نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي،

  • Home
  • Iraq
  • Najaf
  • نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي،

نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي، نقابة السادة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي

نقابة السادة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي,
تأسست أول مرة في العراق سنة 251هـ، و مقرّها الكوفة،
وتولاّها ورأسها أبو عبدالله الحسين النسّابة بن أحمد المحدّث بن محمد المعروف بأبي علي عمر بن يحيى الراوية بن الحسين ذي الدمعة ابن زيد الشهيد.

23/03/2026

و في سراديب #النجف و #قم:
💥أدوات الكهنـــوت الشيطانــ.ـي ومرجعيات سراديب #النجف و #قم:
لإحكــــــــام السيطـــــــرة على الدولـــــــة والنــــــاس:





والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.
أبو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،
نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي

#العراق











31/01/2026

و عربــــي وليس كردي:
🔥صلاح الدين الأيوبي عربي فهـــــري قرشي..
وكلام الأخ الســــوري الذي يعتمد على راي ابن الأثير الموصلّي مرفوض ومردود عليهم،
والناس مؤتمنـــــــون على انسابهـــــم، ولعن الله من انتسب الى غير ابيـــه..
🔥صلاح الدين والدنيا الملك الناصر يوسف بن أيوب عربي فهري من قريش:
👈ان بني ايوب أعلنوا عن نسبهم العربي، وانكروا النسبة الى الكرد..
وانكروا اي نسبة لهم للكــــرد منذ ان حكم ايوب "والد صلاح" الدين مدينة تكريت،
وصولا الى ما بعد ان استقام للأيوبيين المُلك وأنكــــروا النسب الكردي على رؤوس الأشهاد،
وقالوا:
إنما نحن عــــــــرب، نزلنا عند الأكراد وتزوجنا منهم.

وقد اعلنوا نسبهم العربي الفهري القرشي كاملاً:
👈وهذا هو نسب الناصـــــر لدين الله صلاح الدين والدنيا:

يوسف بن أيوب بن شاذي بن مروان بن أبي علي محمد بن عنترة بن الحسـن بن علي بن أحمد بن أبي علي بن عبد العزيز بن هُدْبة بن الحُصَين بن الحارث بن سنان بن عمرو بن مُرَّة بن عوف بن أسامة بن بيهس بن الحارث بن عوف بن أبي حارثة بن مرة بن نَشبَة بن غيظ بن مرة بن عوف بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر وهو قريش.

👈الملك شرف الدين عيسى بن سيف الدين أحمد الأيوبي (1180 م – 1227 م) سلطان دمشق،
وهو ابن الملك العادل سيف الدين بن أيوب بن شاذي بن يعقوب شقيق صلاح الدين الأيوبي
وقد أحضر النسب واسمعه للناس بحضور ابنه الملك الناصر صلاح الدين داود.

👈وقد فصّل الملك الأمجد حسن داوود الأيوبي بخط يده،
في كتابه "الفوائد الجلية في الفرائد الناصريــــــة" نسب أجداده الايوبيين،
وقطع وانكــــــر اي نسبة لهم للكرد،
وقال ان الايوبيين نزلوا عندهـــــــم وتصاهروا فنُسبوا إليهم.
وقال:
"ولم أرَ أحداً ممن أدركتُه من أكابر ومشايخ بيتنا يقول بنسبتنا الى الكرد، انما نحن عــــــرب".

👈كما افرد الحسن بن داود الأيوبي تفصيلا كاملا ً لنسب الأيوبيين،
و الذي اوردته آنفاً عن نسب الايوبيين الى قريش وان جدهم الأعلى مالك فهـر بن مالك بن النضر مالك بن قريش.

👈وثق السلطان خليل بن الملك الأشرف أحمد بن الملك العادل سليمان بن الملك غازي الأيوبي نسبه ونسبة الايوبيين الى قريش في ديوانه الشهير:
حيث قال
لم يبق في الدنيا ملاد يرتجى،، في العالمين ونصير كـــاف
إلا ابن أيوب الذي صدق الوعود، هو الأمين ومجمع الألطـاف
الأشرف السلطان بالنسب الذي،، بالنقل متصل بعبد مناف

👈وهذا السلطان خليل بن الملك الأشرف أحمد الأيوبي،
قال بان نسب الايوبيين يعود لبني مروان وانهم من بني أميـــة من قريش ملوك العرب،
وان اجدادهم هربوا ونزحوا الى مدينة دوين في ارمينيا وتلاشوا بين قبائلها الكردية لكي لا يعرفهم الناس،
عدما قام بني العباس بمذابح بحق كل فروع بني أمية، وقتلوا كل من انتسب الى بني أمية في الامصار،
وقد فصل السلطان خليل الايوبي نسب الايوبيين بالكامل
وقال:
أيوب بن شادي بن مروان بن الحكم بن عبد الرحمن بن محمد بن عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن بن الحكم بن هشام بن عبدالرحمن الداخل بن معاوية ابن هشام بن عبدالملك ابن مروان بن الحكم بن أبي العاص بن أمية بن عبد شمس بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر وهو قريش.

👈وقال محمد المازني التميمي الحموي، الشهير بابن واصل في كتابه مفرج الكروب في أخبار بني أيوب والذي سرد فيه سيرة وأخبار سلاطين بني أيوب،
ما نصه:
وأنكر جماعة من ملوك بني أيوب النسبة إلى الأكراد وقالوا:
إنما نحن عرب نزلنا بين الأكراد وتزوجنا منهم فما دام الأيوبييون أنكروها فلماذا لا ننكرها نحن؟!

