حقيقة الماسونية و نظرية المؤامرة ضد العرب والمسلمون

  • Home
  • India
  • Mumbai
  • حقيقة الماسونية و نظرية المؤامرة ضد العرب والمسلمون

حقيقة الماسونية و نظرية المؤامرة ضد العرب والمسلمون الله أكبر

 #في كتاب بروتوكولات حكماء صهيونهذا الكتاب تم تسريبه عام 1903الفقرة السابعة عشر تقولإننا سنغرق العالم في جنون المباريات ...
30/06/2025

#في كتاب بروتوكولات حكماء صهيون
هذا الكتاب تم تسريبه عام 1903
الفقرة السابعة عشر تقول
إننا سنغرق العالم في جنون المباريات الرياضية حتى لا يصبح للأمم ولا للشعوب إشتغال بالأشياء العظيمة
بل ينزلون إلى مستويات هابطة ويتعودون على الاهتمام بالأشياء الفارغة وينسون الأهداف العظيمة في الحياة وهذا ما يحدث اليوم

وجاء في بروتوكولات حكماء صهيون أيضاً
ص 241 : في البروتوكول الثالث عشر
ولكي تبقى الجماهير في ضلال لا تدري ما وراءها وما أمامها ولا ما يراد بها
فإننا سنعمل على زيادة صرف أذهانها بإنشاء وسائل المباهج والمسليات والألعاب الفكاهية وضروب أشكال الرياضة واللهو وما به الغذاء لملذاتها وشهواتها والإكثار من القصور المزوقة والمباني المزركشة ثم نجعل الصحف تدعو إلى مباريات فنية رياضية من كل جنس فتتوجه أذهانها إلى هذه الأمور وتنصرف عما هيأناه فنمضي به إلى حيث نريد

👇
وايضا يوجد كتاب بعنوان الاسلام المتعب
كتاب خبيث لليهو*دي جيكوب دون
وهذا ملخص ما جاء فيه

1. إن دمرنا عقيدة العرب وسكان الشرق الأوسط فقد دمرنا عقيدة المسلمين
فهم الأكثر تطبيقا لتعاليم الإسلام السنية الصحيحة

2 الجزيرة العربية تحمل فوقها الكثير من الأشخاص الذين يقدمون الدين على كل شيء ويعبدون الله بصدق

3. يجب أن ندمر النساء في دولتهم ونشجع النسوية والانحلال لكي يسهل التحكم في عقولهم

4 يربي أهل الجزيرة العربية أبناءهم على حب الإسلام والتضحية لأجله.

5 يُحافظون على جميع أركان الإسلام وحفظ القرآن والتضحية من أجله، وهذا يورثونه لكل جيل

6. يجب أن نبدأ في الهجوم على المشايخ والمساجد وخطب الجمعة لكي ينفر العامة منها، ويهجرون المساجد، وينفروا من تعاليم القرآن
ويفضلوا ثقافتنا على دينهم

7. يجب خلق فجوة بين الوالدين والأبناء لكي يتوقف مفهوم بر الوالدين لديهم ونزرع فيهم حب الذات والمصلحة الفردية فوق المصلحة الأسرية وبذلك ينشأ جيل لا يحترم الجيل الذي سبقه، ويكون مقدمة لتفكك المجتمع.

8. يجب دعم جميع الفتاوى التي فيها اختلاف كبير وتثير الشقاق والفتن

9. يجب أن ندس السم في العسل لكي يتعود المسلم على أن كل شي مباح والحرام فيه قولان قول يُبيح وقول يُحرم حتى لا يكون لديهم أي تأنيب الضمير

10. تحفيز الناس على سفر المرأة لوحدها والتأقلم على أن أخلاق الغرب وسلوكه طبيعي وصحيح، أما الغريب على البشر فهو أخلاق المسلم التي يعمل بها وحده بين كل الأديان والأجناس والثقافات؛ وبذلك نضمن تبعية النساء والشباب لنا ولحضارتنا المادية المتحررة من أخلاق الإسلام

11. التكنولوجيا والإنترنت هي سلاح العصر، ويجب علينا أن نركز في دعم السلبيات التي تزعزع شخصية المسلم وسلوكه، ونقلل من الاستخدام الإيجابي منها لكي ندع الجيل الجديد يتيه في المتع والملذات الفارغة على حساب العلم والتقنية ونحتل عقولهم

