14/06/2024
عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ وَأَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "إِنَّ فِي الْجُمُعَةِ سَاعَةً لَا يُوَافِقُهَا عَبْدٌ مُسْلِمٌ يَسْأَلُ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ فِيهَا خَيْرًا إِلَّا أَعْطَاهُ إِيَّاهُ وَهِيَ بَعْدَ الْعَصْرِ ." فلا تنسوا الدعاء فيها لأنفسكم ولبعضكم البعض بخيري الدنيا والآخرة 🤲
ولا تنسوا الدعاء لإخوتكم في فلسطين في هذه الساعة 🤲
كما ولا تنسوني بارك الله فيكم من صالح دعائكم كذلك... اللهم آمين 🤲