👈اما ما يشـــــاع اليوم خطأ بين الأمة عن نسبة الايوبيين إلى الكرد،
فهذا ما قالـــه ابن الأثير الجزري أبو الحسن عز الدين الجزري الموصلّي الشيباني 1233 م:
حيث انه نسب الروادية الى الكرد وقال انهم فخذ من الهذبانية،

ولقد ذكرت آنفاً بان ملوك الأيوبيين قد رفضوا هذه النسبة ورفضوا ما قاله ابن الاثير:
وقالوا:
انما نحن عرب، نزلنا عند الأكراد وتزوجنا منهم.

👈اما رأي "الأخ السوري" الذي ينسبهم الى قبيلة الأزد العربية،
فانــــــه يرد على رأي ابن الأثير،
ويقول بان نسبة الروّاديين ليس الى الكرد انما الى قبيلة الأزد العربية،

👈ولكن هذا الفرع وبمرور الأيام واختلاطهم بالكرد وتصاهروا معهم،
عندما استوطن رجال من العرب من قريش يعملون في التجارة، في مدينة دوين في أرمينيا "والتي تلقب بها "ايوب بن شادي بن مروان الدويني والد صلاح الدين"،

والتي كانت موطن الكرد ومنها انطلق الكرد ونزحوا باتجاه العراق،
ولكون الروّاديين قلة في تلك المنطقة، أتخذو الطابع الكردي، ونسبهم الناس الى الكرد عندما رجعوا الى العراق،

👈لذلك فأن كلام و رأي الاخ السوري وكذلك راي ابن الاثير الموصلي الشيباني مردود عليهم وغير مقبـــــول،

🔥 لان بني ايوب انفسهم قالوا واجمعوا بكل فروعهم بان نسبهــــم عربي فهري القرشي،
واعلنوه واشاعوه بين الناس في دمشق ايام ملكهم.. وثبتوه في كتبهم.
والقاعدة الفقهية في النسب والتي مضــــت عليها كل الأمة تقول:
الناس مؤتمنـــــــون على انسابهـــــم، ولعن الله من أنتسب الى غير ابيـــه..

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،
أبو القاســـم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي.

#العراق






  👈   #الخليج  #نجد  #الحجاز💥الفتنة الحالقة الحارقـــــة الجارفـــــة، و وصول افيال كسرى الى اسوار مكة وهدم الكعبة!!💥هلا...
30/01/2026

👈 #الخليج #نجد #الحجاز
💥الفتنة الحالقة الحارقـــــة الجارفـــــة، و وصول افيال كسرى الى اسوار مكة وهدم الكعبة!!
💥هلاك الملوك وذل العـــــرب 👈 آخر ايام قرن الشيطان وحكومات سايكس وبيكو....
إعادة نشر:
صاحب الشريعة الخاتمة عليه السلام،
ونيـــــران مستعــــــرة "أراها في المنام" تنســـــاب كأنها نهر يجري، تطوف في شوارع مدنكم وتحُــــــرق أعلامكم!!

💥على أعتاب الفتنــــة "المجوسيـــ...ـة" الحالقــــة الحارقــــة الجارفــــة،

آخر حلقات الفتنـــة الشرقيـــة من الدهيمـــــــاء:
❤️‍🔥بعدما أحرقـــوا ودمـــروا عراق الأكرمين وقتلوا أخيـــار اهل العراق وأحرقوا الشام واليمن:
💥 ستحرق نيرانهـــــم عما قريب الحجـــــاز ونجـــــد:
وهلاك شعب نجــــد والحجــاز ومكــة ويثــرب فلا يبقى إلا اقل من القليل!

💥 يا ابناء أمة العـــــرب وخصوصا في الحجاز ونجد ومحميات الخليج:
ان تعويلكم على عهـــود أمريكا والمعسكر الصهيوغربي وما يطلقون عليها "اتفاقيات الدفاع المشترك" ضد اي تهديد قد يطال بلدانكم وشعوبكم،
انما هي وهــــــم وخديعــــة وسراب بقيعـــــة يحسبه الضمآن ماء،
ورغم كل ما بدر منكــــم طوال العقود الماضيـــة من خيانة وغــــدر،
وتآمركم ضد عراقنا وشعبنا ومصيرنا وضد شعوب الامة و وجودها وامنها القومي،
لكنا والله لا نرجــــوا الا السلامة للأمـــــة وشعوبها والسلامة لشعوبكم..
وعند الله تجتمــــــــع الخصـــــــوم..

👈الفتنــــة الحالقــــة الحارقــــة الجارفــــة القادمــة:
إجتياح مليشيات الفرس الأنجــــ..ــاس للحجـــــاز ونجــــد وباقي محميات الخليج،
بضــــوء اخضر من الدولة العميقة العابرة للحدود والقارات والحكومات،
والتي منحت سابقا "الخميني الهندي" وعمائم الدجـــ...ـل السلطة والحكم على ايران،
ومن ثم منحتهم حكــــــــم العراق وتمكنوا من حرق الشام واليمن:

👈يهلك فيها اصحاب العروش والكروش واصحاب الكنوز وصريــح العـــــــرب وصالح الموالي والفقهاء،
ولا يبقى من شعب الحجاز ونجــــــد الا اقل من القليل..!!

👈ومن 25 مليون سيتبقى فقط من هرب قرابة المليون او اقل من ذلك "والله اعلم".