12. إن خطة تغريب المسلم وإبعاده عن دينه وهويته ينبغي أن تتم بالتدريج وعلى مراحل لكي نوجد أمة تافهة وضائعة بلا هوية ولا تراث ولا تاريخ يسهل انقيادها والسيطرة عليها وإنهاء الصراع معها لصالح الغرب وحضارته المادية اللا دينية؛ وهو أمر حتمي مع الجهود المبذولة من أجل التغلب على إرادة العرب والمسلمين وتجهيلهم عن وحدتهم ورسالتهم وهويتهم العربية والإسلامية.

من كتاب جيكوب دون الصهيو*ني، الطبعة الرابعة المجلد السابع 2011م
في مكتبة الكونغرس.

سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه - اللهم صل وسلم على نبينا محمد.

13/01/2022
29/12/2021

بسم الله الرحمن الرحيم
القصة ديال اليوم غريبة شوية، ماشي في المحتوى بل الطريقة.
واحد العام في المهجر تلاقيت مع واحد السيد كبير في العمر سميتو سي علال كان خدام حارس (Gardien) في الحبس و ملي قرب يخرج تقاعد حولوه لحراسة جناح فيه غير الأغنياء جناح خمس نجوم، كان كيعاود لي على ديك العينة من السجناء منهم سياسيين كبار و تجار مخدرات و مشعوذين و عسكريين كبار ....و لكن غير سمعت مشعوذين قلت هاد سي علال غادي يكون معاه التشويق و للإثارة!!!!

بالنسبة للقصص لي دازو راه هو لي عاودهم ليا و أنا راني ضرايف بحال لخرايف.

سي علال قالي أن هاد المشعوذين مختصين غير في الكنوز و الخزاين و ماشي غير الفقهة ديال سوس بل هادو أخطر، هاد الفئة معروفة في واحد المنطقة بلا منقولو سميتها حيث كاين لي غادي يبدأ علينا بديك القضية حقا ما حقا و العنصرية و.... و حنا مافينا منضيعو معاهم الوقت، بإختصار قلت ليه كيفاش القضية ديال المشعوذين لي مشدودين في الجناح لي نتا خدام فيه ؟

قال : كلهم محكومين مؤبد !!!

قلت : كيفاش ياك غير مشعوذين و العقوبة ديالهم أربع سنوات ؟

قال : الله يجيبك على خير هادو راهم عندهم جريمة قتل مع تشويه الجثة.

قلت : كيفاش ؟

قال : ذبحو ولد صغير و حيدو ليه عينو اليمنى و شي أعضاء.

هنا عرفت أن القضية عندها علاقة بأطفال زهريين، ونا نقوليه : عاود ليا أسي علال غير على الأطفال لي كيذبحو!!!!

قال : هاد الولدات كيسموهوم زهريين و التسمية ديالهم جات من السحر اليهودي و بضبط من كتاب السحر آل زُهَر و ليس إبن زهر كما يقال، و هاد الكتاب مستحيل قطعا واش تلقاه، و التسمية مزال محل شك حيث كاين لي كيقول هادشي غير في المغرب و زهري جات من الزهر.

قلت : و علاش كيذبحوح المشعوذين؟

قال : ملي كيبغيو يحفرو على شي كنز، الجن كيطلب ليهم سوى ذبيحة سوى بخور لوبان روحاني سوى دم زهري أو ذبيحة ديال زهري، حيث الدم ديال الزهري كيبغيه الجن و كيبقاو ملاهين معاه حتى كيحفرو و ياخدو الكنز و يخاليو ديك الروينة وراهم.

قلت : و كيفاش كيعرفو هاد الزهري؟

قال : الزهري عندو علامات، في اليد ديالو أو الرجل أو كلهم، عينيه فيهم جوج علامات و لسانو فيه علامة و حتى راسو فيه علامة و البصر ديالو ناقص، و الظهر كذلك فيه علامة و الدم ديالو فيه علامة، و كاين لي كيقول أن الزهري إبن ديال الجن بدلو مع الإنس نهار تزاد و لكن هادي غير إشاعة، و الأهم أنهم سلالة مباركة.

