القديس بيمن السائح

القديس بيمن السائح تعاليم دينية واشعار متنوعة وخواطر

17/01/2026

..................... سفر اشير..................
.............ماهو سفر اشـــــــــــير...........
كتاب ياشر التوراتي وهو كتاب ذكر في سفر يشوع والذي يقول "فدامت الشمس ووقف القمر حتى انتقم الشعب من أعدائه.أليس هذا مكتوبا في سفر ياشر.فوقفت الشمس في كبد السماء ولم تعجل للغروب نحو يوم كامل"[1] وسفر صاموئيل الذي يقول "وقال ان يتعلم بنو يهوذا نشيد القوس هو ذا ذلك مكتوب في سفر ياشر"[2][3] وكلا الاقتباسين كُتِبا في الأصـل العبري بالشعر، مما يدل على أنه كتاب تراتيل أو أشعار لتخليد المناسبات الهامة في حياة الأمة الإسرائيلية.
................................ الاصحاح الحادي عشر من سفر اشيير ............................
وعندما رَأى إبرآم كُلّ هذه الأمور أشتعل غضبِه ضدّ أبّيه، وأسرع وأَخذَ فأس في يَدِّه، وجاءَ إلى غرفةِ الآلهةِ، وحطم كُلّ آلهة أبوه, وعندما كسر الأصنام، وَضعَ الفأسَ في يَدِّ الإلهِ العظيمِ الذي كَانَ هناك أمامهم، وخَرجَ؛ ورَجعَ أبوه تَارَحَ للبيت، لأنه سَمعَ عند الباب صوتَ ضَرْب الفأسِ؛ لذا جاءَ تَارَحَ إلى البيتِ لمعْرِفة ما يحدث, فركض تَارَحَ بَعْدَ أَنْ سَمعَ ضجةَ الفأسِ في غرفةِ التماثيل، إلى الغرفةِ, إلى التماثيل، والتقى بإبرآم خارجا, ودَخلَ تَارَحَ الغرفة ووَجدَ كُلّ الأصنام سَاقطة ومُحطمة، والفأس في يَدِّ الأكبرِ، الذي لَمْ يُنكَسرْ، واللحم الذي صَنعَه إبرآم أبنه ما زالَ أمامهم, وعندما رَأى تَارَحَ هذا أشتعل غضبِه كثيراً، وأسرعَ وخَرجَ مِنْ الغرفةِ إلى إبرآم, فوَجدَ إبرآم أبنه ما زالَ يَجْلسُ في, البيتِ؛ وقالَ إليه، ماذا هذا العملِ الذي فعلته بآلهتِي؟ فأجابَ إبرآم تَارَحَ أبيه وقالَ، لَيسَ هكذا يا سيدي، لأني أحضرت لحماً أمامهم، وعندما قربَته إليهم ليَأْكلونَ، مدوا جميعاً أياديهم فى الحال ليأَكْلوا قبل أن يمد عظيمهم يَدَّه ليأكْل, ورَأي الإله الأكبر أعمالَهم التي فعَِلوها أمامه، فأشتعل غضبه بشدّة ضدّهم، فذَهبَ وأَخذَ فأسَا كَانَ في البيتِ وجاءَ إليهم فحطمهم جميعاً، وها هي الفأسَ في يَدِّه كما تري حتى الآن, فاشتعلَ غضب تَارَحَ ضدّ أبنه إبرآم عندما تَكلّمَ بهذا؛ وقالَ تَارَحَ لإبرآم أبنه في غضبِه، ماذا هذه الرواية التي تقُصها؟ أنك تتكلم معي بالأكاذيب, أهناك روح في هذه الآلهةِ أو نفس أَو قدرة لتفعل كل ما تخبرُني به؟ ألَيسوا جميعاً خشباً وحجارةَ، ألَمْ أَصْنعْهم بنفسي، وأنك لا تستطيع أن تتكلّمُ بمثل هذه الأكاذيبِ قُائلاً بأنّ الأكبر هو الذى ضَربهم؟ أنك أنتَ الذي وضعت الفأس في يديه، وبعد ذلك تقول أنه ضَربَهم جميعا, فأجاب إبرآم أبيه وقالَ له، وكَيف تَخْدمُ هذه الأصنامِ التي ليس لها قوَّة لتفَعَلُ أيّ شئُ؟ هَلّ بإمكان تلك الأصنامِ التي تثق فيها أن تنقذك؟ هَلّ بإمكانها أَنْ تسْمع صلواتَك عندما تدعوها؟ هَلّ بإمكانها أَنْ تُخلصك مِنْ أيادي أعدائك، أَو هل سَيُحاربونَ من أجلك ضدّ أعدائك، حتي تخْدمُ خشباً وحجارة ليس بإمكانها أن تتكلّمُ ولا تسْمعَ؟ وهي الآن بالتأكيد غير مفيدة لك ولا لبني البشر الذي يَرتبطونَ بك، ليَفعلوا هذه الأمور؛ هل أنت بغاية الطيش والحماقة أَو بلا فهمِ حتي تخْدمُ خشباً وحجّارة وتفعل هذا؟ وتنْسي الرب الإله الذى صَنع السماء والأرضُ، والذي خَلقك في الأرضِ، وبذلك تجَلبَ شرّاً عظيماً على نفسك بهذا الموضوعِ بخِدْمَة الحجارةِ والخشبِ؟ ألم يفعل آبائنا قديماً هذه الخطيةِ، والرب الإله رب الكون جَلبَ عليهم مياهَ الطوفان وأبادَ كل الأرضَ؟ فكَيْفَ تَواصل عمَلُ هذا وتخدم آلهةِ من خشبِ وحجارةِ، ليس بإمكانها أن تسْمعَ أَو تتكلّمَ، أَو أن تنقذَك مِنْ ضيقك، وبذلك تجلب غضبَ إله الكونِ عليك؟ فامتنعُ يا أبي عن هذا الآن، ولا تجْلبُ شراً على نفسك وعلى نفوس أهل بيتك, وأسرعَ إبرآم ووَثَب‏ أمام أبّيه، وأَخذَ الفأسَ مِنْ معبودِ أبّيه الأكبرِ وحطمه وهَربَ

