نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي

  • Home
  • Iraq
  • Kufa
  • نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي

نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي نقابة السادة الأشراف الهواشم في العالم الإسلاميّ

نقابة السادة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلاميّ,
تأسست أول مرة في العراق سنة 251هـ، و مقرّها الكوفة،
وتولاّها ورأسها أبو عبدالله الحسين النسّابة بن أحمد المحدّث بن محمد المعروف بأبي علي عمر بن يحيى الراوية بن الحسين ذي الدمعة ابن زيد الشهيد.

10/06/2026



ويتصدرون مرجعيـــــــة الطائفـــة في #قم و #النجف!
قادة النظام الإيراني وفي مقدمتهـــــــم خامنئي الأذري و علي لاريجاني وحسن روحاني "الرئييس السابق"
واحمدي نجاد "الرئيس السابق" ومحمد علي رامين "نائب وزير الارشاد الاسلامي" وعشرات من القادة الاخرين في ايران،
مع كبــــــار مرجعيات الحوزات الدينية في إيــــران والعــــــراق،

هم من يهــــــــود "الأنوسيم- Anusim" الذين يطلق عليهـــــم في ايران "یهودیان آنوسی" اليهود المتخفيــــــن :

👈اتباع الحاخــــام الأكبـــــر "آغــــا بابــــا"، كبير حاخامات اليهـــــــود في عهد فتح علي شاه قاجار.
والذي تحـــــول في ليلة واحدة من الحاخـــــام الأكبر آغا بابا
الى آيـــــــة الله حجــــــــة الإسلام المرجـــــع محمد رضا الشيـــــــــرازي!!

حيث قام هذا الحاخام اغابابا بإدخــــــال "1000" الف حاخام يهــــودي من الأنوسيم "یهودیان آنوسی"
وجعل منهم مراجـــــع ورجـــــال دين ومجتهدين ووزعهم على حــــوزات قم - طهران- اصفهان - مشهد!!

👈وهؤلاء اليهـــــــــود الذين دفع بهم الحاخام الأكبر اغا بابا،
وتسللوا الى أعلى مراكـــــــز الصدارة في حكم ايران وتصدروا اعلى مراكز الحوزات الدينية في ايران "حوزة قم - طهران - مشهد - اصفهان"،

تربــــــــع ابنائهم واحفادهم اليوم في أعلى هرم السلطة والحكم في ايران والعراق،
وعلى أعلى مراكز الصدارة في الحــــــوزات العلمية في إيران وفي العـــــــراق!

ومنهم اليوم :
أسرة خامنئي - اسرة السيستاني - اسرة الشيرازي - أسرة الحكيم الأصفهانية المزراحية-
محمود أحمدي نجاد- محمد علي رامين- أسرة خاوري الميزراحية- اسفند یار رحيم مشايي،
اسرة لاريجاني- آية الله حائري شيرازي - آية الله خزالي -روح الله حسينيان -
المرجع ناصر مكارم الشيرازي - المرجع صادق الشيرازي - إسرة بحر العلوم
المرجع محمد علي الطباطبائي الأصفهاني - المرجع حسين المظاهري الأصفهاني..

💥الخاخام الأكبـــــــــر "أغابابا" الذي تحــول الى المرجع الأعلى حجة الإسلام آية الله محمــــــد رضا الشيرازي،

💥من هو الحاخام الأكبر آغا بابا:
الذي اصبح في ليلــــــــــة واحــــــــدة:
المرجع الأعلى للطائفة حجـــــــة الإسلام آيــــــة الله محمد رضا الشيرازي؟!:

يقع قبره اليوم في مسجد المظفري غرب شارع مولوي في طهران،
وقد نقشوا على قبره وبوصية منه:
ما نصــــــــه:
أصبحتُ قائدا في أمـــة عالمية!!

"الحاخام آغا بابا" كان كبير حاخامات اليهود في عهد فتح علي شاه قاجار كما اسلفت،
وقد زعم انه راى النبي محمد و ارشده الى اعتناق الإسلام عام ١٢٣٧ هـ - ١٨٢٢ م،

ودخل معه عند اعلانه التحـــــــول أكثر من سبعين من الحاخامات من أتباعه اليهود الذين تحولوا الى مراجع دين للطائفــــــة!.

👈المصادر الايرانية تذكـــــر:
بانه وبشكل سريع جـــــدا فأن الحاخام الأكبر أغا بابا تحول الى رجل دين وآية الله وحجة لإسلام ومرجع كبير للطائفة الشيعية في ايران!

ولقب نفسه بلقب : حجة الإسلام آية الله محمد رضا الشيرازي!.

👈يذكر المؤرخ والباحث "دانيال صادق" (Daniel Tsadik)،
في كتابه بعنوان:
"المناقشات الدينية بين الإمامية الشيعة واليهود في أواخر القرن الثامن عشر والنصف الأول من القرن التاسع عشر الميلادي"، والذي ترجمه جواد مرشدلو،

ما نصه:
بان الحاخام الأكبــــــــر آغا بابا او المرجع الأعلى حجة الإسلام آية الله محمد رضا فخر الإسلام،

وفي الفترة بين عامي ١٢٩٢ هـ و١٨٧٥ م،
قام بتحويل أكثر من "1000" ألـــــــف حاخام يهودي واعتنقوا التشيـــــــع واصبحوا علماء ديــــــن ومراجع ومجتهدين!
في مراسيم رسمية بحضور رجال دولــــة شاه قاجار!!

وقد قام الحاخام الأكبر آغا بابا او حجة الإسلام آيـــــة الله محمد رضا الشيرازي،
بتوزيع هؤلاء الحاخامـــــــات "المتحولين الى التشيع" على الحوزات العلمية في قـــــم وطهران واصفهان ومشهد كما اسلفت!

ويذكر ايضا:
بان الحاخام آغا بابا الذي اصبح المرجع الملا وحجة الإسلام وآية الله محمد رضا الشيرازي،

عاش سنتين إضافيتين من أصل خمسين عاما من حكم ناصر الدين شاه قاجار،
وفي عام ١٢٦٦ هـ- 1849م ، مات الحاخام آغا بابا!

