المرنمة سيمون عاطف

المرنمة سيمون عاطف ترانيم روحيه
(1)

كتيرررررررررر اليأس بيمتلكنا ويمتلك حياتنا وكتير الشيطان بيحاربنا ويحاول يضعفنا ويوقف جهادنااااااا لكن احنا لازم نقف ضده
كل بوست او قول ابائي بيكون رسالة خاصة لييييك انت
انت وبسس من ربنا عايز يقولك حاجة اوعي تسد ودانك وتعمل نفسك مش شايف
اتمني ان الصفحة تكون سبب بركة للجميع واذكرونا في صلواتكم
اميييييييييييييييييييييييين

التّسْبِيح يَهِد أَسْوَار الشّيْطَان 🙏🙏🙏🙏❤️❤️@أبرز المعجبين    #كنيسة  #الكنيسة  #تراث  #ترانيم  #تسبيح  #صلاة  #كنيسه  ...
26/05/2026

التّسْبِيح يَهِد أَسْوَار الشّيْطَان 🙏🙏🙏🙏❤️❤️
@أبرز المعجبين #كنيسة #الكنيسة #تراث #ترانيم #تسبيح #صلاة #كنيسه #مرنمة #صلاه

لا توجد ضيقة دائمة تستمر مدى الحياة لذلك فى كل تجربة تمر بك قل: مصيرها تنتهى، سيأتى عليها وقت وتعبر فيه بسلام، إنما خلال...
26/05/2026

لا توجد ضيقة دائمة تستمر مدى الحياة لذلك فى كل تجربة تمر بك قل: مصيرها تنتهى، سيأتى عليها وقت وتعبر فيه بسلام، إنما خلال هذا الوقت ينبغى أن تحتفظ بهدوئك وأعصابك، فلا تضعف ولاتنهار، ولاتفقد الثقة فى معونة الله وحفظه.

(قداسة البابا شنودة الثالث)

متى تنطق حياتي لا لساني بالصلاة الربانية؟!اعترف لك إنني كثيرًا ما أكذب حين أتلو الصلاة الربانية بفمي لا بحياتي:* هب لي أ...
26/05/2026

متى تنطق حياتي لا لساني بالصلاة الربانية؟!

اعترف لك إنني كثيرًا ما أكذب حين أتلو الصلاة الربانية بفمي لا بحياتي:

* هب لي ألا أحيا لأجل نفسي وحدها، فتصرخ أعماقي بروح الجماعة: "أبانا..."
.. * لست أحمل أيقونة ابنك بعد، فكيف أدعوك كابنٍ قائلًا "أبانا؟"

* لم أنقل بعد كنوزي إلى السماء، فلماذا أقول: "الذي في السموات؟"

* لتصرخ أعماقي في داخلي: "نعم تعال أيها الرب يسوع..." "ليأتِ ملكوتك".

* هب لي أن أنصت إلى الكلمة الإلهية، متممًا إرادتك بالحق: "لتكن إرادتك".

* مرِّر كل ترف في أعماقي، فأطلبك أيها الخبز السماوي... "خبزنا الذي للغد أعطنا اليوم".

* ويحي فإني أحمل فكر بغضه، فلماذا أكذب قائلًا: "كما نغفر نحن للمذنبين إلينا؟"

* كثيرًا ما لا أبالي بخلاصي، فكيف أصرخ: "لا تدخلنا في تجربة؟"

* لأقتني سلاح اللَّه الكامل، فأقول بحق: "نجنا من الشرير".

* لتملك على نفسي، فتتهلل بك مترنمة: "لك الملك".

* انزع عني كل مجدٍ بشريٍ، فأتغنى: "لك المجد".

* خلصني من تراب الزمنيات، فأسبحك: "إلى الأبد. آمين".

