30/03/2026
🌿 "مبارك الآتي باسم الرب، هوشعنا في الأعالي." 🌿
بفرحٍ كبيرٍ وقلوبٍ مملوءةٍ بالتسبيح، احتفلت كنيستنا بذكرى دخول ربنا يسوع المسيح إلى أورشليم،حيث استقبله الشعب بأغصان الزيتون وسعف النخيل هاتفين: "هوشعنا لابن داود."
اجتمعنا في هذا اليوم المبارك لنرفع الصلاة والترانيم، ونُحيي هذه الذكرى٫ كما شاركنا فرحة العيد مع أطفال الكنيسة، حيث تم توزيع الهدايا عليهم تعبيراً عن الفرح بملك السلام المخلص والمنقذ..ومازال ينتظر أن نفتح له أبواب قلوبنا لكي يطهرها ويحررها من اللصوص والباعة والتجار.
ورغم سفر راعي الكنيسة وبُعده عنا، إلا أنه كان حاضراً معنا بالمحبة والصلاة، إذ شاركنا هذا الاحتفال المبارك عبر الزوم.
نسأل الرب أن يملأ قلوبنا دائماً بسلامه وفرحه، ونشهد بكم صنع بنا ورحمنا...صارخين هوشعنا...اه يارب خلص... آه يارب أنقذ...🌿