27/05/2026
#تهنئة
من الأمانة العامة لـ بالسودان بمناسبة للأمة الإسلامية والسودان...
الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد.
أيها المسلمون الأماجد.. أهلنا الصابرين في سوداننا الحبيب،
نهنئكم بحلول ، يوم الفرح بطاعة الله، ويوم التراحم والتآخي.
يأتينا العيد هذا العام وبلادنا وأمتنا تمر بظروف تستوجب منا التضرع إلى الله، والاعتصام بحبله المتين.
إن إذ يهنئكم بهذه المناسبة العظيمة، يذكر بـ والأموال والأعراض، ويدعو جميع أبناء الوطن إلى إعلاء قيم العفو، والتسامح، والمصالحة، والوقوف صفاً واحداً خلف قواتنا المسلحة لحماية البلاد والعباد.
كما يحثكم على #التكافل والتناصر، وأن يواسي قوينا ضعيفنا، ويطعم غنينا فقيرنا، تجسيداً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى".
نسأل الله سبحانه وتعالى في هذه الأيام المباركة أن يجعل هذا العيد عيد فرجٍ ونصرٍ وعزٍ للسودان وأهله، وأن ينصر شعبه وجيشه وأن يرد كيد المتربصين، وينشر الأمن والأمان في ربوع الوطن الحبيب.
، وصالح أعمالكم مقبول، وكل عام وأنتم بخير،،