12/04/2026
في رحابِ القرآن، وعلى أعتابِ نوره، تزهو المدرسةُ العراقيةُ للعلوم الشرعية اليوم بهذا الحفل المبارك، محتفيةً بكوكبةٍ مضيئةٍ من طلابها الذين شرّفهم الله بإتمام حفظ كتابه العزيز.
سعدون محمود حمادي
ويونس سالم أحمد
ويمان صهيب داود
وصالح محمد عبدالسلام؛
أربعةُ نجومٍ أشرقت في سماءِ القرآن، كانوا أوائلَ من أتمّ الحفظ من أصل اثنين وعشرين طالبًا، فسبقوا بالهمّة، وارتقوا بالعزيمة، وحملوا في صدورهم نورًا لا يخبو.
فهنيئًا لهم هذا الشرف العظيم، ونسأل الله أن يبارك فيهم، وأن يوفّقهم ويجعل القرآنَ لهم نورًا وشفيعًا، وأن يوفّق بقيّة إخوانهم لإتمام حفظه، كما نسأله سبحانه أن يجزي مشايخهم خير الجزاء، وأن يبارك في أهلهم، ويجعل هذا العمل في موازين حسناتهم جميعًا.