11/04/2016
أتعجب منك حقاً يا إنسان
تصر أن تعيش عبدا، وأن تعيش مسلوب الإرادة، وتصر أن تحيا كما يحلو للبشر حولك وليس كما أنت تريد، تصر أن تعيش في قوالب محفوظة لاتريد الخروج بره حدودها، تصر أن ترفض الحياة حسب إمكانياتك تتذمر دائماً، تسلك تحت سلطان جملة "ما ينفعش أكون اققل من غيرى ولا ولادى يكونوا اققل من ولاد غيري"، فتقودك لسلوكيات وافعال يخلو منها الله والعقل والحكمة
تصر أن تترك قيادة حياتك لأشياء خارجة عنك، للمال وللحفاظ على العلاقات، لصور ومناظر جنسية، لعادات وتقاليد أصبحت عبئاً ثقيلاً على متبعيها
فى الختام اتمنى لك، ان تدرك إنسانيتك، ان تعلم إنك قادر ان تتحكم في حياتك بقيادة الله ومعونته بالجلوس أمام نوره يومياً، بذلك وفقط تقدر ان تنجو وتعود لما يسمى ب "إنسان" وإنسانية.