25/04/2021
#عَرَضٍ_من_الدنيا
نعم عَرَضٍ من الدنيا ... أختاه هدانا الله واياكم .. هذا الكلام موجه لكِ، قد يؤلمك لأن الحقيقة مؤلمة دائماً في ظل موجات التزوير والتشويه والتدليس للأمر.
أختاه قبل أن نتكلم على اللباس الغير محتشم الذي تبسه بعض النساء وقبل أن تنتقدي نظرات الشباب لكِ ... يجب أن تفهمي أمرًا مهمًا ... أولاً: يجب أن تعرفي أن انتقادكِ للرجال ونظراتهم للنساء هو انتقاد لغريزة وضعها الله في الرجال اتجاه النساء وهذا ليس بالأمر الصائب.
(زُیِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ ٱلشَّهَوَ ٰتِ مِنَ ٱلنِّسَاۤءِ وَٱلۡبَنِینَ وَٱلۡقَنَـٰطِیرِ ٱلۡمُقَنطَرَةِ مِنَ ٱلذَّهَبِ وَٱلۡفِضَّةِ وَٱلۡخَیۡلِ ٱلۡمُسَوَّمَةِ وَٱلۡأَنۡعَـٰمِ وَٱلۡحَرۡثِۗ ذَ ٰلِكَ مَتَـٰعُ ٱلۡحَیَوٰةِ ٱلدُّنۡیَاۖ وَٱللَّهُ عِندَهُۥ حُسۡنُ ٱلۡمَـَٔابِ)
وهذا ما نراه مستشري في الغرب وكيف يعاملون النساء كسلعة.
ثانياً: جاء الإسلام ولله الحمد ليهذب هذه الغريزة وإلا أصبحنا عالأنعام بل أضل وشاركنا الغرب الوحل الذي يعيشون فيه.
أختاه إن مواجهة الحقيقة شيء مؤلم وصعب ... لا تبرري لنفسك الأخطاء وتحمليها للمجتمع الذي حولك، فهناك حقوق عباد وحقوق رب العباد ... لا تبيعي دينك من أجل تفاهة من الدنيا بلباس غير لائق شرعياً ... قد تقولي لي: ما سمعت بإشي اسمه غض البصر؟
أقول لك: سمعت والحمدلله وهذا ما يأمر به ديننا، ولكن هل سمعتي أنتِ بشيء اسمه لفت النظر؟
أختاه يجب أن تفهمي أنك بلباسك الغير اللائق هو تحدي صريح لله عز وجل ومجاهرة في عصيانه وكل أمتي معافى إلا المجاهرون... أختاه يجب أن تفهمي أنكِ تخوضين حرباً لا يمكن الفوز فيها ... فالحرب التي يكون خصمك فيها هو الله انسحب منها فوراً.
عليك أن تفهمي أختاه أنكِ أنتِ المجتمع ... بكِ تبنى الأوطان وبك تبنى الأجيال فإذا ملتي مال المجتمع وسقط وتدهور، فاحرصي على تعاليم الإسلام للمساعدة في النهوض بهذه الأمة.
دمتم بخير وعافية وفرج الله عنا وعنكم وحفظكم والله وذرياتكم من كل مكروه🌹
م.ج.ج