👈على يد آخر دجال للثورة المجوسية الصهيو-صفوية 👈دجالهم المثبور الاصفهاني ومليشياته:
دجالهم مهـــدي السرداب الأصفهاني- المهدي المزيف،
يزعم انه مني وليس مني "لأنه مجوسي كافر دعيّ نسب".
👈الى الصالحين من اهل الحجاز ونجد -وصيــة نبيكم-

❤️‍🔥فتنة المجـــوس والخــــــزر:
بدأها اكذب الكذابيــن “الخميني الهندي”،
و يختمها المثبـــور 👈دجالهم مهـــدي السرداب الأصفهاني المسردب- "المهدي المزيف”.
فإذا سمعتم بخروجه يا اهل نجد والحجاز فالهرب الهرب.

👈ستبدأ فتنة المثبور المبتور دجالهم المسردب من ايران:
بعد استعار الحرب واشتعال نيرانها في الجولة الثانية من ،
عندها سيزعمون خروجـــــه من سردابه النتــــــن.
وستجتاح فتنتـــه العـــــراق ومن ثم سُتحرق نجـــــد والحجــــاز ومحميات الخليج!!

👈سيتبعه:
- خشارة العرب اي سفلة العــــرب، أي سفلة أهل العراق وحثالة اهل الخليج واليمن.
- سفلة الموالي:
اي الحثالة من المليشيات العراقية والسورية واليمانية والأفغانية والترك واشياعهم من اذرع وليهم السفيـ...ـه.
وهلاكهم على قدر سلطانهم عليهم اللعنة من الله دائمة..

👈بعدما تحـــُـــرق فتنتهم الحجاز ونجـــد ويهدمون الكعبة ويبيـــــدون ويقتلون الملايين من عباد الله،
يعودون بعدها الى النجـــف والبصـــرة، وستنتهي فتنتهم في العراق بعدها،
على يد "رجل من عباد الله" سيبيدهم في العراق ويتبعهم الى فارس - فتح الجزيرة وبعدها فارس.

👈يخرج رجل من أهل المشرق"الخميني الدجال"
- يدعو إلى آل محمد وهو أبعد الناس منهم،
- ينصب علامات ســـود أولها نصر "نجاح الثورة الخمينية" وآخرها كفر،"
وهذا هو ما وصلوا اليه اليوم في ايران والعراق واليمن من كفر صراح و وثنية"،
- يتبعه خشارة العرب وسفلة الموالي والعبيد الآباق ومراق الآفاق،
- سيماهم السواد ودينهم الشرك وأكثرهم الجدع،

قلت: وما الجدع؟ قال القُلــــــف
قال:
- فتنة تدعى الحالقة تحلق الدين،
- يهلك فيها صريح العرب وصالح الموالي وأصحاب الكنوز والفقهاء وتنجلي عن أقل من القليل.
"حذيفة بن اليمان".

👈لتنقضن عــــــرى الإسلام عروة عــــــروة ، وليكونن أئمة مضلون،
وليخرجن على أثر ذلك الدجالون الثلاثة!،
قلت:
يا أبا عبد الله قد سمعت هذا الذي تقول من رسول الله؟!
قال : نعم سمعتـــــــــه من رسول الله.

وسمعته يقول:
يخرج الدجال من يهودية أصبهان، عينه اليمنى ممسوحة والأخرى كأنها زهرة تشق الشمس شقا، ويتناول الطير من الجو ،
له ثلاث صيحات، يسمعهن أهل المشرق وأهل المغرب،
ومعه جبلان:
جبل من دخان ونار، وجبل من شجر وأنهار، ويقول هذه الجنة وهذه النار "

وسمعته يقول:
"يخرج من قبله كذاب" .
قال: قلت:
فما الثالــــــــث؟
قال :
"إنه أكذب الكذابين "الخميني الدجال" إنه يخرج من قبل المشـــــرق يتبعه خشارة العرب وسفلـــــة الموالي،
أولهم مثبور، وآخرهم مثبور،
هلاكهم على قدر سلطانهم عليهم اللعنة من الله دائمة.
قال : فقلت : العجب كل العجب،

قال : " وأعجب من ذلك سيكون فإذا سمعت به فالهرب الهرب"،
قال : قلت : كيف أصنع بمن خلفت؟
قال : " مرهم فليلحقوا برءوس الجبال" ،
قال : قلت: فإن لم يتركوا وذاك ،
قال : "مرهم أن يكونوا أحلاسا من أحلاس بيوتهم" ،
قال : قلت : فإن لم يتركوا وذاك ،
قال : "يا ابن عمر زمان خوف وهرج وسلب" ،
قال : قلت : يا أبا عبد الله ما لهذا الهرج من فرج؟

قال : بلى إنه ليس من هرج إلا وله فـــــرج،
ولكن أين ما يبقى لها "اي لم يبقى احد من الناس من كثرة القتل".
إنها فتنة يقال لها الجارفة، تأتي على صريــــــح العرب، وصريح الموال، وذوي الكنوز، وبقية الناس، ثم تنجلي عن أقل من القليل .
"ابن عمر".

اللهم اني بلغّت ولم أصمت.. اللهم فاشهد..

