إنه القرآن

إنه القرآن صفحة متخصصة في نشر ايات القران الكريم

{ أفنجعل الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ مالكم كَيْفَ تَحْكُمُون }يقول العلمانجي مربع الرأس :علاش نتوما فأمريكا وأوروبا ...
24/04/2026

{ أفنجعل الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ مالكم كَيْفَ تَحْكُمُون }

يقول العلمانجي مربع الرأس :
علاش نتوما فأمريكا وأوروبا كاتصليو فالاماكن العمومية ومكاين ليهضر معكم ..
#الجواب : بدايةً نتا أيها العلمانجي فكل رمضان كتنبـ.ح علينا هنا نيت فبلادنا ملي كتشوف صور التراويح والناس تملأ كل مكان بالصلاة والدعاء .. علاش كتنبـ.ح ؟
ثانيا : أمريكا و أوروبا وكل الدول الكـ.افرة لا تسمح للمسلمين بإظهار شعائرهم وعباداتهم .. قبل أيام مظاهرات في اليابان العلمانجية احتجاجًا على بناء مسجد.
ونعطيك أمثلة أخرى :
شعيرة الأضحية ☝️ علاش هاد الدول العلمانية كاتمنع المسلمين من اقتنائها وذبـ.حها في البيت ؟
مثال آخر : الحجاب والنقاب ممنوع في الأماكن العامة.
مثال آخر : الآذان .. إلى غير ذلك.
نتا بانت ليك غير هاد الصورة فاش صلاو المسلمين فهاد الساحة وشحال من علمانجيين خرجو كاينبـ.حو عليها فهاد رمضان، ودبا كايضربو بها المثل هههه منافقين.
خلاوهم اصليو هنا ليلة وحدة حيت المساجد تما قليلة وعدد المسلمين كبير بزااف، ثم هاد الناس كايصليو وكايمشيو بحلاتهم ومكايقولوش ليهم هاد الارض ديالنا منذ 3000 سنة 😄
ثم في الاول والاخير حنا دولة إسلامية ☝️
قال الله { افنجعل الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ مالكم كَيْفَ تَحْكُمُونَ }
الفضاء العام كاتبان فيه مظاهر الإسلام فقط، نتا يهـ.وذي أو نصـ.راني سير للكنيسة ديالك وبقا نقز تما 24/24
كلامي واضح .. في المنشور القادم نتحدث عن كيفية التعايش مع هؤلاء ..

#المغرب

📢 الساعة الإضافية.. عندما يكون "التوقيت" أكبر من الحكومة و "السيادة"! ⏰🚫​يبدو أن "الساعة الإضافية" في بلادنا ليست مجرد س...
21/04/2026

