06/06/2026
٤ - ٥ يونيو
ندوة بعنوان مقدمة عن الأناجيل الأربعة
تحت رعاية صاحبي النيافة،
الأنبا بولا شفيق مطران ايبارشية منطقة القناه و شرق الدلتا للاقباط الكاثوليك، و الأنبا توماس عدلي مطران ايبارشية الجيزة و بني سويف للاقباط الكاثوليك، و مسئول مركز القديس جيروم للدراسات الكتابية، و الاب أرسانيوس يوسف راعي كنيسة الراعي الصالح للأقباط الكاثوليك بالسويس، أقيمت ندوة بعنوان مقدمة عن الأناجيل الأربعة يومي الخميس و الجمعة الموافق ٤ - ٥ يونيو في الأفق - ٦ اكتوبر بالجيزة.
أفتتح الأب أرسانيوس يوسف الندوة بالترحيب بالمحاضر الجليل الأب يوحنا عصمت الفرنسيسكاني الذي أخذنا لجولة في الاناجيل الازائية وانجيل ربنا يسوع المسيح بحسب القديس يوحنا، ثم التقاط بعض الصور التذكارية.
فَٱفْعَلُوا كُلَّ شَيْءٍ لِمَجْدِ ٱللهِ.
كورنثوس الأولى (١٠ : ٣١)