31/05/2026
تزامنًا مع أحد الثالوث الأقدس، احتفلت رعيّة مار أشعيا النبيّ – برمّانا بالذبيحة الإلهية.
وبعد القداس الإلهي اختتمت رعيّتنا الشهر المريمي المبارك، بمسيرة وزياح العذراء مريم باتجاه دير راهبات المحبة العازارية بحضور كهنة الرعيّة الخوري بطرس بو ضاهر والخوري جيلبير الياس ، رافعين الصلوات والترانيم على نية السلام في لبنان وعلى نية أبناء الرعيّة وعائلاتها المباركين.
يا مريم، صلّي لأجلنا واحمي لبنان.