26/05/2026
قداس طلبة الصف الثالث الثانوي بمطرانية ملَّوي
📸
صلى نيافة الحبر الجليل الأنبا ديمتريوس مطران ملوي وأنصنا والأشمونين وتوابعها، القداس الإلهي لطلبة الصف الثالث الثانوي، وذلك قبل انطلاق الامتحانات، بالكاتدرائية الجديدة مارمرقس الرسول – مطرانية ملَّوي.
⛪ وشارك في الصلوات عدد من الآباء الكهنة، وخورس الشمامسة، وسط حضور كبير جدًا من أبناء وبنات المرحلة الثانوية، في أجواء روحية مملوءة بالصلاة والرجاء والطمأنينة.
🙏 وخلال القداس، صلى نيافته صلاة خاصة من أجل أبنائه الطلبة، طالبًا أن يمنحهم الرب نعمة وفهمًا وحكمة وسلامًا، وأن يكلل تعبهم بالنجاح والتوفيق، ويحفظهم في هذه المرحلة المهمة من حياتهم.
✝️ نصلي أن يبارك الرب جميع أبنائنا وبناتنا، ويمنحهم قوة وفرحًا وثباتًا، وأن تكون هذه الأيام سبب بركة وخير ونجاح لهم ولمستقبلهم.