02/06/2026
كنيسة عمانوئيل الاسقفية-الرملة، الخميس 28/5/2026 - "لقاء سيدات الكنيسة". سُعدنا جدا بزيارة وفد من طلاب مدرسة راهبات مار يوسف-الرملة بمرافقة الأخت الفاضلة الراهبة سهام وبعض المعلمات. حيث قدم الطلاب صلوات وترانيم وفعاليات مختلفة بمناسبة شهر "الأعمال الحسنة". كل الشكر والمحبة لمدرسة مار يوسف. كما احتفلنا بعيد ميلاد السيدة الفاضلة سعاد ضبيط… كل سنة وانت سالمة. نتقدم بالشكر ايضاً للسيدة فيفي مطر التى احضرت وجبة الإفطار، الرب يبارك حياتك وعائلتك.
بارك الرب كل أعمالنا الخيرية.