20/04/2026
شيرررررررررر
مزرعة دير الملاك غبريال ابو خشبة بالفيوم مزروعة منذ عام 2005 وحتى الآن، ورغم ذلك صدر لها قرار إزالة. الغريب والمؤلم أن جميع الأراضي المحيطة بالدير مأخوذة بوضع اليد، وقد صدرت لها أيضًا قرارات إزالة، ولكن لم يتم تنفيذها حتى الآن.
السؤال الواضح والصريح: لماذا يتم تنفيذ الإزالة فقط على مزرعة الدير دون غيرها؟ ولماذا تكررت قرارات الإزالة على نفس المزرعة مرتين، بينما باقي المخالفات قائمة ولم تُمس؟
نحن لا نعترض على تطبيق القانون، ولكن نرفض الانتقائية والازدواجية في التنفيذ. القانون يجب أن يُطبق على الجميع دون تمييز أو استثناء. ما يحدث يثير الشكوك ويطرح تساؤلات مشروعة حول العدالة والمساواة في تطبيق القرارات.
نطالب بتوضيح فوري وصريح لهذا التمييز غير المبرر، ووقف أي إجراءات انتقائية، وإعادة النظر في تنفيذ القرارات بما يحقق العدل بين جميع المواطنين دون استثناء.