قلت : كفاش أسي علال هاد العلامات ؟

قال : منقدرش أولدي نقوليك أكثر حيث هادشي حرام.

قلت : و كيفاش كيلقاوه؟

قال : صراحة في المغرب كاينة مافيا ديال التجارة في الأطفال الزهريين.

قلت : و دابا قلتي المشعوذين و شوية قلتي مافيا و تبث معانا؟

و هنا سي علال هضر بشوية...
قال : غادي نصارحك بشي حوايج متقولهم لحتى واحد، المشعوذ ممنوع عليه بزاف ديال لحوايج منهم السفر بدون ترخيص و الإختطاف و القتل و إعطاء الأسماء للزبائن.....، مثلا إلا مشيتي عند مشعوذ باش يقوليك شكون سرق ليك تليفونك في رأس الدرب غادي يعطيك غير المواصفات واخا يكون عارف، و هاد المعلومة مكيتيقوهاش الناس حيث معارفينش أن الجن يسترق السمع.

قلت : أجي بعدا شكون مانع المشعوذ من هادشي ؟

قال : صحاب الوقت و هادشي غير على المشعوذين الكبار أما الصغار عندهم قانون آخر.

قلت : هضرتك ممفهوماش، زيد كمل ليا على المافيا ديال الزهريين.

قال : هاد المافيا فيها سماسرية نساء و رجال كيقلبو على الزهريين، كتلقاهم مقسومين النساء كيقلبو في الحمامات و الأسواق و الحدائق ...... و الرجال في المدارس و الحضانات و قاعات الألعاب.... و عندهم مخبرين، كتبدا العملية بخبر وجود طفل زهري و الإسم الكامل ديالو و إسم الأم ديالو و فين ساكن، كيتخلص المخبر أو البركاك و كدوز القضية عند السمسار لي كيجيب معاه المشعوذ لي محتاج لزهري، هنا المشعوذ كيحاول يتقرب من الولد بحكم أن الضحايا ديالهم مخاصهمش يتعداو ثمان سنوات حتال عشرة كحد أقصى، و بحكم أن المشعوذ خاصو يتأكد من العلامات و من بعد غالبا كيخطفوه باش يزيدو يتأكدو.

قلت : مناش غادي يتأكدو؟ ياك قلتي المشعوذ تأكد !!!!

قال : كاينة المرحلة التانية، و هي أنهم كختابرو التفكير ديالو و ماشي الدكاء حيث التفكير ديال الزهري ماشي بحالي و بحالك، و كيجربو عليه السحر و كيحطوه في غرفة أو بالقرب من الجن و كيعطيوه بعض الإختبارات، حيث إلا مكانش زهري ممكن الجن يقتلهم نهار الذبيحة.

قلت : اللهم يحفظك إلا ما شرح كثر.

قال : التفكير ديال الزهري مافيهش الأنانية بل فيه الرحمة و هنا كيحطوه مع مجموعة من الدراري و كيشوفوه أن كيقدم المساعدة للكل و يسمح فراسو، أما السحر مكيشدش فيه، أما ملي كيحطوه في غرفة فيها الجن مكيخافش حيث العينين ديال الزهري فيهم شي عجب كيخلع الجنون، بنتي ليا بحال إلا مفهمتي والو و لكن غادي نشرح ليك من بعد، أما العلامة الأخيرة نقدر نقوليك أنها علامة كونية لا يعلمها إلا من عاش بالقرب منهم و متسولنيش عليها و نزيدك أن سنويا كتقتل تقريبا مائة طفل سنويا في المغرب.

قلت : إوا إلا مطلعش زهري ؟

قال : إلا مطلعش زهري كيطلقوه و غالبا كيلقاوه الناس و كيرجعوه لدارهم بصعوبة حيث كيكون الولد تخلخل في دماغو.

قلت : إوا زيد كمل ؟

قال : نهار الحفير على الكنز، المشعوذ كيجيب الولد الزهري (نائم بالتخدير )، الجن كيطلب من المشعوذ ذبح الزهري باش يفتح ليه الكنز و بالمناسبة المشعوذين كيسميو الزهري "لفتيحة"، المشعوذ مكيبغيش يذبح الزهري ماشي حيث فيه الرحمة بل صعيب يعاود يلقى زهري آخر و خصوصا إلا كان الزهري مأصل من الدرجة الأولى.

