31/01/2026
++ { لماذا أنا مسيحية وأفتخر بذلك :
+قالت : لأن المسيحية ديانة إلهية أسسها السيد المسيح أعظم من عاش على الأرض ولم يفعل خطية واحدة مثل باقي الأنبياء والبشر !!
+ في المسيحية أشعر بالله كأنه اب وصديق وأخ وهو قريب مني ويسمعني !!
+ في المسيحية أرى نفسي في أفضل صورة فأنا مخلوق على صورة ألله ومثاله !!
+ المسيحية رفعت شأني كإنسان فقد أحبني الله حبآ عظيمآ حتى بذل إبنه الوحيد من اجلي !!
+ في المسيحية لا أجد فرق بين الرجل والمرأة فهم واحد في يسوع المسيح !!
+ المسيحية تدعوني لمحبة الجميع حتى أعدائي !!
+ المسيحية فيها رعاية وراحة وأمان وتسليم ورجاء !!
+ المسيحية فيها سلام يفوق كل عقل فألهي ملك السلام !!
+ المسيحية فيها ضمان أبدي فقد وعد السيد المسيح بأن لايهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية !!
+ أنا مسيحية لأني لم أجد أعظم من السيد المسيح لاؤمن به فهو صاحب التعاليم السامية وسوف يأتي ليدين المسكونة بالعدل !!
" فهو عن كل واحد منا ليس ببعيد إذ به نحيا ونتحلرك ونوجد " وقد أغدق الله على الناس نِعَمه وبركات، وذلك لكي يطلبوه ويلتمسوه.
فالله يريد منهم أن يتلمسوا الطريق إليه ويجدوه، مع أنه في الحقيقة ليس بعيدًا عن كل إنسان. لهذا الإله الحقيقي نحيا ونتحرك ونوجد. إن الله ليس خالقنا فقط، بل هو المحيط الذي نعيش فيه أيضًا.
فهل عرفته ؟؟فلا يكفي أن تعرف عنه أو تولد في بيت مسيحي لتكون مسيحي بل عليك أن تولد من جديد لكي تصبح خليقة جديدة عن طريق الإيمان بيسوع } ++
مارمينا العجايبي