💥واليوم أبناء واحفـــــاد هــــؤلاء الاكثـــر من "1000" الف حاخام من يهود "الأنوسيم" یهودیان آنوسی"،

اتباع الحاخام الأكبر آغابابا - المرجع الاعلى حجة الإسلام آية الله محمد رضا الشيرازي:

👈يتربعون اليوم على حكم إيران ونظامها الدجالـــ.ــي ويتربعون على حوزاتها ومراكزها،

وكذلك يتربعون على حكم العراق منذ 23 عام،
ويتصدرون حوزات النجف وكربلاء ويتبادلون ادوار منصب المرجع الأعلى للطائفة منذ 100 عام بمعية وزارة المستعمرات البريطانية!

بعدما عمدت وزارة المستعمرات البريطانية :
على استقدامهم من ايران وتنصيبهم في اعلى المراكز الدينية في النجف وكربلاء عام 1913م!
بعدما طردت كل العلماء والمجتهدين العرب من مدينة كربلاء والنجف!

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،
ابو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،
نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي
@متابعين

#العراق
#إيران
#أصفهان

06/06/2026

أركــــــــــان صـــــــلاح الدولـــة:

بسم الله المـــلك الحق
﴿ إن الله لا يغيـــــر ما بقوم حتى يغيـــــــروا ما بأنفسهـــــم
وإذا أراد الله بقوم ســــوءاً فلا مرد له وما لهم من دونــــه من وال﴾
"الرعـــــد"

والله غالــــب على أمـــــــره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.
لأبي القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي

 #مقال و  #تحقيق المخـــاض العسيــــــر لـولادة الأمــــــة من جديــــــد،معالم المرحلـــة والحقبــــة القادمــــة،بعد ن...
26/04/2026

#مقال و #تحقيق
المخـــاض العسيــــــر لـولادة الأمــــــة من جديــــــد،
معالم المرحلـــة والحقبــــة القادمــــة،
بعد نهاية قرن من حكم المعسكر الغربي الصهيوانجيلي للأمـــــة؟!

لأبي القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى آلله خير أما يشركون،

أما بعد
فإن الأمـــــــة وشعوبها تعيش اليوم في أسوء سنوات التيــــه والشتات،
وتحت وطأة حروب الوجود المفروضة عليها اليوم، من الغرب والشرق،

لأنها وطوال أربعـــــة قرون خلت من الاحتلال العثماني الخزري الأوغوزي التركستاني،
وأكملت بعدها قرناً كاملاً من الذل والركوع والخنوع تحت وطأة الاحتلال البريطاني الأمريكي الصهيوانجيلي، وعملاءه من النواطير المتسلطين على شعوب الأمة،

فلم تستطع خلال القرون الخمسة الماضية أن تنتج مشروعاً عربياً إسلامياً، فكريا وعقائدياً واجتماعياً وجغرافياً جامعاً، قوياً قاهراً قادراً على مواجهة كل هذه التحديات،

فكانت النتيجة أن أمست امتنا اليوم وفي هذه الأيام الحالكة الظلمة، تعيش أسوء حالات الذل والخوّار، كطريدة شاردة تلاحقها ضباع الأرض وكلابها العقورة لتفتك بها وتجعل منها وليمة على قصعتها!

وفي حالة أشبه بالفترة التي عاشتها الأمة أواخر حقبة الاحتلال العثماني الخزري الظلامي عندما بدأ بالتصدع والانهيار،

أما حالة التخبط والانحطاط والذل والخيبة والخيانة التي يعانيها حكام بلدان الأمة،
وهذه الأنظمة الخائنة العميلة الرخيصة التي تحكم شعوب الأمة المفككة والمقسمة الى حظائر، وحالة الصراع والغدر المحموم بينهم،

فهي تشبه حالة ملوك الطوائف في الأندلس،
والتي تسببت بانهزام الأمـــة و زوال حكمها وحضارتها من كل الأندلس،

لذلك فان الأمة وشعوبها وكما أسلفت تعيش اليوم في أسوء سنوات التيــــه والشتات،

ولا يدري احد من الأمة ما الذي يجري، كما لا يعلم احد ما هو مآل الأمة من شرقها حتى غربها،

بعدما عجز مفكروها وحكمائها ورجالها وأخيارها أن يدفعوا بها الى طريق الخلاص!

في ظل ما يشهده عالم اليوم من احتراب عابر للحدود ومتغيرات وأحداث وخطوب تعصف بالأمة ومصيرها ومآلها بل بكل ساكني الأرض،

ففي سنوات التيه السابقة وبعد زوال وانهيار حقبة الاحتلال العثماني الخزري الأوغوزي التركستاني التدميري الظلامي،

سقطت الأمة كلها ضحية استعمار غربي بريطاني صهيو-إنجيلي كان اشد نكالا وتدميرا،

حيث تم مصادرة سلطـــان الأمة و وجودها وهويتها وأرضها وثرواتها،
وتم تقسيمها الى حظائر ضعيفة متهالكة ذليلة قابعة تحت الوصاية والاحتلال المباشر،

فكان ذلك نتيجة حتمية لحالة التيه وفقدان الهوية والبوصلة وحالة الانقياد الذي عانته الأمة في حينها،

وكذلك كان نتيجة حتمية لما خلفه الاستعمار والاحتلال العثماني الأعجمي الخزري الأوغوزي التركستاني الحاقد على الأمة،

من إنهاك للأمة وشعوبها ومحو لهويتها العربية واستنزاف لقوتها ومقومات نهضتها، طوال القرون التي عاشتها الأمة تحت هذه وطأة هذا الاحتلال الظلامي،

الذي تستر بعباءة الإسلام زورا وكذبا،
ليجبروا كل الأمة على الانصياع لحكمهم، بعدما استأصلوا وقتلوا آخر خلفاء بني العباسي في القاهرة محمد المتوكل على الله الثالث عام 923 هـ - 1517 م، على يد سلطانهم الخزري الأوغوزي التركستاني سليم الأول،

والذي أعلن عن سقوط ونهاية الخلافة العباسية، بعدما أعلن زورا بان الخليفة محمد المتوكل على الله الثالث العباسي تنازل له عن الخلافة، ليخدعوا شعوب الأمة ويجبروها على الانصياع والطاعة لحكمهم الغير شرعي للأمة.

