18/02/2026
الأنبا بولا يهنئ محافظ الغربية
في أجواء تسودها المحبة وروح الوحدة الوطنية، قام نيافة الأنبا بولا، بزيارة السيد اللواء دكتور/ علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة تولي سيادته مهام منصبه محافظًا للغربية، وكذلك للتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك. والذي بدوره استقبل سيادته الانبا بولا بعناق طويل نظرا لسابق المعرفة الوطيدة منذ ان كان سيادته رئيسا لجهاز الأمن الوطني بالغربية .
وقد اتسم اللقاء بروح طيبة من التقدير المتبادل، عكست عمق الروابط الوطنية الصادقة التي تجمع بين أبناء الوطن الواحد، وأكدت على أهمية التعاون المستمر لما فيه خير وصالح محافظة الغربية.
وخلال الزيارة، أعرب نيافة الأنبا بولا عن خالص تهانيه للسيد المحافظ، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق والسداد في أداء مسؤولياته، ومؤكدًا ثقته في قدرته على استكمال مسيرة العمل والبناء، ودعم خطط التنمية الشاملة بما يخدم أبناء المحافظة في مختلف القطاعات.