إنما يتذكــــــــــر اولو الألباب

والله غالبٌ على أمــــره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
أبو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي



#العراق
#سوريا
#لبنان
#تركيا
#اليمن
#مكة






#بريطانيا



28/01/2026

هدم دين ومواخيـــــر كهنـــــة الطوائـــف:
👈هـــــدم خرافـــــة صاحب الســــرداب بالكامل:
وهدم ديـــــ.ــن ومعتقـــ.ــد #خامنئي الأذري و #السيستاني الهندي ومرجعيات .ــه بالكامل!
واسقاط خدعة اقامـــــة دولــــة الإمام القائم صاحـــــب الســـــرداب!
رسالة:
:
هدم واسقاط الأداة الأخطر والأقـــ.ــذر التي وظفها دهاقنـــ.ــة الشعوبيين المجـــ.ـــ.ـوس،
لتدمير الأمــــ.ــة وسحق بنيانهـــ.ـا واستباحـــــة دمـــاء ابناءها،

والاداة الأقـــ.ــذر التي استخدمها و وظفها مراجــــع مواخيـــــر النجــــف وقــــم،
لإبتلاع عراق الأكرميــــــن ونهب ثرواتـــه وابادة شعبـــــــه،
والدفع بالملايين من البسطاء والمغيبيـــــن من اتباع مذهب التشيـــع،
الى غياهـــــب العبوديــــة والجهل والخرافــــة وعبادة المرجعيات الشيطانيـــ.ــة الشعوبيــــة.

👈هــــــدم مواخيـــــر الكهنـــــــة:
👈إسقاط مرجعيــــات دين الطوســـ.ــي في #النجف و #قم:

بسم الله الملك الحق
وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول قالوا حسبنا ما وجدنا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعلمون شيئا ولا يهتدون
"المائدة"
بسم الله الملك الحق
ومن كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا
"الاسراء".

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،

مهـــــــدي السرداب والفقيـــــــه الكـــ.ـــذاب،
رسالــــة
لأبي القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

#العراق










28/01/2026


حقيقـــــة التي تحكم العــــراق اليــوم:

💥كيف صنعت بريطانيــــا المرجعيات في النجـــف وكربــــلاء:
#السيستاني - #الصدر - #الحيدري - #الحكيم - #الجواهري - #المدني- ،
💥كيف ولماذا استقدمت بريطانيا هـــذه العوائل بين اعوام 1890م- 1913م:
من إيـران والهنـــد واصفهــان واذربيجان و زرعتهــم في النجف وكربلاء؟!

💥وكيف منحتهم وزارة المستعمرات البريطانية القاب جديدة لتتحول القابهـــــــم الى:
النجفي والعلوي والهاشمي والحسيني والحسني والحيدري،
👈لتضمن طاعة وانقيــــاد الناس لهــــم خدمة لمصالح واجندة الإستعمار البريطاني في العراق!

👈بالرغم من ان اصولهـــــم هندية وايرانية واصفهانية واشكنازية!
وما زالت هذه المرجعيات الأعجميــــة حتى يومنا تخدم قوى الاحتلال والإستعمار الايراني والبريطاني والامريكي!
وتنفــــــذ مخطط تدميـــــر العراق وابادة شعبه ونهب ثرواتــــه!

والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

💥وثائق وزارة المستعمرات البريطانية:
👈ملاحظــــــة مهمـــــــــــة :
- في الوثيقة رقـــــــم 1 :
تسلسل رقم 3: مهدي الأصفهاني
جد المباشر جاءت به بريطانيا من مدينة أصفهان الإيرانية وزرعته في النجف!

- في الوثيقة رقـــــــم 2:
اسرة محسن #الحكيم
الذي عينتــــه بريطانيا المرجع الأعلى للطائفــــة،
بعدما استحدثت بريطانيا هذا المنصب واخترعتـــه ولم يكن موجوداً!
بعد اقتراح من عميل بريطانيا الاول في ايران والنجف آنذاك المدعو: محمد كاظم يزدي الذي يطلق عليه البريطانيون - الملّة يزدي،
والذي اقتــــرح انشاء هذا المنصب في رسالته العروة الوثقى!
ورشحه البريطانيون ليكون اول من يتولى هذا المنصب ولكن عاجله الموت قبلها:

الحلقة الكاملة من اللقاء:
على الرابط :
https://youtu.be/HHeA5-_X0mk?si=8cW21Llk_we6Ll1v


👈التفصيل والتأصيل النسبي والتاريخي:
حقيقة اصول المرجعيات والأسر الاعجمية، الفارسية والاشكنازية والهندية التي تحكم العراق اليوم، بمعية الإحتلال الأمريكي البريطاني الإيراني للعراق.
- أسرة الصدر الأصفهانية
- أسرة السيستاني الهندية
- أسرة الحكيم ذرية الياهو يبرعام"من أصول يهودية مزراحية".
- نسب خامنئي الأذري
- نسب الخميني الهندي

👈التحقيقيات النسبية والتاريخيـــة الموثقة الصاردة عام 2007م عن اصول هذه العوائل والأسر،
تؤكدها وتتطابق مع ثائق وزارة المستعمرات البريطانية:
💥تاريخ إصدار التحقيقيات النسبية والتاريخيـــة 2007 م.
صادرة عن
نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي،
وفيها:
تفصيل النسب والتاريخ الحقيقي لهذه الأسر ومن اين جاءت؟
ومتى دخلت الى العراق؟
وكيف تسللت لتتربع على صدارة الحكم في العراق؟!

