من كتاب ",عيد الميلاد و رأس السنة" للآهوتي رومانو غوارديني ... "يمكن القول بأننا في هذه ا...
12/08/2024

لعشّاق القراءة و الكتب.. 📖📖
جزء من كتاب ",عيد الميلاد و رأس السنة" للآهوتي رومانو غوارديني ...

"يمكن القول بأننا في هذه الأسابيع محاطون بمشهد حقيقي لعيد الميلاد.
ما نراه في الشوارع والمتاجر، أمام مواقف السيارات وفي الفنادق، على الصحف وفي المسارح، هو صورة لعيد الميلاد تفتقد تمامًا لأي جوهر ديني. لقد استحوذت الصناعة والتجارة على الرموز التقليدية بشكل غير محترم إلى درجة تجعلنا نرغب، ربما، في أن يزداد هذا الفوضى أكثر فأكثر حتى تنكشف حقيقتها للجميع.

لكن ماذا سيرى أولئك الذين يجدون في عيد الميلاد معنى أعمق، بعيدًا عن العواطف التجارية والفرص الاقتصادية؟

بالنسبة للكثيرين، يعتبر عيد الميلاد فرصة مغطاة بهالة دينية لتبادل الهدايا واستقبالها؛ وهي فرصة مليئة بكل ما يمكن أن يوقظه هذا الموسم من طيبة وفرح وامتنان، ولكنه أيضًا يوقظ الطمع وعدم الرضا.
وفي الحقيقة، يمكن لعملية العطاء والأخذ أن تحمل معنى حقيقيًا لعيد الميلاد، لكن فقط عندما تتضمن هذه الأفعال تذكرًا للعطايا التي يمنحها الله بسخاء. وكذلك، عندما ندرك أن عيد الميلاد يمكن أن يحتفل به حتى أولئك الذين ليس لديهم أحد يقدمون له هدية، أو يتلقون منه شيئًا.

وأحيانًا يُقال إن عيد الميلاد هو "عيد العائلة" أو "عيد الأطفال". نتحدث هنا عن المشاعر التي تظهر فيه، عن سحر الأضواء والأغاني، عن بريق كل ما هو غير مألوف، والذي يحوّل منظر المنزل العادي لفترة قصيرة ويوقظ في الإنسان ينابيع داخلية قد تكون مدفونة في أوقات أخرى.
ولكن حتى هذا المعنى يكون صحيحًا فقط إذا دعمه الإيمان. فالحقيقة هي أن عيد الميلاد لا يعتمد على العائلة أو على فرحة الأبناء أو على دفء الأجواء المنزلية.
يمكن لأي شخص أن يحتفل بعيد الميلاد حتى لو كان يعيش بمفرده، سواء كان بعيدًا عن عائلته أو لم تكن له عائلة على الإطلاق.

في السنوات الماضية، كان يُقال كثيرًا إن عيد الميلاد هو "عيد النور المتجدد". وكان البعض يشير إلى الروحانية الشمالية البدائية، ويقترح العودة إلى الاحتفال بـ **Julfest** القديمة بدلاً من التاريخ الذي حددته النصوص المقدسة.
لكن، ما يهم في عيد الميلاد ليس النور الأرضي بطبيعته الغامضة. فعندما اختير الاحتفال بعيد الميلاد في القرن الرابع ليكون في وقت الانقلاب الشتوي، وبشكل أكثر تحديدًا بعد عدة أيام من ذلك عندما يُحسم انتصار الشمس المتزايدة قوتها على الظلام، كان الهدف من ذلك أن يُقدَّم في وجه عبادة إله الشمس ميثرا الرسالة التالية: **"المسيح هو الشمس!"**.
لم يكن الاحتفال يخص الكيان الأسطوري للشمس الذي نشرته الجحافل الرومانية في كل مكان، بل بالشخص الذي قال: "أنا نور العالم" (يوحنا 8:12). وهكذا أصبح مسار الشمس الكبير، الذي ينظم حياتنا الأرضية، رمزًا لمسيرته على الأرض، التي تأسست عليها حياتنا الجديدة.

لذا، يجب أن نُعيد تحديد المعاني ونقول: عيد الميلاد ليس فقط عيدًا لأولئك الذين يقدمون الهدايا، ولكنه أيضًا عيد لأولئك الذين لا يملكون شيئًا ليُعطوه أو ليس لديهم أحد يُفكرون في تقديم الهدايا له.
ليس فقط عيدًا للعائلة، بل أيضًا لأولئك الذين يعيشون بمفردهم.
وليس مجرد عيد للنور الشمسي المتجدد، بل هو أيضًا عيد لأولئك الذين يعيشون في أماكن ذات ظروف فلكية مختلفة تمامًا. "

نكمل في ما بعد باقي الاجزاء

خبرة حياتية روحيةفي غرفة بالبيت صعب توصلها اشعة الشمس، لانه شباكها لا هو شرقي ولا هو غربي. و غير هيك قدام الشباك شجرة كب...
12/07/2024

خبرة حياتية روحية

في غرفة بالبيت صعب توصلها اشعة الشمس، لانه شباكها لا هو شرقي ولا هو غربي. و غير هيك قدام الشباك شجرة كبيرة.. يعني بكل الطرق الشمس مش عم تدخل هذه الغرفة.