قلت : و هاد الزهريبن غير في المغرب أولا في العالم كامل.

قال : لا، الزهريين في العالم كامل كاينين و في جميع الديانات و لكن المغرب هو البلد الوحيد لي فيه هاد الظاهرة حيث الشعوذة متجدرة و العامل المادي غالب، بحال في الدول الأنكلوفونية كيسميوهم (Gifted Children) و كتعاملو معاهم كنوابغ و عندهم معاهد خاصة بهم، بحال داكشي ديال "Mutants"
يتبع ..

هل تعلم ؟ ماشطة ابنة فرعون لم يحفظ التاريخ أسمها بل حفظ فعلها ..كانت تمشط شعر بنت فرعون فسقط المشط من يدهاوعندما إنحنت ل...
06/07/2017

هل تعلم ؟
ماشطة ابنة فرعون لم يحفظ التاريخ أسمها بل حفظ فعلها ..
كانت تمشط شعر بنت فرعون فسقط المشط من يدها
وعندما إنحنت لتلتقطه قالت بسم الله
فقالت بنت فرعون أبي ؟؟
قالت الماشطة ﻻ بل ربي وربك ورب أبيك .
فذهبت البنت وأخبرت أبيها بذلك
فنادى فرعون الماشطة وسألها من ربك ؟؟
فقالت ربي وربك هو الله .
فأمر فرعون بغلي الزيت بقدر كبير
وإحضار أوﻻدها الثﻻثة وأبنها الرضيع بينهم وهي..
فبدأ بأكبر أوﻻدها وحملوه الحرس ووضعوه فوق الزيت المغلي وقال لها فرعون من ربك
فقالت ربي وربك هو الله ..
فألقي بولدها اﻷول حتى طافت عظامه فوق الزيت ..
فجيئ بالولد الثاني وسألها من ربك قالت ربي وربك هو الله ..فألقي ولدها الثاني حتى طافت عظامه ..
فجيئ بأبنها الرضيع وحملوه ووضعوه فوق الزيت وكانت الماشطة تحبه كثرا فسألها فرعون من هو ربك؟؟؟
فسكتت وحن قلبها وشفق على إبنها فأوحى الله للرضيع أن يتكلم ولم تسمعه إﻻ هي وقال ﻻتخافي ياأماه وقولي ربي وربك هو الله فأنتي تقولين الحق ..
فنطقت الماشطة وقالت بكل عزيمة ربي وربك هو الله ..
فألقي الرضيع وطافت عظامه ثم أخذوها الحرس وألقوها بالزيت كأوﻻدها وماتوا جميعاً ثم حملت عظامهم ورميت بوادي ..
عندما أسري بالرسول صل الله عليه وسلم وكان مع جبريل عليه السلام مروا فوق ذلك الوادي فأشتم الرسول صل الله عليه وسلم رائحة طيبة كالعنبر فسأل جبريل ماهذه الرائحة ما أطيبها ..
فقال جبريل تلك رائحة ماشطة فرعون وأوﻻدها .
إذا قرائتها اكتب الله اكبر🎀