📢 الساعة الإضافية.. عندما يكون "التوقيت" أكبر من الحكومة و "السيادة"! ⏰🚫
​يبدو أن "الساعة الإضافية" في بلادنا ليست مجرد ستين دقيقة زائدة، بل هي جدار برلين جديد يفصل بين رفاهية المواطن وقرارات "المحكومة" التي تبدو عاجزة تماماً أمام هذا الملف. الصدمة التي فجرتها التقارير الأخيرة حول "تحصين" هذه الساعة بقوانين ومراسيم، تؤكد أننا لا نواجه قراراً إدارياً، بل نواجه عقيدة سياسية مفروضة لا تقبل النقاش!
​🌍 استعمار "الزمن".. التبعية العمياء
​لماذا يُصرون على خنق بيولوجيا المغاربة؟ الجواب يكمن وراء البحار. إنها "ساعة التبعية" بامتياز، حيث يُضحي المسؤولون براحة ملايين التلاميذ والعمال فقط لتبقى "ساعاتنا" مضبوطة على إيقاع البورصات والمصانع في "القارة العجوز". إنه الاستعمار الخارجي في ثوبه الجديد، الذي لم يعد يحتاج لجيوش، بل يحتاج فقط للتحكم في "عقارب" حياتنا اليومية لخدمة مصالحه الاقتصادية.
​🧠 صناعة "الاستحمار" الداخلي
​ما نعيشه اليوم هو تجسيد حي لسياسة الاستحمار؛ أن تُقنع شعباً كاملاً بأن الاستيقاظ في غسق الليل، والذهاب للمدارس في ظلام دامس، هو "ضرورة اقتصادية" و"طاقة موفرة"، بينما الواقع يصرخ بالعكس. إن استنزاف طاقة المواطن، وإرهاقه جسدياً ونفسياً منذ الساعات الأولى للصباح، هو أفضل وسيلة لإنتاج مجتمع منهك، لا يملك ترف التفكير أو المحاسبة، مجتمع يركض خلف "الوقت الضائع" دون أن يدركه.
​🩺 المؤامرة على الصحة والراحة
​أين هي الدراسات العلمية؟ أين هي وعود "الراحة"؟
​نفسياً: ضغط مستمر واضطراب في النوم.
​اجتماعياً: تشتت أسرى وضياع للأمان في الدروب المظلمة.
​جسدياً: ضرب للساعة البيولوجية التي فطرنا الله عليها.
​هذه ليست "ساعة إضافية"، بل هي تآمر مفضوح على الصحة العامة للمغاربة. عندما تصبح المراسيم "حصناً" يحمي ساعة منبوذة شعبياً، فهذا يعني أن "التحصين" وُضع لحماية مصالح اللوبيات النافذة، وليس لحماية حقوق الشعب.
​ختاماً: إلى متى سيظل المواطن المغربي هو الحلقة الأضعف في "تروس" هذه الساعة اللعينة؟ هل نسيتم أن الزمن ملك للشعوب وليس حكراً على مراسيمكم "المحصنة"؟

يجب الحكومة المغربية  إضافة سنة دراسية إجبارية وضرورية  قبل  مرحلة الإبتدائي تخصص فقط للتربية الأخلاقية وحفظ الآيات القر...
21/04/2026

يجب الحكومة المغربية إضافة سنة دراسية إجبارية وضرورية قبل مرحلة الإبتدائي تخصص فقط للتربية الأخلاقية وحفظ الآيات القرآنية الأساسية.
نفس مقام المسيد سابقا لأن أجيالنا في خطر.... باقي عاقل على خطاب الملك الحسن التاني رحمه الله حين قال بالحرف : " قررنا على أنه غادي تبدأ الحملة نتاع المسايد وقرارنا على أنه التلاميذ لي غيدخلو غيكونو من 6 تال 8 سنين، وقرارنا على أنه اي تلميذ دوز عامين فالمسيد غتكون عندو ورقة أسبقية للدخول إلى المدرسة.... وخا يكونو من الطبقة الغنية من الناحية الاجتماعية... كيفما كان باه الا مكانش الولد دوز عام إلا عامين فالمسيد ميدخلش للمدارس ديالنا .... وعطا مثال بولادو حيت قال غندخلهم لجامع من هنا ل عشر يام "
اعيدو لنا المسايد قبل المدرسة لتعود الأخلاق والتربية ✌️
متخيلهاش عندك شاركها ولك الأجر ✌️✌️✌️❤️❤️❤️

أوروبا تتغير. بلغ الهجوم ذروته في البرلمانات الأوروبية ضد الكيان الصهيوني، ولن يمر ما حدث في قطاع غزة ولبنان دون عواقب. ...
16/04/2026

أوروبا تتغير. بلغ الهجوم ذروته في البرلمانات الأوروبية ضد الكيان الصهيوني، ولن يمر ما حدث في قطاع غزة ولبنان دون عواقب.

صرّح النائب البولندي كونراد بيركوفيتش قائلاً: "إسرائيل هي الرايخ الثالث"، ورفع العلم الصهيوني الذي استُبدلت فيه نجمة داود بالصليب المعقوف.