اليوم بمرق جنب هالغرفة و بشوفها منورة و فيها اشعة شمس، اول مرة بشوفها هالقد حلوة. قعدت ادور كيف هالشمس واصلة؟ و بشوف انه انعكاس الشباك من بيت قبال بيتنا...

هالشي بعلّمني قديش حلو اني اكون انعكاس لأشخاص عم بعيشوا بعتمة و بعيد كتير عن ضو الشمس، و قديش هالعتمة اللي باينة على وجوههم رح تشوفها كتيييير احلى لما تدخل شمس الرب من خلالك لحياتهم.
هالعتمة يمكن مش بايدهم، متل هالغرفة لقت حالها بهيك ظروف ( شباك ما بتدخله الشمس، و شجرة مظللة عالشباك بتمنع ضو النهار يدخل)،، هالاشخاص لقوا حالهم بظروف صعبة، و يمكن ما حد ساعدهم. اعطيني يا رب اني اليوم اكون انعكاس لشعاع محبتك لهالاشخاص، حتى تدخل حياتهم و ترجع تلوّن عتمتها. آمين


✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️

اصدقاءنا الاعزاء
ندعوكم للمشاركة في قناة مسيحية على الواتسب.
(خربشات روحية)

التي تهدف لإثراء ابناء و بنات المسيح بغذاء روحي ...
ادخلوا على رابط القناة و اضغطوا "متابعة" و فعّلوا جرس الاشعارات لتصلكم رسائلانا.

القناة هي فقط للقراءة، لا تقلق من ازعاجات رسائل المتابعين.

اضغط هنا للانظمام الى القناة 👇
https://whatsapp.com/channel/0029VaVYGmT5fM5ZYjj5sF07

نص انجيلي (متى ٩: ٢٧- ٣١) و تأمل قصير. 📖 مَضى يسوعُ في طَريقِه فَتبِعَهُ أَعمَيانِ يَصيحان: «رُحْماكَ يا ابْنَ داود!»فلَ...
12/06/2024

نص انجيلي (متى ٩: ٢٧- ٣١) و تأمل قصير.

📖 مَضى يسوعُ في طَريقِه فَتبِعَهُ أَعمَيانِ يَصيحان: «رُحْماكَ يا ابْنَ داود!»
فلَمَّا دَخَلَ البَيت دنا مِنه الأَعمَيان. فقالَ لهُما يسوع: أَتُؤمِنانِ بِأَنِّي قادِرٌ على ذلِك؟» فقالا لَه: «نَعَم، يا رَبّ».
فلَمَسَ أَعْيُنَهما وقال: «فَلْيَكُنْ لَكُما بِحَسَبِ إِيمانِكُما».
فانفَتَحَت أَعينُهُما. فأَنذَرَهما يسوعُ بِلَهجَةٍ شَديدةٍ قال: «إِيَّاكُما أَن يَعلَمَ أَحَد» ولكِنَّهما خَرَجا فَشَهراه في تِلكَ الأَرضِ كُلَّها.*

💥 *بعض نقاط للتوقف و التأمل:*
• اعميان يتبعان يسوع، كيف يمكن لأعمى أن يتبع شخص؟
• الاعميان لم يعبّرا عن حاجتهما للشفاء، فقد قالا: " رحمالك يا ابن داود" فقط.
• يسوع يسأل: "هل تؤمنان بأني قادر على ذلك؟"، قادر على ماذا؟ الاعميان لم يقولا شيء، لم يعبّرا عن طلب شفاء. و لكن يسوع يعلم الحاجة.

🥰 حتى الأعمى يقدر يتبع شخص، مش سهل ابدا، لانه بحاجة للنظر حتى يشوف هالشخص وين عم بمشي و بأي طريق دخل عشان يقدر يتبعه. (تخيل لما تكون مش عارف طريق و لازم تسوق سيارتك و تخلي عينك عالسيارة اللي ماشي وراها، انت بحاجة لحاسّة النظر).

بتخيل انه الاعميين كانوا مركزين كتير على صوت خطوات يسوع، و هاد يعني تمييز، و اختيار صوت خطوات يسوع على الاصوات الثانية، هو هاد ما يسمى تفعيل عيون القلب، لما تحب شخص كتير و رجاءك يكون فقط معلق فيه، رح تصير تشوفه و تسمعه و تتبعه بعيون القلب و ايمان القلب..

احيانا، ممكن نمرق بضيقة روحية، و للاسف ما بقدر اعرف وين المشكلة و من وين لازم ابدا. لمسني و لفتني انه الاعميين ما عبّروا عن حاجتهم للشفاء، صراخوا ليسوع ارحمنا، و بس.
يسوع شاف حاجتهم اللي ما عبروا عنها، يسوع شاف العتمة اللي عم بمشوا فيها و رغبتهم بالنور. و يسوع بيطلب منهم ايمان.. لانه حسب ايمانهم سيعطى لهم.