05/07/2017

تقول اﻹعلامية الجزائرية " خديجة بن قنا " كنت فى زيارة للولايات المتحدة الأمريكية وذهبت لأحد المحلات الكبرى لشراء بعض الأشياء، وأثناء إنتظاري لدفع قيمة مشترياتى، دخلت سيدة مسلمة ترتدى حجاباً محتشماً، وتبدو عليها علامات التعب من جر صندوق ثقيل أمامها ، يبدو أنه لماكينة قص الحشائش ، ذهبت السيدة المسلمة للموظفة التى تجلس على ماكينة الحساب. و دار هذا الحديث :
السيدة المسلمة ( فى أدب جم ) : سيدتى لقد أشتريت منك هذه الماكينة بالأمس ب ٥٠٠ دولار مع عدة أشياء أخرى.
الموظفة (و هى منشغلة ) : و تريدين إرجاعها ؟.
السيدة المسلمة : لا ، أريد أن أدفع ثمنها !.
الموظفة (و هى ما زالت منشغلة ) : لا أفهم !! ألم تقولى أنك اشتريتيها بالأمس، اذا كنتى تعنين أنك وجدتيها أرخص فى محل آخر ، فنحن لدينا سياسة لرد الفرق و لكن بشرط أن يكون معك ما يثبت سعرها فى المحل المنافس ، فهل معك ما يثبت ؟
السيّدة المسلمة : يا سيدتى لا هذا و لا ذاك ، لقد أشتريت منك الماكينة بالأمس مع المشتريات الأخرى بالكريدت كارد و حملتها لمنزلى فى ضاحية كذا ( و هذه الضاحية تبعد عن المحل مسافة ساعتين تقريباً) ، و عندما دخلت البيت و أخذت أراجع الفاتورة ، و جدت أنك لم تحسبي قيمة هذه الماكينة من ضمن الفاتورة، فحاولت الاتصال بالمحل حتى لا تتعرضي للأذى بسبب ذلك و لكن ساعات العمل كانت قد انتهت ، فقررت أن آخذ اليوم إجازة من العمل وأحمل لك الماكينة، كى تسجليها وأدفع ثمنها ، فلا تتضرري بسببي و لا أستخدم شىء لم أدفع ثمنه ....
و هنا وقفت الموظفة فجأة و فى ذهول شديد و هى تحدق النظر فى السيدة المسلمة و تمتلىء عيناها بالدموع و أخذت تحضنها و تقبلها و تقول لها : أنا لا أفهم ، كيف قررت الرجوع ، لدفع مبلغ هو بالأساس خطئي ، و حمل هذا الصندوق الثقيل ، وأخذ اليوم إجازة من عملك ، ثم قيادة ٤ ساعات ذهاباً وإياباً .... لماذا فعلت كل ذلك ؟؟
ردت السيدة المسلمة بالانجليزية و ببراءة شديدة و كأنها قد تصرفت تصرفاً بديهياً : إنها الأمانة It is AMANA
و أخذت تشرح للموظفة معنى الأمانة فى الإسلام ...
ذهبت الموظفة لمديرتها فى مكتبها، و كنا نراها من خلف زجاج المكتب و لا نسمعها، و لكن كان يبدو عليها التأثر الشديد و هي تحكىي لمديرتها ماذا فعلت السيدة المسلمة، و بعد دقائق، جمعت المديرة الموظفين فى المحل صفاً واحداً و أخذت تحدثهم على موقف السيدة المسلمة، التى بدأ عليها علامات الحياء الشديد و الإحساس أنها لم تفعل غير واجبها الذى تعلمته من دينها. ثم أخذ الجميع يسألونها فى تلهف شديد عن الإسلام و تعاليمه و هى تجيبهم بمزيج عجيب من الثقة بالنفس والتواضع والإخلاص ...
و بعد أن انتهوا أخذت المديرة تصر بشدة أن تعطيها الماكينة هدية من العاملين بالمحل ، و لكن اعتذرت السيدة بأدب عن قبولها ، قائلة أنها تبتغي الثواب و لا تبتغى الماكينة ، فلا تريد للماكينة أن تفسد هذا الثواب الذى هو أفضل بكثير لها .. و طبعاً زاد هذا الرد من إعجاب الناس بها ، و بعدها رحلت السيدة فى هدوء وأنا أشعر بفخر شديد فى داخلي، فقد ظل حديث الإعجاب بها بعد أن رحلت ليس فقط بين الموظفين و لكن أيضا بين الزبائن الذى ظل أغلبهم يتابعون الموقف فى إنبهار شديد بالسيدة ...

كلاب أمريكا تهاجم قطر
06/06/2017

كلاب أمريكا تهاجم قطر

06/06/2017
لا حول و لا قوة الا بالله...أنظروا ما يشاهده اولادكم و الاوطاكو يستفزون المسلمين بهته المسلسلات فرمضان شهر الغفران....حس...
06/06/2017

لا حول و لا قوة الا بالله...أنظروا ما يشاهده اولادكم و الاوطاكو يستفزون المسلمين بهته المسلسلات فرمضان شهر الغفران....حسبي الله و نعم الوكيل.

