05/06/2026
بالامس القريب احتفلت رعيتنا بالمناولة الاحتفالية للفوج الاول من اولاد الرعية في مدارس مار يوحنا والمدارس الحكومية. ويوم غد سنكمل احتفالاتنا مع مدرسة الناصرة. لنصلّ للمحتفى بهم ليكملوا مسيرتهم برفقة يسوع ومحبته. ولاهلهم ان يعتنوا بهم فهم وديعة وامانة من الله لهم، سيأسألون عنها، قوتنا في تربيتنا المسيحية وعلمنا واخلاقنا. ليزيدهم الله من نعمة ويغمرهم بمحبته. كل الشكر لأبوي الحبيبين اميل ونديم. وكل المعلمات الذين رافقوا اولادنا. واخوية ام المعونة، وذويهم، ومن تعب وسهر على تحضيرهم وتهيئتهم.