22/05/2026
من حركة الشبيبة الأرثوذكسيّة - فرع الحدت، نتقدّم بأحرّ التهاني من الإخوة الثانويّين الّذين تخرّجوا معًا من ثانويّة سيّدة النجاة للراهبات المخلّصيات - الحدت، متمنّين لهم دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم الأكاديميّة والمهنيّة، سائلين الله أن يفيض عليهم نعمه وبركاته، ويمنحهم القوّة والحكمة في كلّ خطوة جديدة من حياتهم 🎓✨
ألف مبروك: فيڤرونيا موسى، بيتر أبي غانم، ماريو مارتا، ميشال داود، جوزيف أنطون و براين الخوري❤️