🙏 اليوم ممكن نطلب من يسوع يعطينا نعمة النظر بعيون القلب، حتى نعرف نميّز خطواته و صوته في حياتي و خصوصا بهاد اليوم. و بنطلب من يسوع بثقة و بايمان انه يلمس المكان المظلم بداخلي، هو اكيد بيعرفه منيح، يلمس و يشفي هالمكان الذي يقيّدني و يجعلني عالق في مكاني و يعيق مسيرتي الروحية.

و نعمة الرب تكون معنا.

"شاهد ماشفش حاجة" انتبه تكون بحياتك المسيحية متل شاهد ماشفش حاجة.كتير مرات بنكرر و بنقول نحنا شهود للانجيل، نحنا شهود لل...
12/04/2024

"شاهد ماشفش حاجة"

انتبه تكون بحياتك المسيحية متل شاهد ماشفش حاجة.

كتير مرات بنكرر و بنقول نحنا شهود للانجيل، نحنا شهود للمسيح على الارض... الخ

شو يعني شاهد؟ باللغة العربية اذا بنرجع للجذر الكلمة معناها "عاين" يعني حد شاف، نظر..

كيف لكان بدي اشهد للمسيح و انا ما عاينته ولا شفته؟

نحنا كمسيحين نؤمن بما تناقلته الكنيسة من الرسل، يوحنا برسالته الاولى بيحكي ذلك الذي رأيناه و و لمسناه و سمعناه... نبشركم به حتى انتو كمان تؤمنوا مثل ما احنا آمنا.

و الشاهد ممكن يكون شاهد على اختبار عميق، خبرة روحية عاشها، و كـ ردّ فعل هالشخص ببشر و يشهد بيسوع يلي اختبره و عاشه...

فما تكون بحياتك المسيحية مثل شاهد ماشفش حاجة،
اطلب من الرب انك تختبر حضوره، انك تختبر خبرة روحية عميقة تلمس كيانك، لانه بس بعد الاختبار الروحي ممكن تكون شاهد حقيقي ليسوع..

العالم بحاجة لشهود حقيقيين لفرح الانجيل، لفرح البشرى السارة. الله تجسد بيسوع و اعطى لكل شخص الخلاص بالايمان بيسوع ملء الوحي.

كونوا شهود.

✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️

اصدقاءنا الاعزاء
ندعوكم للمشاركة في قناة مسيحية على الواتسب.
(خربشات روحية)

التي تهدف لإثراء ابناء و بنات المسيح بغذاء روحي ...
ادخلوا على رابط القناة و اضغطوا "متابعة" و فعّلوا جرس الاشعارات لتصلكم رسائلانا.

القناة هي فقط للقراءة، لا تقلق من ازعاجات رسائل المتابعين.

اضغط هنا للانظمام الى القناة 👇
https://whatsapp.com/channel/0029VaVYGmT5fM5ZYjj5sF07

يا إلهي، إني أحبك، إني أحبك.ليس لأنني أطمح إلى السماء،وليس لأنني إذا لم أحبك، فإن جزائي سيكون العقاب الأبدي.أنت، أنت يا ...
11/29/2024

يا إلهي، إني أحبك، إني أحبك.

ليس لأنني أطمح إلى السماء،
وليس لأنني إذا لم أحبك، فإن جزائي سيكون العقاب الأبدي.

أنت، أنت يا يسوعي،
مددت ذراعيك إلي وأنت تموت،
ومن أجلي عانيت المسامير في يديك
والرمح في جنبك
وتحملت الإهانة والجروح في وجهك
و كنت في غاية الحزن.

وعرفت كثيراً، وتألمت كثيراً،
وكنت تتصبب عرقاً وتتلوى ألماً،
نعم، حتى الموت.

وفعلت كل ذلك من أجلي.

لقد كنتَ تنظر إلي أنا الخاطئ

إذن لماذا يجب أن لا أحبك أنت، يا يسوع، الذي أحببتني كل هذا الحب؟

لا أريد أن أحبك من أجل أن يكون مثواي الفردوس، أو أن أتجنب نار جهنم.
أو أن أحصل على أي مكسب.

لا ، أريد أن أحبك بالطريقة نفسها التي أحببتني بها.

هذه هي الطريقة التي أحبك، والتي سأحبك فيها.

لماذا يجب أن أحبك يا إلهي؟

لأنك ملكي وإلهي.

آمين.

القديس فرنسيس كسفاريوس اليسوعي

✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️✝️

اصدقاءنا الاعزاء
ندعوكم للمشاركة في قناة مسيحية على الواتسب.
(خربشات روحية)

التي تهدف لإثراء ابناء و بنات المسيح بغذاء روحي ...
ادخلوا على رابط القناة و اضغطوا "متابعة" و فعّلوا جرس الاشعارات لتصلكم رسائلانا.

القناة هي فقط للقراءة، لا تقلق من ازعاجات رسائل المتابعين.

اضغط هنا للانظمام الى القناة 👇
https://whatsapp.com/channel/0029VaVYGmT5fM5ZYjj5sF07

Address

New
New York, NY

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when طريقك للقداسة posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share