وبعد زوال الحكم العاض وسقوط وزوال الاحتلال العثماني الخزري الأوغوزي التركستاني الى غير رجعة،

دخلت الأمة المقسمة الى حظائر على يد الاحتلال البريطاني الصهيوانجيلي مرحلة الحكم الجبـــري القهـــري،

وتحت سلطة النواطير خدم الاحتلال، الذين عينتهم بريطانيا وكلاءاً وخدماً لها،
وحكاماً على شعوب الأمة المقسمة وبقوة جيوش الاحتلال البريطاني الصهيو –إنجيلي،

ثم تحولت سيادة هذه الحظائر وتبعيتها من تفرد بريطاني صهيوانجيلي الى مشاركة أمريكية صهيوانجيلية بعد نهاية الحرب العالمية الثانية،

ليكتمل اليوم وينتهي قرن كامل من حقبة الحكم الجبري القهري على الأمة والتبعية المطلقة المذلة للمعسكر الصهيوغربي!

والسؤال هنا لأرباب العقول وكذلك الباحثين والدارسين في سنن الله في أرضه،

وبعد مرور قرن كامل من الحكم الجبري القهري لبريطانيا وصبيانها وأمريكا وعملاءها على الأمة وشعوبها،

ما هي المرحلة القادمة للأمة في ظل ما تعشيه وتواكبه شعوب الأمة بل وشعوب العالم اجمع،

من سيادة شريعة الغاب و استفحال وتغوّل استكبار قوى الطغيان العالمي في الأرض، وما أورثوه لكل ساكني الأرض من نكبات وويلات وحروب إبادة وخطوب،

حتى وصلنا الى مرحلة إستعار حالة التصادم والتصارع و التناطح بين قوى الاستكبار والطغيان على سيادة الأرض،

وبتنا واقعاً نعيش اليوم بداية انهيار وتصدع لأركان ما يطلقون عليه النظام الدولي، وما يطلقون عليه الشرعية الدولية،

فهل سيكون هناك حقبة جديدة ومرحلة ثانية من الحكم الجبري بعد الأولى؟

وهل ستنجح قوة الطغيان والاستكبار في الأرض في تدوير نظامهم العالمي الظلامي الذي افسدوا فيه الأرض ومن عليها طوال المائة عام الماضية وصولا الى يومنا؟!

وهل سينجحون في الدفع بالعالم كله في أتون حلقة جديدة مفرعة من خلال فرض ما أطلقوا عليه "نظام عالمي جديد" وشرق أوسط جديد ليتقاسموا السيادة على الأرض ويستمروا في استعباد وإبادة وقمع شعوب الأمة بل وكل ساكني الأرض؟

وهل ثمة جبــــــر بعد الجبــــــر؟!

الجواب هو ... لا مطلقا..

لن ينجحوا في إعادة تدوير نفاياتهم ومخلفاتهم، ولن ينجحوا في فرض أجندتهم ونظامهم الظلامي التدميري على العالم من جديد،

كما لن يكون هناك جبـــــــر بعد الجبـــــر، وسينكسر الجبر ليأتي التحرر والف*ج ... وتلك سنة الله في أرضه وعلى خلقه..

ولكن...

لن يكون هناك ف*ج حتى يكتمل تمايز الناس ... وحتى يكونوا فسطاطين،
فسطاط إيمان لا نفــــــاق فيــــــه، وفسطاط نفـــاق لا إيمــــــان فيه،

وحتى يتم التمحيص الكامل.. وحتى يأتي أمر الله.. وليمحص الله الذين آمنوا ويمحق الكافرين،

وحتى يكتمل نصاب ومعالم وحلقات المرحلة الانتقالية، وما بين مرحلة الحكم الجبري ومرحلة عودة الأمة لتنهض من جديد..

وعدتم من حيث بدأتم..
ليعود ويظهر في الأمة رجال حـــــق يعرفون الله حقاً وصدقا، ولا يخشون في الله لومة لائم..

ليمنحهم الله الملك الحق التمكين في الأرض ويمنحهم الأدوات لهذا التمكين.

وعدتم من حيث بدأتم.. حيث بدأت بنبوة ونور منزل من السماء ثم خلافة على منهاج النبوة ثم مُلك عاض أو عضوض ثم حكم جبري قهري ثم خلافة على منهاج النبوة ثم تعود النبوة الى الأرض من جديد بنزول المسيح بن مريم عليه السلام.

وان ما يعيشه عالم اليوم من كوارث وانحطاط على كل المستويات، وصراعات في كل أركان الأرض،
وطريق مسدود وظلمات حالكة السواد، وخراب في العقول والقلوب بعد خراب المدن والبلدان،

لهو من أهم معالم وحلقات المرحلة الانتقالية الموجبة لحدوث التمايز والتمحيص وغربلة الناس،
وتحقيق سنن الله الملك الحق في أرضه، وعلى خلقه،
ليحيــــــا من حيّ عن بينــــــة ويهلك من هلك عن بينـــــة.