06/05/2017

عن الاعلام مرة أخرى:
سفينة التايتانيك كان عليها تقريبا 2230 شخصا وتم انقاد 730 هذا يعني ان 1500 شخصا لقو حتفهم .
في احدات الفليم مات تقريبا اغلب الناس بسبب الغرق في ما ان بطل الفيلم مات بعد ساعات بسبب البرد وليس الغرق (هذه احدات الفيلم)
كل من شاهد الفليم ولم يشعر باي نوع من التعاطف اتجاه المئات الدين ظهورا في الفليم يغرقون.
بالرغم ان اغلبهم اطفال ونساء وكانت امنية كل شخص شاهد هذا الفيلم هو ان يعيش البطل والبطلة وان ينجوان من الغرق.. لكن هل سالت نفسك لماذا شعرت بالتعاطف مع البطل (اللص.. مدمن الخمر.. لاعب القمار.. زير النساء احب امراة لا تجوز له)ولم تتعاطف مع المئات من النساء والاطفال وكبار السن الذين ظهروا وهم يغرقون في الفيلم
الجواب :
استطاع المخرج ان يسلط الضوء على البطلين فقط وكانهما الواحيدان في السفينة وجعلك تتعاطف معهما بالرغم من كل عيوبهما وتتانسى بنفس الوقت الاطفال والنساء الذين غرقوا من حوله وكانهم لاوجود لهم ..
هكذا يتلاعب بنا الاعلام كل يوم ..
مئات الاطفال والنساء تقتلهم طائرات فرنسية والامريكية في افريقيا الوسطى ومالي والطائرات الروسية في سوريا والاف المجازر ترتكبها امريكا وايران في العراق واليمن والاعلام لايسط الضوء عليهما..
ولكن سلط الضوء على ضحايا هجمات باريس وبلجيكا.. حتى تتعاطفون معهم وربما بعضنا بكى من اجلهم!!!

24/04/2017

لماذا لا تُحارب "داعش" إسرائيل ؟!
بقلم - صلاح النادي
أسئلة عديدة تفرض نفسها دون وجود إجابات حقيقية، منذ ظهور تنظيم "داعش" في سورية والعراق، ومن ضمن تلك الأسئلة، لماذا يُقاتل الداعشيون أبناء عقيدتهم من المسلمين في بعض الدول العربية الكبرى، فلو تابعنا مثلاً الوضع الراهن في سورية، سنجد أن الداعشيين يحاربون "المسلمين"، بغض النظر عن مذاهبهم، أيضًا في العراق ومصر يتم استهداف الجيش الذي يُمثل قوامه بشكل غالب من المسلمين، ناهيك عن التفجيرات الأخيرة التي استهدفت دور العبادة المسيحية في مصر، والتي راح ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء ومن ضمنهم مسلمين، الأمر الذي ينفي عن هذه التنظيمات المتطرفة ادعائها بأنها إسلامية، لأنها لو كانت إسلامية كما تدعي، فلماذا تقتل المسلمين؟!

إن هذه التنظيمات المتطرفة التي تدعي زورًا انتماءها الى الإسلام، لا تمت بأفعالها الإجرامية للدين بأي صلة، فالإسلام على مدار تاريخه لم يدعو إلى انتهاج العنف، وهنا يجب أن أفرق بين ممارسات المسلمين في حياتهم ورسالة الإسلام كدين يدعو إلى الرحمة والسلام، فدائمًا ما تقوم التنظيمات المتطرفة وبخاصة "داعش" باستهداف المدنيين في بعض الدول العربية ذات الأغلبية المسلمة، وهنا توجد أكبر علامة استفهام، في ظل تواجد الداعشيين في سورية، وقربهم من هضبة الجولان المحتلة من قبل إسرائيل، ومع ذلك لايُطلقون رصاصة واحدة ضد أي جندي إسرائيلي، ويحرصون دائمًا على عدم الاحتكاك بإسرائيل، الأمر الذي يدعو إلى مزيد من الريبة والشك حيال ذلك التنظيم، الذي يدعي كذبًا بأنه يدافع عن الإسلام ويقتل من المسلمين أنفسهم.

