07/06/2023
عزف طويل لكن العبره تستحق............................!
قالت ممحاه لقلم : كيف حالك يا صديقي رد القلم
أنا لست صديقك.،قالت: بدهشة لماذا ؟ قال لأنك
تمحين ما أكتب.قالت: أنا لا أمحو إلا الأخطاء.
قال لها: و ما شأنك أنت قالت: أنا ممحاة وهذا
عملي نافع مثل عملك. قال القلم:أنت مخطئة
لأن من يكتب أفضل ممن يمحو قالت: إزالة
الخطأ تعادل كتابة الصواب، قال: ولكنني
أراك تصغرين يوما بعد يوم قالت: لأنني
أضحي بشيءٍ مني كلما محوْت
خطأ قال القلم وأنا أحس أنني أقصر
مما كنت قالت: وهي تواسيه لا نستطيع إفادةَ الآخرين،
إلا إذا قدّمنا تضحية من أجلهم... فقالت: أما زلت تكرهني؟...
ابتسم وقال: كيف أكرهك وقد جمعتنا *التضحية*.فإذا لم تستطع
أن تكون قلماً لكتابة السعادة في قلوب ألآخرين فكن ممحاة
لطيفة تمحو بها أحزانهم لتبث الأمل والتفاؤل في نفوسهم
بأن القادم أجمل فقدم الخير حتى لو لم تنال " استحسانهم "....!!!
" على الوتر"