24/05/2026
اليوم كان أخر يوم في الدراسة لأن أغلب الطلبة من خارج طرابلس، إهتموا بالمراجعة يارجال وإن شاء الله لنا عودة قوية بعد عيد الأضحى وسنحتفل جميعا بختم 4 طلبة هذا الصيف.
رغم إنا سنفتقدكم كل هذه الفترة ولكن نتمنى لكم عطلة طيبة وعيد مبارك .