ويجهل من يعتقد أن "داعش" تخاف من إسرائيل، فالموضوع ليس خوفًا كما يُحلل بعض الخبراء العسكريين أو السياسيين، لسبب وحيد وجوهري، وهو أن فكرة تكوين "داعش" قائمة على أساس إحياء الخلافة الراشدة والسعي إلى الشهادة كما تزعم، وبالتالي فهي "لا تخاف الموت"، وإذا سلمنا بفكرة "الشهادة"، فلابد لتنظيم "داعش" أن يُسارع لقتال من يحتل أرض فلسطين التي بها المسجد الأقصى أول قبلة للمسلمين، وهو مالم يحدث بشكل فعلي ولن يحدث، الأمر الذي يأخذنا إلى إجابة منطقية بشكل ما، وهو أن "داعش" تعمل مع إسرائيل أو بالأحرى لصالح مشروع تهويد الدولة العبرية، حتى تُسهل عملية تقسيم المنطقة العربية مستقبلًا إلى دويلات على أساس طائفي وعرقي، وبالتالي تتفتت المنطقة العربية، بحيث لا يُمثل العرب أي تهديد مستقبلي على إسرائيل، وهذا ما نجح تنظيم "داعش" في فعله.

12/04/2017

▪ ﺗﻤﺎﺭﺱ ﺍﻟﺰﻧﺎ ﻷﻥ ﺃﻣّﻬﺎ ﻣﺮﻳﻀﺔ ﺃﻭ ﻷﻥ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺩﻓﻌﺘﻬﺎ ﻟﺬﻟﻚ (2M)
▪ ﺗﺨﻮﻥ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻷﻧﻪ ﺃﻛﺒﺮ منها ﺳﻨﺎً ﺃﻭ ﻷﻧﻬﺎ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻣﻨﻪ ﻏﺼﺒﺎ عنها (2M).
▪ ﺗﻌﺼﻲ ﻭﺍﻟﺪﻳﻬﺎ ﻭ ﺗﻬﺮﺏ ﻣﻊ ﻋﺸﻴﻘﻬﺎ ﻷﻥ ﺍﻟﺤﺐ ﺃﻗﻮﻯ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ (2M).
▪ﺗﺨﺘﻠﻲ ﺑﺤﺒﻴﺒﻬﺎ ﺩﻭﻥ ﻋﻠﻢ ﺃﻫﻠﻬﺎ ﻭﺗﺴﻠﻤﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﺯﻭﺍﺝ ﻷﻧﻬﺎ ﺗﺜﻖ ﺑﻪ (2M).
▪ ﻋﺎﻕ ﻷﺑﻴﻪ ﻷﻥ ﺃﺑﺎﻩ ﻟﻢ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﻪ ﻓﻲ ﺻﻐﺮﻩ (2M)
نقل سهرات الفحشاء والمنكر وموازين واشهار الزناة واللواطيين والسحاقيات (2M)
🔴 ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺎﺕ ﺗﺘﻜﺮﺭ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻓﻲ مسلسلات قناة 2M, ﻭﺍﻟﻬﺪﻑ ﻣﻨﻬﺎ اساسا محاربة الإسلام و ﺇﺣﻼﻝ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ وتحريم الحلال ﻭ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﻣﺒﺮﺭﺍﺕ ﻟﻪ, ﻓﻴﺠﻌﻠﻮﻥ ﺍﻟﻤُﺸﺎﻫﺪ ﻳﺘﻌﺎﻃﻒ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﻭﺍﻟﺴﺎﺭﻕ ﻭﺍﻟﺰﺍﻧﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﺎﻕ ﻟﻮﺍﻟﺪﻳﻪ ﻷﻥ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻭﺍﻷﺳﺒﺎﺏ ﺩﻓﻌﺘﻬﻢ ﻟﺬﻟﻚ.
ﻓﻼ ﻏﺮﺍﺑﺔ ﺃﻥ ﺗتهدم ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﻭيضيع الدين و ﺍﻷﺧﻼﻕ ﻭﻳﺤﻞّ ﺍﻟﻨﺪﻡ والسبب 2M ...
منقول

Address

Yassine-maroc@hotmail. Com
Mumbai
3500

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when حقيقة الماسونية و نظرية المؤامرة ضد العرب والمسلمون posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share