🛑 لحمٌ تخرق.. وعظامٌ تكسرت.. لكن الروح حلقت في الأعالي! 🔥​الشهيد الحي: الدكتور بنيامين سمير 🦅​حينما تبحث عن معنى "الشهاد...
26/05/2026

🛑 لحمٌ تخرق.. وعظامٌ تكسرت.. لكن الروح حلقت في الأعالي! 🔥
​الشهيد الحي: الدكتور بنيامين سمير 🦅
​حينما تبحث عن معنى "الشهادة بدون موت"، وتفتش عن أبطال الكنيسة المعاصرين، يجب أن يتوقف التاريخ طويلاً أمام هذا الاسم.
​في تفجيرات ، لم يكن الدكتور بنيامين مجرد مصاب عابر.. بل كان أشلاءً حية!
​💥 عثروا عليه وأمعاؤه خارج جسده!
​💥 عظمة صدره خرجت من مكانها بفعل قوة الانفجار.
​💥 كسر مضاعف في عظمة الساعد مع تقطيع كامل في أوتار وعصب اليد.
​💥 شظية غادرة قطعت العصب الحسي في رجله (ورغم ذلك ما زال يقاوم ويتحرك!).
​4 عمليات جراحية معقدة مرت.. وتبقى له عمليتان.. جسدٌ تم استئصال أجزاء منه، لكن لم يُستأصل منه الإيمان وعزة النفس للحظة واحدة!
​في قداس الأربعين، وقف هذا البطل، نائباً عن كل المصابين، ليُلقي كلمة لم تكن مجرد وعظ، بل كانت "زلزالاً روحياً" يفيض بالتعزية والفخر.
​🌟 أبرز ما جاء في كلمة "النسر المصاب" الدكتور بنيامين:
​💬 عن مفهوم الإصابة: "الأمر يفوق قدراتي البشرية أن أنوب عن المصابين.. فالجميع مصابون؛ منا من أُصيب جسدياً، ومنا من أُصيب نفسياً، ومنا من أُصيب في مشاعره وعواطفه. إذا تألم عضو، فباقي الجسد يتألم.. لكننا لسنا هنا من أجل البكاء أو الحزن، نحن هنا من أجل السيرة العطرة."
​💬 عن الشهداء (نسور الجبال): "الشهداء هم نسور حلقت في الأعالي.. حياتهم تبدأ عالية وتنتهي عالية في قمم الجبال. حلقوا ومعهم ارتفعت أصواتنا، وصلواتنا، ودموعنا، بل وأعدادنا التي تذهب إلى الكنائس! لقد ارتفعت الكنيسة القبطية كلها بفضلهم."
​💬 عن دماء الشهداء وتجديد شباب الكنيسة: "النسور تجدد شبابها.. وها هم قد جددوا شباب كنيستنا القبطية. دماؤهم لم تذهب هباءً، بل جرت في عروق الكنيسة كلها لتزيد من عزمها على التمسك بالإيمان السليم. لقد غيروا الكثير من أفكارنا وتقييمنا للأمور."
​💬 الدرس الأعظم للشماسة: "لقد علمونا أنه لا خيار لنا، أو لأي شماس، بين أن يكون شاهداً أو يكون شهيداً! لقد وعظوا بصمتهم أجمل العظات، وشرحوا درس الاستشهاد المسيحي، وكانت أجسادهم هي وسائل الإيضاح! رفعوا شعار 'نتألم معه لكي نتمجد أيضاً معه'.. وامتزجت آلامهم بأسبوع آلام المخلص، ونحن نثق وننتظر القيامة."
​✍️ كلمة أخيرة:
​يا دكتور بنيامين.. أنت لم تكن فقط متحدثاً باسم المصابين، أنت كنت كارزاً بالقيامة من وسط الموت والمقابر. جسدك المحطم حمل روحاً أقوى من الحديد والنار.
​بمثلك تفخر الكنيسة، وبدمائكم وثباتكم تستمر الكنيسة القبطية حية وشابة إلى الأبد!
دماء الشهداء بزار الكنيسه ⛪️🙌
منقول من صفحة الاستاذ

ولعلمك كل اللي حصلك .. كان مترتبلك م الأول .. معروف بالتفصيلة وأكتر .. بس انت اللي عشان مش عارف .. خفت المشكلة مثلآ تكبر...
25/05/2026

ولعلمك كل اللي حصلك .. كان مترتبلك م الأول .. معروف بالتفصيلة وأكتر .. بس انت اللي عشان مش عارف .. خفت المشكلة مثلآ تكبر .. اصبر بكره هتضحك تاني .. الحزن مع الوقت بيصغر .. والفرحة مبتجيش غير فجأة .. ربنا أصله بيرسم لوحة .. علشانك وعاملها مفاجأة .. والموضوع علي فكرة بسيط .. لو بصيتلها قبل ما تخلص .. هتشوفها كأنها شخابيط ♥️

