27/04/2026
مشاركة لجنة شبيبة أبرشية بيروت و جبيل و توابعهما للروم الملكيين الكاثوليك في رتبة النذور المؤبّدة في الرهبانيّة الباسيليّة الشويريّة في دير مار يوحنّا الصابغ- الخنشارة،
للأخوان أنسطاسيوس مزهر وجاورجيوس صليبا ،
حيث ترأّس قدس الأرشمندريت جورج النجّار، الرئيس العامّ للرهبانيّة، القدّاس الاحتفاليّ ، بحضور سيادة المطران جورج بقعوني (متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيّين الكاثوليك)، وسيادة المطران سيزار أسايان (النائب الرسوليّ للاتين في لبنان)، وبمشاركة لفيف من الرهبان والراهبات إلى جانب عائلات الأخوين الناذرين وحشد من الأصدقاء والمؤمنين. وتجدر الإشارة إلى أنّ الأخ أنسطاسيوس مزهر هو منسق اللجنة الروحية في لجنة شبيبة الأبرشية .
الرب يثبّتهم في دعوتهم الكهنوتيّة ويجعلهم شاهدين أمينين لإنجيل المسيح في كلّ ميادين خدمتهما.
ألف مبروك 🙏
Axios Axios Axios
Part 4