24/05/2026
#تهنئة
🥀هنأ وفد من الكنيسة الإنجيلية ببورسعيد
🌷 السيد اللواء/ محمد الجمسي مدير أمن بورسعيد
💐برئاسة القس/بهاء رشاد
وقساوسة الكنائس الإنجيلية
القس/امجد ظريف
القس/صموئيل داود
القس/جرجس ايوب
وشيوخ الكنيسة
ش. سامي سمعان
ش. ميشيل ظريف
ش. باسم شكري
🌹للتهنئة والتبريكات بعيد الأضحى المبارك
اعاده الله علي مصرنا الحبيبة بالخير
مما يؤكد هذا علي عمق الترابط والمحبة و التآخي التي تجمع بين المصريين جميعاً