11/05/2026
الذكرى التاسعه لنياحه ابونا بسنتي 🙏🌸
الخميس 11 مايو 2017 م .. 3 بشنس 1733 ش.
نياحة القمص بسنتي عبد السيد ، عين شمس
استراح من أتعاب الجسد اليوم بعد صراع قصير مع المرض الأب الفاضل القمص بسنتي عبد السيد كاهن كنيسة السيدة العذراء والملاك ميخائيل بشارع أحمد عصمت ، عين شمس.
هذا وقد سجي جثمانه بكنيسته منذ السابعة من مساء اليوم ليتمكن أبناؤه ومحبوه من شعب الكنيسة من إلقاء نظرة الوداع عليه.
بينما من المقرر أن تقام صلاة التجنيز في الواحدة من ظهر غدٍ الجمعة.
ولد الأب المتنيح في أول مايو عام 1945 وسيم كاهنًا في 7 يونيو 1987 ونال القمصية في 23 سبتمبر 2012.
قداسة البابا تواضروس الثاني يتقدم بخالص العزاء لنيافة الأنبا هرمينا الأسقف العام لكنائس عين شمس والمطرية وللآباء كهنة المنطقة ولشعب كنيسة العذراء بعين شمس في رحيل الأب القمص بسنتي عبد السيد ويطلب عزاءً سمائيًا لشعبه ولأسرته طالبًا لنفسه المباركة النياح والراحة ، النصيب الميراث مع جميع المقدسين.