03/06/2026
احتفال تخرج تلاميذ الروضة الثالثة في مدرسة مار جرجس للسريان الأرثوذكس
بتاريخ الاربعاء ٣ حزيران ٢٠٢٦
وبرعاية وحضور نيافة المطران مار يوستينوس بولس سفر راعي أبرشية زحلة والبقاع للسريان الأرثوذكس ورئيس مدرسة مار جرجس الجزيل الاحترام، احتفلت مدرسة مار جرجس للسريان الأرثوذكس في زحلة، بتخريج مجموعة أطفال الروضة الثالثة، وقد قدمو عروضا مسرحية وغنائية وتراتيل، ومن بعدها سلمهم نيافته مع مديرة المدرسة الأخت ساره الست، ومسؤولة قسم الروضات السيدة جيزيل حمزو عاصي شهادات التخرج، وكانت له كلمة لنيافته هنأ الاهل والتلامذة بتخرجهم كما شكر إدارة المدرسة والمعلمات على جهودهن، متمنيا لهم دوام النجاح والازدهار.