على الرابط:
https://alashraaf-org.blogspot.com/2007/11/blog-post.html

#العراق
#بغداد
#النجف
#الصدر
#السيستاني
#الحكيم
#خامنئي
#الخميني
#العراق

26/11/2025

هدم دين ومواخيـــــر كهنـــــة الطوائـــف:
👈هـــــدم خرافـــــــ.ـــة صاحب الســــرداب بالكامل:
وهدم ديـــــ.ــن ومعتقـــ.ــد #خامنئي الأذري و #السيستاني الهندي ومرجعيات .ــه بالكامل!
واسقاط خدعة اقامـــــة دولــــة الإمام القائم صاحـــــب الســـــرداب!
رسالة:
:
هدم واسقاط الأداة الأخطر والأقــ.ــــ.ــذر التي وظفها دهاقنـــ.ــة الشعوبيين،
لتدمير الأمــــ.ــة وسحق بنيانهـــ.ـا واستباحـــــة دمـــاء ابناءها،

والاداة الأقـــ.ــذر التي استخدمها و وظفها مراجــــع مواخيـــــر النجــــف وقــــم،
لإبتلاع عراق الأكرميــــــن ونهب ثرواتـــه وابادة شعبـــــــه،
والدفع بالملايين من البسطاء والمغيبيـــــن من اتباع مذهب التشيـــع،
الى غياهـــــب العبوديــــة والجهل والخرافــــة وعبادة المرجعيات الشيطانيـــ.ــة الشعوبيــــة.

👈هــــــدم مواخيـــــر الكهنـــــــة:
👈إسقاط مرجعيــــات دين الطوســـ.ــي في #النجف و #قم:

بسم الله الملك الحق
وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول قالوا حسبنا ما وجدنا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعلمون شيئا ولا يهتدون
"المائدة"
بسم الله الملك الحق
ومن كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا
"الاسراء".

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،

مهـــــــدي السرداب والفقيـــــــه الكـــ.ـــذاب،
رسالــــة
لأبي القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

#العراق















  اركان صـــــــلاح الـــدولــــــة💯العدل ميزان الله الملك الحـــــق، وضعـــــه في أرضـــــه، وانتم عبادة والمستخلفين عل...
06/09/2025


اركان صـــــــلاح الـــدولــــــة
💯العدل ميزان الله الملك الحـــــق، وضعـــــه في أرضـــــه،
وانتم عبادة والمستخلفين على هـــــذه الارض، والقائمين على هذا الميزان،
والويل للطغاة البغــــاة المتجبرين الظلمة، الذين لم يقيموا ميزان العدل والحق والقسط بين الناس،
والويل لمن لم يأخذ للضعيف حقــــه من القـــــوي،
والويل لمن صمت او داهن الباطل وأهله، على حساب الحق واهله!

💯العدل أسًُ قيــــــام وصلاح الدولـــــة ومبعث الطاعة والألفة بين الناس،
وبه تعمر الأرض والوطن، وبه تنمى الأموال والثروات، وبه تعظم الدولة والأمـــــة.

💯إقامــة الدين الحق،
وتطبيق شريعة الله الملك الحق، المسطّــرة في كتابه الذي نزل على محمد "عليه السلام" حصراً،
وليس مـــوروث وأراجيز الكهنـــــــة والطوائـــــف،
والتي وظفوها وجعلوا منها أداة ومطيــــــة، لتدمير الأوطان وتقسيم وتفتيت المجتمع،
وقتل الناس، ونهب اموالهم بالباطل،
وتطويع الشعب والأمة لعبادة الكهنــــــة والأصنام والطغاة، واسقاطهم في غياهب الجهل والخرافة الإنحطاط الفكري والعقائدي، وكل فرقة وكل حــــــزب بما لديهم فرحون!.

💯اقامة الدين الحق،
والذي يترتب عليه إصلاح وصلاح الناس، وصلاح سرائرهم وضمائرهم، وفلاحهم في الدنيا والأخرة،
وصرفهم عن كل انواع الرذائل، والقضاء على التفرق والتشرذم والأهواء،
وبذلك يتحقق أهم اركان صــــلاح الدولــــــة.

💯سلطــان حـق صالـــح مُهـــاب قاهــر،
يزجر بسلطانه وسطوته أهل الأغراض والأهـــواء، ويحتمي بظل سلطانه البسطاء والضعفــاء،
ويردع بسيف سلطانه اهل الأطماع والأعداء،
ليتحقق أهم اركان صلاح الدولـــــــة.

💯يا داود إنا جعلناك خليفة في الأرض، فاحكم بين الناس بالحق ولا تتبع الهوى،
ان من حق الله الملك الحق، الذي فرضه على من مكنه واستخلفه في ارضه،
وصيره حاكماً على بلاده، وائتمنه على جموع الخلق من ابناء شعبه،
أن يقابل جزيل نعمة الله باختياره وتكليفه، بحسن الخلـــــق، ومطلق الأمانة وصدق النية والسريرة،

ويحكم بين الناس بالحق والعدل والمنهاج القويـــــــم،
وان لا يخون عهـــــــد الله وعهـــــد الناس، ولا يخون ما خوله من امانـــــــة،
وان لا يعمد الى تحويل الدولة الى مطية ليستولي على ارضها ويجعل من ثرواتها نهبة لكل طامـــــع،
ولا الى مشاع او اقطاع يختص به لنفســــه، او لمجاميع من اهل الأطماع من انصاره وحزبه او توابعه...

💯فالسلطان في كل احوالـــــه:
هو إمـــــام وقــــدوة مــطاع ومتبـــــوع، وفي سيرته منهاج وطــــريق مشروع؛
فإن ظلـــم في ما أوكل الله اليه من امانــــــه،
لم يعدل أحد من ارباب دولته الذين اناط اليهم المناصب والمهام في الدولة والحكم،
وإن عـــدل لم يتجــــــرأ أحدا على ظلم احد من الناس.
وبذلك يتحقق صلاح الدولة.

💯ختاماً
واخيرا ً ... اخبروني بالله عليكم...
كيف للدولة او تقــــوم، وان يكون فيها صلاح وإصلاح، وان يمضي شعبها الى طريق الخير والفلاح؟!
وكيف للأمة بالمجموع ان تنهض وتنتصــــــر؟!

