22/05/2026
تعزيزاً للتعاون والتنسيق المشترك، اجتمع مسؤول إدارة شؤون المساجد في وزارة الأوقاف السيد قاسم الزعتري، برفقة وفد من الإدارة، مع مدير أوقاف حمص الدكتور عبد العليم هلال، بحضور معاون المدير الشيخ طاهر الأبرش، ورئيس دائرة شؤون المساجد الشيخ سعد الأبرش.
وجرى خلال اللقاء بحث عددٍ من القضايا المتعلقة بواقع المساجد وآليات تطوير العمل الدعوي والخدمي، بما يعزز دور المسجد ورسالة وزارة الأوقاف في خدمة المجتمع.