كما ان حالة الخراب والانحطاط الكارثي التي يعانيها العالم كله اليوم على كل المستويات والصُعد،

كانت هي النتيجة الحتمية لسيادة نظامهم العالمي الظلامي المتسلط على شعوب الأرض جميعاً،
والذي وضعوه بالأساس ليكون فاسداً فاشلاً ومدمراً ظلامياً واسوداً،

والذي قام وتسلط على أركان الأرض وشعوبها وفق قاعدة وأسس شريعة الغاب، والبقاء للأقوى والأكثر فتكاً وغدرا وكفراً،

هذا النظام الذي أطلقوا "النظام العالمي" والذي اكتسح وإستعبد شعوب العالم كله بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية عام 1945م،
ومن خلال إنشاء ما أطلقوا عليه منظمة الأمم المتحدة ونظام بريتون وودز "صندوق النقد والبنك الدوليين"،

ليفرضوا سيادة وسطوة منظومة دولية ظلامية عميقة عابرة للحدود والقارات، لتستولي على الأرض وتستعبد كل ساكنيها،
ويتم تحريكها من خلال أسماء وعناوين قابعة في اقبية الظلام.

حتى وصلت الأرض اليوم وساكنيها الى أسوء مرحلة من مراحل التاريخ البشري، من الهوان والذل والضياع والانكسار والانحطاط والجهل والعبودية،

وها نحن اليوم نرى حالة التململ والتهاوي والتصدع والانهيار لهذا النظام العالمي،
وافتضاح وانكشاف وتعرية تآمر وفساد وانحطاط هذه المنظومة الظلامية العابرة للحدود والقارات، وهذه من أهم معالم المرحلة الانتقالية لنهاية هذه الحقبة السوداء،

حتى باتت كل شعوب الأرض ترفض الانقياد وترفض الانصياع والعبودية لهذا النظام الظلامي المسكتبر الفاسد،

والذي جعل من استكبار قوى الطغيان عربدتهم دينا ومنهاجا وطريقا يجب على شعوب الأرض وضعفاءها الانقياد والركوع له قهرا وجبراً،

تحت طائلة حروب الإبادة والتفقير والاحتلال والقتل لكل من يرفض الانصياع والركوع لهم!

لذلك فلا يمكن لهذا النظام أن يستمر وتحت أي ظرف،

كما لا يمكن أيضا لهذه المنظومة الظلامية العابرة للحدود أن تفرض أجندتها على شعوب الأرض من جديد، لتفرض نظاما ظلاميا آخر تحت أي ذريعة أو عنوان،

حتى وان نفذوا مخططهم و ساقوا شعوب الأرض كلها الى حرب عالمية ثالثة مهلكة، ليجبروا كل ساكني الأرض على القبول بنظامهم العالمي الظلامي التدميري التلمودي الجديد،

فمن رحم هذه الحروب والكوارث والزلازل والمعامع والانحطاط والانهيارات، لا بد أن يأتي الفــــــرج،

ولن يكون هناك جبـــــــر بعد هذا الجبــــر والقهــــر،

ولن يرى نظامهم الدولي الجديد المزعوم الذي يطبلّون له النـــــور،
ولا أي نظام آخر من إنتاجهم وإخراجهم، ليدفعوا العالم كله ليرزح تحت وطأة العبودية والركوع والدوران بحلقات مفرغة ظلامية من جديد،

لذا فان على أصحاب البصيرة أن يعلموا ويعوا بان ما يجري اليوم هو تحقيق لمعالم المرحلة الانتقالية وما بين نهاية مرحلة وبداية مرحلة وحقبة جديدة،

وانه المخاض العسيـــــر لولادة مرحلة جديـــــدة و ولادة الأمـــــة من جديد،

وان ما يجري اليوم من صراعات وخطوب وحروب تدمير وانهيارات و إستعار لحدة و تسلط واستكبار وبغي قوى الطغيان العالمي ووكلائهم،
وما سيأتي كذلك قريبا جدا من كوارث وحروب والذي سيكون اشد نكالاً من ما مضى،

هو لعلمهم ويقينهم بان ما هو قادم لن يكون لهم، وان دورة التاريخ القادمة لن تكون في صالحهم،

ولن يكون لهم السيادة على الأرض بعد نهاية المرحلة الانتقالية،

فمن كان لا يبصر ولا يعي بأننا نعيش اليوم حقبة التدخل الإلهي الواضح لتغيير مجريات الأحداث،

فليعلم بأننا اليوم نعيش واقعاً تحقيق سنــــة التمايز والتدافــــــع والتي قدرها الله الملك الحق من علياءه،

وقد بدء التدخل الإلهي لإصلاح الأرض ومن عليها وتطهيرها من الفساد والإفساد،

بسم الله الملك الحق
﴿ ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض ولكن الله ذو فضل على العالمين ﴾ "البقرة ".

و لن تفضي سنــــة التمايز والتدافـــــع الى أي طريق سوى لطريق الصلاح والإصلاح للأرض ولساكني الأرض،

بسم الله الملك الحق
﴿إن الذين يحادون الله ورسوله أولئك في الأذلين ۝ كتب الله لأغلبن أنا ورسلي ۚ إن الله قوي عزيز﴾"المجادلة".

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون،





#العراق







23/03/2026

و في سراديب #النجف و #قم:
💥أدوات الكهنـــوت الشيطانــ.ـي ومرجعيات سراديب #النجف و #قم:
لإحكــــــــام السيطـــــــرة على الدولـــــــة والنــــــاس:





والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.
أبو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،
نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي،

#العراق











31/01/2026

و عربــــي وليس كردي:
🔥صلاح الدين الأيوبي عربي فهـــــري قرشي..
وكلام الأخ الســــوري الذي يعتمد على راي ابن الأثير الموصلّي مرفوض ومردود عليهم،
والناس مؤتمنـــــــون على انسابهـــــم، ولعن الله من انتسب الى غير ابيـــه..
🔥صلاح الدين والدنيا الملك الناصر يوسف بن أيوب عربي فهري من قريش:
👈ان بني ايوب أعلنوا عن نسبهم العربي، وانكروا النسبة الى الكرد..
وانكروا اي نسبة لهم للكــــرد منذ ان حكم ايوب "والد صلاح" الدين مدينة تكريت،
وصولا الى ما بعد ان استقام للأيوبيين المُلك وأنكــــروا النسب الكردي على رؤوس الأشهاد،
وقالوا:
إنما نحن عــــــــرب، نزلنا عند الأكراد وتزوجنا منهم.

