13/03/2013
عباد الله والذي فلق الحبة و برا النسمة اني احبكم في الله اما بعد فاني احببت ان تكونوا ممن قال فيهم ربنا جل و على : { تَتَجَافَى جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ} وقال ايضا {كَانُوا قَلِيلاً مِّنَ اللَّيْلِ مَا يَهْجَعُونَ * وَبِالْأَسْحَارِ هُمْ يَسْتَغْفِرُونَ } أخي المسلم، حث النبي على قيام الليل ورغّب فيه، فقال عليه الصلاة والسلام: {عليكم بقيام الليل فإنه دأب الصالحين قبلكم، وقربة إلى الله تعالى، ومكفرة للسيئات، ومنهاة عن الإثم،ومطردة للداء عن الجسد }وقال : { أتاني جبريل فقال: يا محمد، عش ما شئت فإنك ميت، وأحبب من شئت فإنك مفارقه، واعمل ما شئت فإنك مجزي به، واعلم أن شرف المؤمن قيامه بالليل، وعزه استغناؤه عن الناس } بعد كل هدا اما ان الاوان ان تكونوا من قوافل القائميين ^_^ ان في قيام الليل حلاوة لا يعلمها الا من ذاقه فهيا كونو السباقون الذواقون ^_^ وتذكرو ان لنا رب يقول كن فيكون هيا اذهب لتسجد و تهمس في اذن الارض فيسمعك من في السماء وان من اسمائه الحسنى العاطي والغفور والرحيم اليست لكم حاجة الى ربكم هيا هلموا الى حاجتكم