02/05/2026
الجمعة ٢٣ برموده ١٧٤٢ش…..الموافق الاول من مايو ٢٠٢٦م
"اجتماع خدمة السائقين بالإيبارشية"
تم عمل اللقاء الشهرى لخدمة السائقين بالايبارشية تحت إشراف القس هدرا اسعد مسئول الخدمة، حيث بدأ اليوم بصلاة الغروب ، والقى القس طوبيا نصر كلمة روحية بعنوان "القيامة"، ثم فقرة الحان، وفقرة ترانيم قدمها كورال كنيسة مارمينا بالمنيا.
الرب يبارك كل عمل لمجد اسمه القدوس