وقد اعلنوا نسبهم العربي الفهري القرشي كاملاً:
👈وهذا هو نسب الناصـــــر لدين الله صلاح الدين والدنيا:

يوسف بن أيوب بن شاذي بن مروان بن أبي علي محمد بن عنترة بن الحسـن بن علي بن أحمد بن أبي علي بن عبد العزيز بن هُدْبة بن الحُصَين بن الحارث بن سنان بن عمرو بن مُرَّة بن عوف بن أسامة بن بيهس بن الحارث بن عوف بن أبي حارثة بن مرة بن نَشبَة بن غيظ بن مرة بن عوف بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر وهو قريش.

👈الملك شرف الدين عيسى بن سيف الدين أحمد الأيوبي (1180 م – 1227 م) سلطان دمشق،
وهو ابن الملك العادل سيف الدين بن أيوب بن شاذي بن يعقوب شقيق صلاح الدين الأيوبي
وقد أحضر النسب واسمعه للناس بحضور ابنه الملك الناصر صلاح الدين داود.

👈وقد فصّل الملك الأمجد حسن داوود الأيوبي بخط يده،
في كتابه "الفوائد الجلية في الفرائد الناصريــــــة" نسب أجداده الايوبيين،
وقطع وانكــــــر اي نسبة لهم للكرد،
وقال ان الايوبيين نزلوا عندهـــــــم وتصاهروا فنُسبوا إليهم.
وقال:
"ولم أرَ أحداً ممن أدركتُه من أكابر ومشايخ بيتنا يقول بنسبتنا الى الكرد، انما نحن عــــــرب".

👈كما افرد الحسن بن داود الأيوبي تفصيلا كاملا ً لنسب الأيوبيين،
و الذي اوردته آنفاً عن نسب الايوبيين الى قريش وان جدهم الأعلى مالك فهـر بن مالك بن النضر مالك بن قريش.

👈وثق السلطان خليل بن الملك الأشرف أحمد بن الملك العادل سليمان بن الملك غازي الأيوبي نسبه ونسبة الايوبيين الى قريش في ديوانه الشهير:
حيث قال
لم يبق في الدنيا ملاد يرتجى،، في العالمين ونصير كـــاف
إلا ابن أيوب الذي صدق الوعود، هو الأمين ومجمع الألطـاف
الأشرف السلطان بالنسب الذي،، بالنقل متصل بعبد مناف

👈وهذا السلطان خليل بن الملك الأشرف أحمد الأيوبي،
قال بان نسب الايوبيين يعود لبني مروان وانهم من بني أميـــة من قريش ملوك العرب،
وان اجدادهم هربوا ونزحوا الى مدينة دوين في ارمينيا وتلاشوا بين قبائلها الكردية لكي لا يعرفهم الناس،
عدما قام بني العباس بمذابح بحق كل فروع بني أمية، وقتلوا كل من انتسب الى بني أمية في الامصار،
وقد فصل السلطان خليل الايوبي نسب الايوبيين بالكامل
وقال:
أيوب بن شادي بن مروان بن الحكم بن عبد الرحمن بن محمد بن عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن بن الحكم بن هشام بن عبدالرحمن الداخل بن معاوية ابن هشام بن عبدالملك ابن مروان بن الحكم بن أبي العاص بن أمية بن عبد شمس بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر وهو قريش.

👈وقال محمد المازني التميمي الحموي، الشهير بابن واصل في كتابه مف*ج الكروب في أخبار بني أيوب والذي سرد فيه سيرة وأخبار سلاطين بني أيوب،
ما نصه:
وأنكر جماعة من ملوك بني أيوب النسبة إلى الأكراد وقالوا:
إنما نحن عرب نزلنا بين الأكراد وتزوجنا منهم فما دام الأيوبييون أنكروها فلماذا لا ننكرها نحن؟!

👈اما ما يشـــــاع اليوم خطأ بين الأمة عن نسبة الايوبيين إلى الكرد،
فهذا ما قالـــه ابن الأثير الجزري أبو الحسن عز الدين الجزري الموصلّي الشيباني 1233 م:
حيث انه نسب الروادية الى الكرد وقال انهم فخذ من الهذبانية،

ولقد ذكرت آنفاً بان ملوك الأيوبيين قد رفضوا هذه النسبة ورفضوا ما قاله ابن الاثير:
وقالوا:
انما نحن عرب، نزلنا عند الأكراد وتزوجنا منهم.

👈اما رأي "الأخ السوري" الذي ينسبهم الى قبيلة الأزد العربية،
فانــــــه يرد على رأي ابن الأثير،
ويقول بان نسبة الروّاديين ليس الى الكرد انما الى قبيلة الأزد العربية،

👈ولكن هذا الفرع وبمرور الأيام واختلاطهم بالكرد وتصاهروا معهم،
عندما استوطن رجال من العرب من قريش يعملون في التجارة، في مدينة دوين في أرمينيا "والتي تلقب بها "ايوب بن شادي بن مروان الدويني والد صلاح الدين"،

والتي كانت موطن الكرد ومنها انطلق الكرد ونزحوا باتجاه العراق،
ولكون الروّاديين قلة في تلك المنطقة، أتخذو الطابع الكردي، ونسبهم الناس الى الكرد عندما رجعوا الى العراق،

👈لذلك فأن كلام و رأي الاخ السوري وكذلك راي ابن الاثير الموصلي الشيباني مردود عليهم وغير مقبـــــول،

🔥 لان بني ايوب انفسهم قالوا واجمعوا بكل فروعهم بان نسبهــــم عربي فهري القرشي،
واعلنوه واشاعوه بين الناس في دمشق ايام ملكهم.. وثبتوه في كتبهم.
والقاعدة الفقهية في النسب والتي مضــــت عليها كل الأمة تقول:
الناس مؤتمنـــــــون على انسابهـــــم، ولعن الله من أنتسب الى غير ابيـــه..

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،
أبو القاســـم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي.

