19/04/2018
دائمآ نتحدث عن اشخاص نظن السوء بهم و نظن الشر بهم
و لا نتحدث عن انفسنا بأننا قد تكلمنا بالشر عنهم وقد نسينا
أن المحبه لا تظن السوء فلا تظن السوء بأحد كن محب
للاخرين كن علي يكين بأنننا كما ندين ندان فالله محبه ❤