22/04/2016
من مشاريعي المستقبلية للنهوض بمهنة الصيدلة.
اولا رفع اجار الرخصة ليس الي ثمن مرتفع فقط .... لا بل لارجاع الثمن الذي كان تأجر به لان الرخصة دفعنا ثمنها 5 سنين من الجهد والتعب والدراسة المتواصله ساد 96 درجة متاع الكلية...
الطريقة تكمن في إضراب واسع النطاق لجميع الصيادلة والمطالبة برفع #إجار-الرخصة الي 700 دينار فما فوق.
هذه أبسط حقوقنا اللي اغلب الصيادلة هاملينه للاسف...
معا لرد اعتبار و حق الصيدلي المتحصل علي درجة بكالريوس.
والله والله والله 700 علي الرخصة اشوي.
ملاحظة البوست هذا حنستمر في تنزيله يوميا لتحقيق مطلبنا الاول والقادم افضل.
017 #