21/03/2026
"تقبّل الله طاعاتكم.. وعساكم من عواده"
في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، يفيض القلب بالامتنان لتلك الرفقة الطيبة التي جمعتنا هنا طوال شهر رمضان. لم يكن فيسبوك مجرد منصة، بل كان جسراً من المودة، امتد بيننا عبر السؤال الصادق والدعاء بظهر الغيب.
شكراً لكل من سأل، ولكل من دعا، ولكل روحٍ جعلت من تواصلنا هنا واحةً من السكينة والطمأنينة في أيام الصيام. لقد كنتم خير سند وخير صحبة في رحلة الطاعة.
أسأل الله أن يُديم عليكم بهجة العيد، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يجمعنا دائماً على الخير والود.
عيدكم مبارك سعيد، وكل عام وأنتم وأحبابكم بألف خير.
د. غادة أبورية ✨🌙
Madinty Mosques مساجد مدينتي
د.غادة أبورية Dr.Ghada Abouraya