ومن يحكم الدولة ويحكم كل بلدان الأمة مجاميع من العملاء والسفهاء و الغلمان؟!
ومن يتكلم في امر صلاحها وإصلاحها، وامر دينهـــا وشريعتها، ومن يتصدر منابرها،
مجاميع من الشـــ...ــواذ وافــ...ــراخ للشيطان،

وكيف يقام كل ما سبق:
اذا كان ابناء الوطن والدولة وكل ابناء الأمــــــة وشعوبها،
قد ضيعوا بوصلــــــة طريق الحـــــــــق في صحراء التيــــــــه،
وغرقوا في غياهب الجهل والعبودية والإنحطاط،
واستمرءوا الركوع والذل والإنكسار لكل عتـــ..ــل زنيــ..ــم من اسافل الناس وغوغائهم!،

واستمرءوا عبــــادة وتقديس الأوثان والأصنام،
وباتوا يُساقـــــون الى حتوفهم وذلهم كقطعان من الأنعــــام، بل هم اضل سبيلا...

ولا حول ولا قوة الا بالله الملك الحق

والله غالبٌ على أمــــره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
ابو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

#العراق
#سوريا #لبنان #اليمن #مكة #المدينة #الأردن #مصر
#الجولاني

   ان ما جرى ضــــد عراقنـــا منذ عام 1991م، وما تلاه من حروب تدمير ونكبــــــة الاحتلال الامريكي الايراني البريطاني الص...
29/08/2025



ان ما جرى ضــــد عراقنـــا منذ عام 1991م، وما تلاه من حروب تدمير ونكبــــــة الاحتلال الامريكي الايراني البريطاني الصهيوغربي،
وما جرى قبلهـــا في افغانستان وصولا الى ما جرى بعدها في سوريا وليبيا واليمن، وكل بلدان الامـــــة المنكوبـــــــة،
يثبت يقينا وعلى ارض الحقيقة وبشكل لا لبس فيــــــه،
👈النظريـــــة التي وضعتها وفصلتها منذ عام 2007م وصولا الى يومنا "👈معسكر الأمة الحق":
وان كل هذه التنظيمات العـــــــابرة للحــــدود والتي ترفع شعار الإسلام السيساسي،
ومنذ ان ظهرت في سبعينيات القرن الماضي وصولا الى يومنا،
وبشقيهـــــم السني والشيعي،
هي مجرد ادوات وصنيعـــــة اقبيـــــــة اجهزة الاستخبارات الصهيوغربية،
وكان ولا زال الهدف من خلقها وصناعتها والدفع بها الى الواجهة تحت اسماء وعناوين شتى،
هو لتوظيفها واستخدامها لتنفيذ الأجندة وتسريع تنفيذ بنود المخطط التدميري المرسوم ضد الأمــــة ككل، وضد الشرق العربي على وجه الخصوص!!

👈وان هذه التنظيمات والمليشيات التي ترفع شعار الإسلام زورا وكذباً وبشقيها السني والشيعي:
تم خلقها وصناعتها وهندستها وتوظيفها والدفع بها لتكون الذراع الأقــــذر والأخطـــر ضد الأمة ولتسريع تنفيذ الاجندة،

لانها تستخدم وتوظف الخطاب الدينـــــــي،
وتستخدم الدين والشريعة والإسلام كـ مطيـــة لتنفيذ الاجندة وخداع شعوب الأمة!!

👈ويقابلهم في العمل الوظيفي الحكومات الوظيفية المتسلطة على رقاب شعوب الأمة،
والتي خلقها ووظفها المعسكر الصهيوغربي وبريطانيا خلال القرن الماضي،
وتؤدي عملها كنواطير لحماية مصالح مشغليهم ومن اوكلوا اليهم مهمة الحكم،
وليضمنوا تنفيذ الاجندة خطوة بخطوة!!!
ضمن لعبة ومؤامرة التخادم وتبادل الأدوار والفعل وردة الفعل،

👈ليتقن اللاعب الرئيسي والاساسي صنعتـــــه في تحريك هذه الادوات مجتمعـــــة،
وليضمن ان لا يوقفه ولا يعيقـــــه شيء في تنفيذ الاجندة...

💯معسكر الأمة الحق!
لعبــــــة ومؤامرة التخادم الإستراتيجي بين كل هذه الأدوات، والتي تتبع كلها لجهـــــة واحـــــدة!
وكان ولا زال هدفهم وغايتهـــــم إركاس الأمــــــة وشعوبها في غياهب الوهن والتجهيل ومحو الهويــــــة والعبوديــــــة!

والدفع بشعوب الأمــــــة الى الرضوخ والخنوع والهزيمـــة تحت وطأة حروب الإبادة والتدمير والتهجير!

حتى تسُاق شعوب الامة وابناءها: افراداً وجماعات،
لتركـــع وتخضع صاغرة تحت احدى هذه العناوين والمعسكرات،
والتي تتبع كلها لهم وقد خلقوها لتحقيق غاياتهم واهدافهم!

بسم الله الملك الحق
استحوذ عليهم الشيطان فأنساهـــــــم ذكر الله أولئك حزب الشيطــــان ألا إن حــــــزب الشيطان هم الخاســـــــرون،
إن الذين يحــــــــــادون الله ورسولــــه أولئــــــك في الأذليــــــن،
كتــــــب الله لأغلبــــــن أنا ورسلــــــي إن الله قوي عزيـــــز
"المجادلة".

