30/05/2026
مع ختام الشهر المريمي، أقامت رعية مار شربل في وطى المروج– بولونيا تطوافًا مريميًا بعد الذبيحة الإلهية في شوارع الرعية.
وكما حملت مريم ابنها الوحيد، يسوع المسيح، إلى العالم، كذلك نسعى نحن على مثالها أن نحمل يسوع المسيح، إله المحبة والسلام، إلى كل قلب وإلى كل إنسان نلتقيه على دروب حياتنا.
وفي ختام هذا الشهر المبارك، نرفع إليكِ يا أمّنا صلاتنا ، سائلين الله بشفاعتكِ الأمومية، أن يزرع سلامه في قلوبنا وفي وطننا. آمين