"مينا مجدي"

جسد الشهيدة فيلومينا مفرحة القلوب 😍❤اليوم تذكار ظهور جسدها ... ربنا يفرحكم بشفاعتها الجميلة
25/05/2026

جسد الشهيدة فيلومينا مفرحة القلوب 😍❤
اليوم تذكار ظهور جسدها ... ربنا يفرحكم بشفاعتها الجميلة

25/05/2026

صعد الي اعلي السماوات ووارسل لنا البراقليط✨️❤️
كل سنة وانتم طيبين 😍🥰🙏
@أبرز المعجبين
#فرح #بهجة #كنيسة #الكنيسة #تراث #ترانيم #تسبيح #صلاة #كنيسه #مرنمة #صلاه #حياتنا

25/05/2026

انسان مريض وصفحات مأجورة مشيرين الفيديو دة كا هجوم علي آباء موقرين وادانتهم
والحقيقة أن دي كانت عزومة مودة في رمضان والاباء اتفرضت عليهم هذة الوليمة. ماذا كان المطلوب منهم؟ هل هم الذين قدموا هذة المائدة؟ ام قدمت لهم. هل رائيتم شراهة من أحد الآباء في الاكل؟ بلاش تهجم وافتري. اتقوا ربنا.
انا خدمت اكتر من ١٥ سنة مع اباء كنيستي وقبلها كنت مخدومة وعمري ماشفت غير تضحيات وزهد وتفضيل لاخوة الرب
لاتدينو كي لا تدانو

اعمل اكـونت فيس بوك وضيف نفسـك بـسسمي الاكونت بأسم من أسماء السيد المسيححط في في الغلاف صورة للصلب وللشخصية حط صورة بلبس...
24/05/2026

اعمل اكـونت فيس بوك وضيف نفسـك بـس
سمي الاكونت بأسم من أسماء السيد المسيح
حط في في الغلاف صورة للصلب وللشخصية حط صورة بلبس ملوكي
اقفل الاكونت...
وافتح حسابك هتلاقي طلب الصداقة اقبله
واول كلمة تكتبها في الدردشة قوله ( وحشتني جدااااااااااا)
وبعديها قوله انا عارف اني زعلتك كتير مني
وابتدي كلمه عن مشاكلك وابعتله صور وكون علاقة معاه
كلمه اول متفتح الفيس قوله صباح الخير مساء الخير المهم يكون اول واحد تكلمه
اشكيلة فضفلة احكيله موضوع مزعلك ـ عاتبه ـ استسمحه ـ استنجد بيه _ابكى له بايموشن -ابتسم له - قوله حقك عليا ظلمتك - ادخل علي صفحته وابعتلو صورة معبرة عامله كأنك بتتعامل معاه شخصيا
علي فكررررة دي الصلة اللي هتقربك من ربنا وكل كلامك معاه يعتبر (صــلاه)
اللي معرفتش تعمله في اوضتك اعمله وانت علي الفيس واستغل الفيس في انك تكون علاقة حقيقية مع ربنا صدقني ربنا معاك في كل لحظة بلحظة كلمه وهيحس بيك ، خد رائيه قوله انا عاوز اعمل كذا كذا ايه رائيك ؟؟.. عاوز تسمع صوته بعد متتكلم كتير معاه افتح الانجيل من ع النت برضو واقرا اصحاح هتسمع صوته علي الاقل هتحس براحة ازعل لما يتاخر فى الرد هيقولك اتاخرت لانى برتب لك الخير

وبكدة تكون ابتديت تكون علاقة حقيقة مع ربنا ومش هتحس انه بعيد عنك ابداااااااااااااا وداااااااا وعد بجد

24/05/2026

اية الجمال دة
❤️❤️❤️❤️

البيت اللي مفهوش مذبح في مدبحابنو مذبح ينهار المدبح
23/05/2026

البيت اللي مفهوش مذبح
في مدبح
ابنو مذبح
ينهار المدبح

Address

Cairo

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when المرنمة سيمون عاطف posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share