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،
ابو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

#العراق #سوريا #لبنان #تركيا #اليمن #مكة #المدينة #الأردن #مصر

22/08/2025



اياكم ان تسقطوا ضحية الخديعة الكبرى...
لانكم سترون المحرقة الكبرى قريباً وبأم العين وخلال هذا العام والعام المقبل!!
بروباغندا اعلاميـــــة وحملات من التضليل والتطبيل لأكاذيب ومزاعم عن خطـــط او نوايا للمعسكر الغربي الصهيــ..ــوني،
لتقويض أو اسقاط نظام طهــ..ــران وقطع اذرعه المليشياوية العابرة للحدود!!
سراب بقيعة يحسبــــه الضمــآن مــــاء .....
والهدف كان ولا زال خداع شعوب الأمة وصرف انظارهم عن حقيقة المحرقة الكبرى القادمة،

حكومات دولية واقليمية وأمبراطوريات إعلامية وقطعان من المنظرين وقطعان من الحمقى،
وكلهم يتشاركون في ترديد ذات الموشح والخدعـــة!!

ولكن كل ذلك زور وباطل ولا يدفع ولا يغني عن الحق شيئا..
فكل شيء بات جاهزا ...
كل الوسائل والادوات والعناوين والذرائع والخرائط والأليات،
وما هو آت آت!!

👈على أعتاب الفتنــــة الحالقــــة الحارقــــة الجارفــــة
وسيكون عما قريب :
هلاك شعب نجــــد والحجــاز ومكــة ويثــرب، ولا يبقى إلا اقل من القليل!
في الفتنــــة الحالقــــة الحارقــــة الجارفــــة القادمــة:
هلاك الملـــــوك وذل العـــرب....ولا تسأل عن هلكة العرب!!

بإجتياح مليشيات الفرس الأنجــ...ــاس للحجـــــاز ونجــــد ومحميات خليج البصرة،
وبضــــوء اخضر من الدولة العميقة العابرة للحدود والقارات والحكومات،
والتي منحت سابقا "الخميني الهندي" الدجــ..ـال،
وعمائم الدجـــ..ـل السلطة والحكم في ايران ومن ثم منحتهم العراق وبعده اليمن،
ولم يبقى إلا الضوء الأخضر لبدء المحرقــــة....
ولا تسأل عن هلكة العرب...

👈آفي ليبكن
ضابط الموساد والمؤرخ الصهيوني "الأمريكي الإسرائيلي الجنسية":
يفصّل معالم وخطة المحرقـــــة القادمة في كتابه "العودة إلى مكة" والذي اصدره عام 2012!

حيث ان المعسكر الغربي الصهيوني سيمنح مجوس طهران ومليشياتهم العابرة للحدود الضوء الاخضر لإجتياح الخليج والحجاز ونجد ومكة المكرمة،
لإبادة الشعب وتجريفها بالكامل،
لتكون جاهزة ليتستولي عليها اليهــــــود في نهاية الأمر!!

ويفصل ويشرح كيف سيدخلون عليهم من اقطارها...
حتى تصل افيــــــال كســــرى الى اســـوار مكـــــة وتهدم الكعـبـــــة....
ليسقطوا الأمة وقبلــــة الأمــــــة كلها .. ويبُيدوا شعب الحجاز ونجـــــــــد...
ويأخذوا بالثار لأجدادهم أكآسرة المجــ..ـوس ومملكتهم الغابرة التي اسقطها اجدادنا الأوائل في القادسية الأولى،
عندما انطلقت جيوش الصحابـــــــة الفاتحين من الحجـــــاز!

👈وهذا ما فصلناه قبلــــه بسنوات طويلــــة، وحذرنا من هذا المخطط الخبيث منذ عام 2004م،
وفصله كذلك الكثير من ابناء العراق الأخيـــــار، طوال العقدين الماضيين،
وسبقهم في التفصيل والتحذير من هذا المخطط الصهيوغربي الصهيومجوسي ضد الأمة، الشهيد صدام حسين المجيد.

👈وبالمقابل نرى
هذه الحكومات التي صنعتها ونصبتها بريطانيا في القرن الماضي،
لا شغل شاغل لهم الا التآمر على الأمــــــة والمكر والغدر،
وتدمير بنيان الامة، وتمويل جيوش اعداء الأمة لنحر شعوب الامة واستباحة ارضها ودماء ابناءها،

وتخيل يا رعاك الله،
بان عيال زايد و محمد بن سلمان وتميم بن حمد وآل صباح وبقية نواطير ومتصدري هذه المحميات الامريكية البريطانية الصهيونية،
لم يتوقفوا يوما عن تمويل جيش الكيان الصهيوني وجيوش الولايات المتحدة في حربهم لإبادة شعبنا في غزة!!

وكما فعلوا طوال العقود الماضية،
عندما مولوا جيوش الطغاة واحلافهم ومليشياتهم لتدمير وسحق عراقنا وابادة شعبنا،
حتى وصل العراق الى ما وصل عليه اليوم!!
ومولوا كل حروب الابادة ضد افغانستان وسوريا والسودان وليبيا والقائمة تطول،
ولم يتركوا عتل زنيــ..ـتم في هذه الارض يريد شراً بالأمة وشعوبها وشريعتها الا وكان لهم اليد العليا في تمويله ودعمه!!

ونرى كذلك
قطعان الحمقى وعبيد ولاة العهــ..ــر والخمــ..ـر غارقون في اللهو والرقص والطرب!!
ولا شغل لهم الا الانحدار الى قعر مراتب الإنحطاط..
ولا يعلمون ما ينتظرهم من محرقة كبرى في قادم الأيام ...

