14/04/2026
تتقدم رعية مار الياس، دير اللاتين-الوهادنة، بالشكر الجزيل لبلدية الشفا ،ممثلة برئيس اللجنة المهندسة باسمة العموش،ومدير منطقة الوهادنة المهندس أحمد العرود والسيد محمد الزالق وجميع كوادر البلدية ،
وذلك لمشاركتهم بالتهنئة بمناسبة عيد الفصح المجيد ،
وتواجدهم لتقديم التهاني والضيافة .
نشكر للبلدية هذه اللفته اللطيفه التي تعبر عن مشاركتهم لرعايانا بمناسباتهم واعيادهم، وهذا يعبر عن المحبة والتأخي التي نعيشها في هذا الوطن تحت ظل القياده الهاشمية