30/05/2026
احتفلت رعية مار يوسف العدوسية اليوم بختام الشهر المريمي على نية لبنان والجنوب وبلداته وأهله.
بدأ الاحتفال بمسيرة مريمية في شوارع البلدة حيث تليت المسبحة الوردية واختتمت بالذبيحة الإلهية وزياح أمنا مريم العذراء في مقام سيدة الحِمى في أعالي البلدة. وتشارك الجميع الحلويات والقهوة.
كل شهر مريمي وانتم والعدوسية والجنوب ولبنان بألف خير.
ّوسية
ّوسية
ّة
ّة