23/05/2026
بنعمة الرب وبركته، اجتمعت خدمة حاملات الطيب في مركز مار أفرام السرياني مع أحبّائنا كبار السن، في لقاء مليء بالمحبة والفرح والبركة.
تشاركنا الصلاة والحديث الطيب، كما اجتمعنا حول مائدة محبة بسيطة جمعت القلوب قبل الأيدي، فكانت أوقاتًا دافئة مليئة بالألفة والفرح.
وجود كبار السن بيننا هو بركة حقيقية، فهم يحملون خبرة العمر وجمال الإيمان، ومن ابتساماتهم نتعلّم معنى الرجاء والعطاء. لان كل كلمة منهم لها قيمة، وكل ابتسامة بتعطي دفعة وفرح.
نسأل الرب أن يبارك أعمارهم ويمنحهم الصحة والسلام، وأن تبقى هذه اللقاءات مساحة محبة وخدمة وفرح دائم 🤍
وشكر خاص الى مسوؤلة اخوية القديس مارجرجس بمركز مارافرام السرياني جوزفين النور والاخت ماري قرقور لتلبية دعوتنا ومشاركتنا خدمة كبار السن.