#العراق






  👈   #الخليج  #نجد  #الحجاز💥الفتنة الحالقة الحارقـــــة الجارفـــــة، و وصول افيال كسرى الى اسوار مكة وهدم الكعبة!!💥هلا...
30/01/2026

👈 #الخليج #نجد #الحجاز
💥الفتنة الحالقة الحارقـــــة الجارفـــــة، و وصول افيال كسرى الى اسوار مكة وهدم الكعبة!!
💥هلاك الملوك وذل العـــــرب 👈 آخر ايام قرن الشيطان وحكومات سايكس وبيكو....
إعادة نشر:
صاحب الشريعة الخاتمة عليه السلام،
ونيـــــران مستعــــــرة "أراها في المنام" تنســـــاب كأنها نهر يجري، تطوف في شوارع مدنكم وتحُــــــرق أعلامكم!!

💥على أعتاب الفتنــــة "المجوسيـــ...ـة" الحالقــــة الحارقــــة الجارفــــة،

آخر حلقات الفتنـــة الشرقيـــة من الدهيمـــــــاء:
❤️‍🔥بعدما أحرقـــوا ودمـــروا عراق الأكرمين وقتلوا أخيـــار اهل العراق وأحرقوا الشام واليمن:
💥 ستحرق نيرانهـــــم عما قريب الحجـــــاز ونجـــــد:
وهلاك شعب نجــــد والحجــاز ومكــة ويثــرب فلا يبقى إلا اقل من القليل!

💥 يا ابناء أمة العـــــرب وخصوصا في الحجاز ونجد ومحميات الخليج:
ان تعويلكم على عهـــود أمريكا والمعسكر الصهيوغربي وما يطلقون عليها "اتفاقيات الدفاع المشترك" ضد اي تهديد قد يطال بلدانكم وشعوبكم،
انما هي وهــــــم وخديعــــة وسراب بقيعـــــة يحسبه الضمآن ماء،
ورغم كل ما بدر منكــــم طوال العقود الماضيـــة من خيانة وغــــدر،
وتآمركم ضد عراقنا وشعبنا ومصيرنا وضد شعوب الامة و وجودها وامنها القومي،
لكنا والله لا نرجــــوا الا السلامة للأمـــــة وشعوبها والسلامة لشعوبكم..
وعند الله تجتمــــــــع الخصـــــــوم..

👈الفتنــــة الحالقــــة الحارقــــة الجارفــــة القادمــة:
إجتياح مليشيات الفرس الأنجــــ..ــاس للحجـــــاز ونجــــد وباقي محميات الخليج،
بضــــوء اخضر من الدولة العميقة العابرة للحدود والقارات والحكومات،
والتي منحت سابقا "الخميني الهندي" وعمائم الدجـــ...ـل السلطة والحكم على ايران،
ومن ثم منحتهم حكــــــــم العراق وتمكنوا من حرق الشام واليمن:

👈يهلك فيها اصحاب العروش والكروش واصحاب الكنوز وصريــح العـــــــرب وصالح الموالي والفقهاء،
ولا يبقى من شعب الحجاز ونجــــــد الا اقل من القليل..!!

👈ومن 25 مليون سيتبقى فقط من هرب قرابة المليون او اقل من ذلك "والله اعلم".

👈على يد آخر دجال للثورة المجوسية الصهيو-صفوية 👈دجالهم المثبور الاصفهاني ومليشياته:
دجالهم مهـــدي السرداب الأصفهاني- المهدي المزيف،
يزعم انه مني وليس مني "لأنه مجوسي كافر دعيّ نسب".
👈الى الصالحين من اهل الحجاز ونجد -وصيــة نبيكم-

❤️‍🔥فتنة المجـــوس والخــــــزر:
بدأها اكذب الكذابيــن “الخميني الهندي”،
و يختمها المثبـــور 👈دجالهم مهـــدي السرداب الأصفهاني المسردب- "المهدي المزيف”.
فإذا سمعتم بخروجه يا اهل نجد والحجاز فالهرب الهرب.

👈ستبدأ فتنة المثبور المبتور دجالهم المسردب من ايران:
بعد استعار الحرب واشتعال نيرانها في الجولة الثانية من ،
عندها سيزعمون خروجـــــه من سردابه النتــــــن.
وستجتاح فتنتـــه العـــــراق ومن ثم سُتحرق نجـــــد والحجــــاز ومحميات الخليج!!

👈سيتبعه:
- خشارة العرب اي سفلة العــــرب، أي سفلة أهل العراق وحثالة اهل الخليج واليمن.
- سفلة الموالي:
اي الحثالة من المليشيات العراقية والسورية واليمانية والأفغانية والترك واشياعهم من اذرع وليهم السفيـ...ـه.
وهلاكهم على قدر سلطانهم عليهم اللعنة من الله دائمة..

👈بعدما تحـــُـــرق فتنتهم الحجاز ونجـــد ويهدمون الكعبة ويبيـــــدون ويقتلون الملايين من عباد الله،
يعودون بعدها الى النجـــف والبصـــرة، وستنتهي فتنتهم في العراق بعدها،
على يد "رجل من عباد الله" سيبيدهم في العراق ويتبعهم الى فارس - فتح الجزيرة وبعدها فارس.

👈يخرج رجل من أهل المشرق"الخميني الدجال"
- يدعو إلى آل محمد وهو أبعد الناس منهم،
- ينصب علامات ســـود أولها نصر "نجاح الثورة الخمينية" وآخرها كفر،"
وهذا هو ما وصلوا اليه اليوم في ايران والعراق واليمن من كفر صراح و وثنية"،
- يتبعه خشارة العرب وسفلة الموالي والعبيد الآباق ومراق الآفاق،
- سيماهم السواد ودينهم الشرك وأكثرهم الجدع،

قلت: وما الجدع؟ قال القُلــــــف
قال:
- فتنة تدعى الحالقة تحلق الدين،
- يهلك فيها صريح العرب وصالح الموالي وأصحاب الكنوز والفقهاء وتنجلي عن أقل من القليل.
"حذيفة بن اليمان".

