24/05/2026
بحضور السيد عادل النعيمي عميد السادة النعيم، أُقيمت مشيه عشائرية كريمة لقبيلة الجبور القادمة من محافظة تكريت على قبيلة آل بو عامر في محافظة كربلاء المقدسة، بحضور عدد من الشيوخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، حيث سادت أجواء الأخوة والتلاحم والتأكيد على القيم العشائرية الأصيلة التي تُعرف بها القبائل العراقية الكريمة.
وجاءت هذه المشيه العشائرية تأكيداً على مبادئ التسامح والإصلاح وتعزيز السلم المجتمعي، وترسيخاً للعلاقات الطيبة بين أبناء العشائر، في مشهد يعكس وحدة الصف والكلمة الطيبة والمحبة بين الجميع.
ونسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار على عراقنا الحبيب، وأن يحفظ جميع عشائرنا الأصيلة من كل سوء، ويوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح