17/05/2026
رُوِي عن الإمام الرضا عليه السلام أنه قال عند ولادة إبنه الإمام الجواد عليه السلام :
[ يُقتَلُ غصباً فيبكي لَهُ وعليه أهل السماء ويغضبُ الله تعالى على عدوه وظالمه ، فلا يَلبَث إلا يسيراً حتى يُعَجل الله به إلى عذابه الأليم وعقابه الشديد ]
بحار الأنوار ج٥٠ ص١٥
المجلس الذي اقامه ( موكب دموع الغاضرية ) في دار الحاج ابو احمد الساعدي والذي إرتقى المنبر فيه :
الخطيب : الشيخ رائد الزركاني
القارئ : السيد جعفر الدنيناوي
الرادود : السيد علي الموسوي
شكراً لله على هذه النعمة