👈لتنقضن عــــــرى الإسلام عروة عــــــروة ، وليكونن أئمة مضلون،
وليخرجن على أثر ذلك الدجالون الثلاثة!،
قلت:
يا أبا عبد الله قد سمعت هذا الذي تقول من رسول الله؟!
قال : نعم سمعتـــــــــه من رسول الله.

وسمعته يقول:
يخرج الدجال من يهودية أصبهان، عينه اليمنى ممسوحة والأخرى كأنها زهرة تشق الشمس شقا، ويتناول الطير من الجو ،
له ثلاث صيحات، يسمعهن أهل المشرق وأهل المغرب،
ومعه جبلان:
جبل من دخان ونار، وجبل من شجر وأنهار، ويقول هذه الجنة وهذه النار "

وسمعته يقول:
"يخرج من قبله كذاب" .
قال: قلت:
فما الثالــــــــث؟
قال :
"إنه أكذب الكذابين "الخميني الدجال" إنه يخرج من قبل المشـــــرق يتبعه خشارة العرب وسفلـــــة الموالي،
أولهم مثبور، وآخرهم مثبور،
هلاكهم على قدر سلطانهم عليهم اللعنة من الله دائمة.
قال : فقلت : العجب كل العجب،

قال : " وأعجب من ذلك سيكون فإذا سمعت به فالهرب الهرب"،
قال : قلت : كيف أصنع بمن خلفت؟
قال : " مرهم فليلحقوا برءوس الجبال" ،
قال : قلت: فإن لم يتركوا وذاك ،
قال : "مرهم أن يكونوا أحلاسا من أحلاس بيوتهم" ،
قال : قلت : فإن لم يتركوا وذاك ،
قال : "يا ابن عمر زمان خوف وهرج وسلب" ،
قال : قلت : يا أبا عبد الله ما لهذا الهرج من ف*ج؟

قال : بلى إنه ليس من هرج إلا وله فـــــرج،
ولكن أين ما يبقى لها "اي لم يبقى احد من الناس من كثرة القتل".
إنها فتنة يقال لها الجارفة، تأتي على صريــــــح العرب، وصريح الموال، وذوي الكنوز، وبقية الناس، ثم تنجلي عن أقل من القليل .
"ابن عمر".

اللهم اني بلغّت ولم أصمت.. اللهم فاشهد..

إنما يتذكــــــــــر اولو الألباب

والله غالبٌ على أمــــره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
أبو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي



#العراق
#سوريا
#لبنان
#تركيا
#اليمن
#مكة






#بريطانيا



28/01/2026

هدم دين ومواخيـــــر كهنـــــة الطوائـــف:
👈هـــــدم خرافـــــة صاحب الســــرداب بالكامل:
وهدم ديـــــ.ــن ومعتقـــ.ــد #خامنئي الأذري و #السيستاني الهندي ومرجعيات .ــه بالكامل!
واسقاط خدعة اقامـــــة دولــــة الإمام القائم صاحـــــب الســـــرداب!
رسالة:
:
هدم واسقاط الأداة الأخطر والأقـــ.ــذر التي وظفها دهاقنـــ.ــة الشعوبيين المجـــ.ـــ.ـوس،
لتدمير الأمــــ.ــة وسحق بنيانهـــ.ـا واستباحـــــة دمـــاء ابناءها،

والاداة الأقـــ.ــذر التي استخدمها و وظفها مراجــــع مواخيـــــر النجــــف وقــــم،
لإبتلاع عراق الأكرميــــــن ونهب ثرواتـــه وابادة شعبـــــــه،
والدفع بالملايين من البسطاء والمغيبيـــــن من اتباع مذهب التشيـــع،
الى غياهـــــب العبوديــــة والجهل والخرافــــة وعبادة المرجعيات الشيطانيـــ.ــة الشعوبيــــة.

👈هــــــدم مواخيـــــر الكهنـــــــة:
👈إسقاط مرجعيــــات دين الطوســـ.ــي في #النجف و #قم:

بسم الله الملك الحق
وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول قالوا حسبنا ما وجدنا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعلمون شيئا ولا يهتدون
"المائدة"
بسم الله الملك الحق
ومن كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا
"الاسراء".

والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،

مهـــــــدي السرداب والفقيـــــــه الكـــ.ـــذاب،
رسالــــة
لأبي القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

#العراق










28/01/2026


حقيقـــــة التي تحكم العــــراق اليــوم:

💥كيف صنعت بريطانيــــا المرجعيات في النجـــف وكربــــلاء:
#السيستاني - #الصدر - #الحيدري - #الحكيم - #الجواهري - #المدني- ،
💥كيف ولماذا استقدمت بريطانيا هـــذه العوائل بين اعوام 1890م- 1913م:
من إيـران والهنـــد واصفهــان واذربيجان و زرعتهــم في النجف وكربلاء؟!

💥وكيف منحتهم وزارة المستعمرات البريطانية القاب جديدة لتتحول القابهـــــــم الى:
النجفي والعلوي والهاشمي والحسيني والحسني والحيدري،
👈لتضمن طاعة وانقيــــاد الناس لهــــم خدمة لمصالح واجندة الإستعمار البريطاني في العراق!

👈بالرغم من ان اصولهـــــم هندية وايرانية واصفهانية واشكنازية!
وما زالت هذه المرجعيات الأعجميــــة حتى يومنا تخدم قوى الاحتلال والإستعمار الايراني والبريطاني والامريكي!
وتنفــــــذ مخطط تدميـــــر العراق وابادة شعبه ونهب ثرواتــــه!

والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون،
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي،

💥وثائق وزارة المستعمرات البريطانية:
👈ملاحظــــــة مهمـــــــــــة :
- في الوثيقة رقـــــــم 1 :
تسلسل رقم 3: مهدي الأصفهاني
جد المباشر جاءت به بريطانيا من مدينة أصفهان الإيرانية وزرعته في النجف!