ولا حول ولا قوة إلا بالله الملك الحق

والله غالبٌ على أمــــره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
ابو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

#العراق #سوريا #لبنان #تركيا #اليمن #مكة #بريطانيا

20/08/2025


#الخلاصة

وعلى لسان رئيس وزراء و وزيـــــر خارجيـــــة سابق،
لأحدى الحكومات الوظيفيـــة التي خلقتها بريطانيا والمعسكر الصهيوغربي، وزرعتها في احدى الأجزاء المقتطعة من الأمة المقسمة،
وأوكلت اليها مهمة الحكم كـ "ناطور" لحماية مصالح المعسكر الصهيوغربي في هذه الحظيرة ضد الأمــة ككل!!

💯أنموذج للأنظمة والحكومات الوظيفية العميلة "العربية بالجنسية فقط"،
التابعة والخاضعة للمعسكر الصهيـ..ــوغربي، وتنفذ إملاءاته وأجنداته السياسية والاقتصادية والعسكريـــــة،
وتنفذ سياسات وأجندات المعسكر الصهيـ..ــوغربي،
بناءاً على إملاءات واوامر تأتيهم بشكل مباشر من مشغليهم واسيادهم "الحاكمين بأمرهم وحمايتهم" من خارج الحدود،

💯وهذه الحكومات والانظمة الوظيفيــــة المفروضة على شعوب الأمة،
كانت ولا زالت تعمل بوظيفــــة "ناطور" يرعى مصالح من اوكلوا لهم مهمة حراسة هذه الحظيرة "الجزء المقتطع من الامة"!
ولا شأن لهذه الحكومات الوظيفية بالامـــــة وشعوبها ومصالح الامة،
كما لا شأن لها حتى بمصالح المجاميع من "اشباه البشر او اشباه الشعوب" التي يحكموها، والتي يطلقون عليها شعوب!

بل ان مهمتهم الاولى والاساس تقتصر على حماية اسيادهم ومصالح اوليــــاء نعمتهم ومن اناطو بهم مهمة الحكم،
وإلا سيقوم اولياءهم بتغيير وتبديل الموظف بمرتزق آخر،
ليكمل الخدمة كموظف وبعنوان وظيفي "ناطور"!!!

هذه هي الحقيقــــــــة المجــــــردة،
بخصوص الحكومات الوظيفية المتسلطة على رقاب شعوب الأمة،
وشرذمة الملوك والامراء والحكام والمجاميع التي تحكم شعوب الامة في حظائر سايكس وبيكو...

💯كما انه لا فرق بين هذه الأنظمة الوظيفيـــة "المحسوبة على الامــــة"،
والتي خلقتها وفرضتها بريطانيا والمعسكر الصهيوغربي، خلال القرن الماضي،
على الاجزاء المقتطعة من الامة وفق تقسيمات سايكس وبيكو،
لتنفيذ الاجندات التدميرية ضد الأمة، وإخضاعها سياسيا وعسكريا واقتصادياً!

لا فرق بينها وبين التنظيمات والمليشيات العابـــــرة للحدود والتي ترفع شعار الإسلام السياسي "زوراً وخداعا للناس"،

والتي خلقتها ايضاً بريطانيا واستخبارات المعسكر الغربي في اقبية التآمر والظلام،
و وظفتها لتنفيذ الاجنـــــدات التدميريــــة ضد الأمة و وجودها وبقاءها،

باسم الإسلام والشريعة وحكم الطائفة وشعار التجديد والصحوة الاسلامية او الثورة، وما الى ذلك من الشعارات الخادعة الكاذبة الخادعة،
التي خدعوا وغرروا بها الكثير من البسطاء من ابناء الأمة ليدفعوهم وليكونوا وقوداً للمحـــارق،
التي سعّروا نيرانها طوال العقود الماضية ومنذ بداية ظهورهم بعدما خلقتهم اجهزة الاستخبارات الغربية وحتى يومنا!!!
لتفتيت الامة وسحقها وتدمير بلدانها ومدنها ونحـــر شعوبها واراقة دماء ابناءها!!

💯فهذه التنظيمات والمليشات الوظيفيـــة العابرة للحدود والتي ترفع شعار الإسلام السياسي زورا وخداعا للناس،

ومنذ ان خلقتها بريطانيا واجهزة الاستخبارات الغربية وهي تــراود الغرب المحتل عن نفسها،

عسى ان تقبل بها بريطانيا والولايات المتحدة والمعسكر الصهيو_غربي كـ محظية من جملة المحظيـــات، ليكون لها نصيب في السلطة،
بالشراكة مع هذه الانظمة الوظيفية العميلة المتسلطة على رقاب شعوب الامة،

ليكون لهذه التنظيمات والمليشيات التي ترفع شعار الإسلام السياسي شرف خدمة المعسكر الصهيــ..ـوغربي،
لتشارك في حروب تدمير الامــــة وقتل وابادة شعوبها،
مع بقية العملاء والمرتزقة والنواطير من الانظمة الوظيفية المتسلطة على رقاب شعوب الأمة.
وليكون لها حظوة في تنفيذ الأجندة التدميرية الشاملة ضد الأمة،
وإخضاعها عسكريا وعقائديا وسياسياً واقتصاديا وحضارياً!
ومحوها لاحقاً بعد اكمال تنفيذ آخر بنود الأجندة التدميرية الشاملة ضد وجود الأمــــة.

انما يتذكر اولو الألباب

الله غالبٌ على أمــــره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
ابو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،



#العراق #سوريا #لبنان #تركيا #اليمن #مكة

#بريطانيا

Address

الكوفة
Najaf

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي، posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Place Of Worship

Send a message to نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي،:

Share