اعترضت إسرائيل عبر سفارتها في بولندا، ووصفت هذا الفعل بأنه "شائن".

ردّ النائب بيركوفيتش على تغريدة السفارة قائلاً: "أدين إبادتكم الجماعية في جميع أنحاء فلسطين، وندين ما تفعلونه في غزة ولبنان وإيران. كما أدين عدوانكم المسلح، وتجويعكم للسكان، وقمعكم لهم، وحرقكم للأطفال الأبرياء بالفوسفور؛ في ذلك، لا تختلفون عن الرايخ الثالث، وأعتبركم نازيين".

بالطبع، لم يرفع النائب بيركوفيتش شعار النازية لتمجيدها، بل لاتهام الكيان الصهيوني بممارسة أفعال النازيين، وهو نقد مشروع يستند إلى الأفعال التي يُحاكم نتنياهو بسببها أمام المحاكم الدولية.

في التاريخ، لا تسقط جرائم حرق الجثث والإبادة الجماعية بالتقادم. ستكون جريمة إسرائيل الكبرى في قطاع غزة سببًا في زوالها كدولة أو إنهاء احتلالها لفلسطين.

تنهار الدول وتتفكك مستعمراتها عندما تنهار أولًا في الوعي الإنساني، حيث يتكاثر أعداؤها وتنقلب عليها الأمم، وما يحدث حاليًا لإسرائيل من عزلة دولية وهجمات على الرأي العام ليس إلا مقدمة لما سيحدث في المستقبل: تغيير جذري في الشرق الأوسط والعالم.

﴿رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ۙ يَخَافُ...
21/11/2025

﴿رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ ۙ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ﴾

🌑 {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} 🌑أليست هذه هي "المعيشة الضنك" التي نراها بأعيننا؟بلاد الحر...
29/10/2025

🌑 {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} 🌑

أليست هذه هي "المعيشة الضنك" التي نراها بأعيننا؟
بلاد الحروب، الطغاة، الفقر، القهر، والذل الجفاف؟
أليست هذه هي النتيجة الحتمية لأمة أعرضت عن ذكر الله ثم زعمت أنها مؤمنة؟

قل لي، أين الإيمان؟
أفي الألسن التي تردد الآيات؟
أم في القلوب التي هجرت معانيها؟

الإعراض عن ذكر الله ليس أن تقول لا أؤمن، بل أن تعيش وكأن الله لا وجود له في قرارك، في حكمك، في قيمك، في وعيك.

تركنا كتاب الله، وهرعنا إلى كتب الرواة، قدسنا ما لم يقدسه الله، وسكتنا عن الظلم باسم الدين.

ثم تساءلنا: لماذا نحن في الضنك؟.

إنها ليست لعنة، بل قانون إلهي:
من أعرض عن الحق، أُغلق عليه باب النور، ومن اتبع الباطل، ضاقت عليه الأرض بما رحبت.

نحن لم نعاقب لأننا مؤمنون، بل لأننا ادعينا الإيمان ونسينا الإله، تركنا الذكر، فخسرنا البركة، عبدنا المذهب، فماتت فينا الرحمة.

هذا هو الضنك الحقيقي…
أن ترى الحق أمامك... ثم تختار العمى بإرادتك.




الحقيقة The Truth

07/10/2025
05/10/2025
04/10/2025

وصف الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الميلودي المخارق، قرار الحكومة بتحديد سقف سن الولوج لمهنة التدريس في 30 عاما بـ”المنكر” والقرار “المجانب للصواب”، محملا السلطات العمومية مسؤولية القرارات “المشينة” التي تؤجج غضب الشباب وتدفعهم للاحتجاج. وأكد أن هذا الإجراء يقصي الشباب في أوج نضجهم واستعدادهم للمساهمة في بناء الأجيال.

التفاصيل: https://al3omk.com/1105252.html

02/10/2025

Address

Boujad
0623

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when إنه القرآن posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share