- في الوثيقة رقـــــــم 2:
اسرة محسن #الحكيم
الذي عينتــــه بريطانيا المرجع الأعلى للطائفــــة،
بعدما استحدثت بريطانيا هذا المنصب واخترعتـــه ولم يكن موجوداً!
بعد اقتراح من عميل بريطانيا الاول في ايران والنجف آنذاك المدعو: محمد كاظم يزدي الذي يطلق عليه البريطانيون - الملّة يزدي،
والذي اقتــــرح انشاء هذا المنصب في رسالته العروة الوثقى!
ورشحه البريطانيون ليكون اول من يتولى هذا المنصب ولكن عاجله الموت قبلها:

الحلقة الكاملة من اللقاء:
على الرابط :
https://youtu.be/HHeA5-_X0mk?si=8cW21Llk_we6Ll1v


👈التفصيل والتأصيل النسبي والتاريخي:
حقيقة اصول المرجعيات والأسر الاعجمية، الفارسية والاشكنازية والهندية التي تحكم العراق اليوم، بمعية الإحتلال الأمريكي البريطاني الإيراني للعراق.
- أسرة الصدر الأصفهانية
- أسرة السيستاني الهندية
- أسرة الحكيم ذرية الياهو يبرعام"من أصول يهودية مزراحية".
- نسب خامنئي الأذري
- نسب الخميني الهندي

👈التحقيقيات النسبية والتاريخيـــة الموثقة الصاردة عام 2007م عن اصول هذه العوائل والأسر،
تؤكدها وتتطابق مع ثائق وزارة المستعمرات البريطانية:
💥تاريخ إصدار التحقيقيات النسبية والتاريخيـــة 2007 م.
صادرة عن
نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي،
وفيها:
تفصيل النسب والتاريخ الحقيقي لهذه الأسر ومن اين جاءت؟
ومتى دخلت الى العراق؟
وكيف تسللت لتتربع على صدارة الحكم في العراق؟!
على الرابط:
https://alashraaf-org.blogspot.com/2007/11/blog-post.html
#العراق

#الصدر
#السيستاني
#الحكيم
#خامنئي
#الخميني
#العراق






مشروع ومخطط   بعيداً عن حملات التزييـــف والخـــداع،وبعيدا عن البروباغندا الإعلامية الخاضعـــة والموجهة والمجيرةلخدمــــ...
09/06/2025

مشروع ومخطط
بعيداً عن حملات التزييـــف والخـــداع،
وبعيدا عن البروباغندا الإعلامية الخاضعـــة والموجهة والمجيرة
لخدمــــة معسكر العـــدو ومخططاته!
هذه هي خلاصة وحقيقة وجوهر مشــروع ومخطـــط:
الشــــرق الأوســـط الجديـــــد،
وهذا ما يريــــدون ويهدفــــون لتحقيقــه!

🏹ومن اجل تحقيق هذا المشروع
اقترفوا كل ما اقترفوه من جرائـــم وحملات ابادة ممنهجة، وكوارث ونكبات وتدمير وتهجير وتجريف للسكان،
ضد بلدان وشعوب الامة وفي مقدمتها العراق وفلسطين وسوريا واكملوه في السودان ولبنان واليمن وليبيا،

🏹من خلال تطبيق استراتيجية تبادل الادوار والتخادم والاختراق الكامل والغزو والتدمير المباشر !
ومن خلال الدفع بجنودهم وبيادقهم ليتصدروا أعلى مراكز السلطة،
في الغالبية العظمى من الأنظمة الوظيفية المتصدرة للحكم في بلدان الأمة والمنطقة،
🏹وكذلك الدفع ببيادقهم الى صدارة المراكز الدينية والمجتمعية والإقتصادية والعسكرية في بلداننا لتنفيد الاجندة،
وكل بيدق من هذه البيادق له دور خاص به ضمن بنود الاجندة!

🏹اما ما يتم الترويج له من زيف واكاذيب على مواقع ومنابر الامبراطوريات الاعلامية، الناطقة بالعربية تحديداً،
عن فحوى وبنود ومعالم مشروع الشرق الاوسط الجديد، وما يطلقون عليه بالتسوية الشاملة،
وما يصدر من تصريحات رسمية وغير رسمية عن الحكومات الوظيفية في بلداننا وقادتها وملوكها وامراءها،

وما تسمعونه وتقرأونه وتشاهدونه من تحليلات ومزاعم، على قنوات التلفاز ومواقع التواصل،
صادرة عن قطعان المهرجيــــن: اعلاميين ومؤثرين وتيوس التحليل الإستراتيجي، المستأجرين بالدولار ليرددوا ما يملى عليهم كالببغاوات،

🏹فكل ذلك واكثر من ذلك
غايته والهــــدف منه هو تجهيل وتغييب وعي وعقول أبناء الأمة وشعوبها،
عن حقيقة وخطورة المخطط القادم ضد الأمــة كلها،
والذي يستهدف اقتلاعها من الوجود!
ويستهدف الاستيلاء على أرضها ونحــر أبناءها كالخراف، ومحو هويتها وشريعتها.

🏹ويستهدف كذلك تأصيل وبرمجة هذا التجهيل،
لتحقيق غاية خطيرة وهي مسخ عقول ابناء الأمة، وحرف مسارهم واهدافهم وطمس انتمائهم وهويتهم،
والدفع بهم بعيدا عن حقيقـــة المؤامرة والمخطــط،
ليكونوا مجرد ارقام، وقطعان من الحمقى وخارج معادلة الصراع!
ليتم تجنيدهم ليكونوا ادوات تعمل لصالح معسكر العدو ضد وجود الأمة.

ولا حول ولا قوة إلا بالله الملك الحق

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون،

ابو القاسم
د. يسٓ الكليدار الحسيني الهاشمي

#العراق
#سوريا
#فلسطين
#لبنان
#مصر

#الشام
#السودان
#ليبيا
#اليمن
#لبنان





#نجد
#الحجاز

Address

Kufa

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Place Of Worship

Send a message to نقابة الأشراف الطالبيين في العالم الإسلامي:

Share