17/01/2026

........... من هوالمسيح يسوع............................
لكي نعرف المسيح يسوع من هو
لماذا ولد بدون زرع بشر ؟
اولا : نجد في سفر التكوين
جبل الرب الاله آدم من تراب ونفخ فيه فصار نفسا حية وأوصاه ان لا يأكل من الشجرة التي في وسط الجنة ولما وجده وحده في الجنة القي عليه سبات واخذ ضلع من اضلاعه وملء مكانه لحما وخلق له من ضلعه حواء ودعاها آدم أمرأة لانها من امرأ اخذت وكانا الاثنين عريانين وهما في جنة عدن ولم يعرفا بعض أي انهما لم يحدث بينهما ج**ع حيث لم تكن هناك ش**ة ردية بعد .
أخبر آدم حواء بما قاله له الرب "ان من جميع شجر الجنة تأكل ما عدا الشجرة التي في وسط الجنة فلا تأكل منها (شجرة معرفة الخير والشر) لأن يوم تأكل منه موتا تموت وحذرها آدم بما حذره الله منه ولكن استطاعت الحية وهي اجمل حيوانات البرية ان تخدع حواء بمظهرها الجميل وكانت حواء تستأسن بها فدخل الشيطان في الحية واخدعت الحية حواء لما وجدتها تنظر الي شجرة معرفة الخير والشر حيث انها كانت شهية للعيون واقنعتها ان تأكل منه ولما رفضت حواء كلام الحية (الشيطان) وقالت لها ان الله حذرهما من الاكل منها اجابتها الحية قائلة ان الله لايريد ان تكونا مثله عارفين الخير والشر وقالت الحية لحواء ان ثمر هذه الشجرة حلوة المذاق فمدت حواء يدها واخذت من ثمر الشجرة واكلت ولما وجدتها حلوة اخذت واحدة اخري واعطتها لآدم ليأكلها ولما رفض قالت له انه حلو المذاق وان الله حذرنا منها لكي لا نكون عارفين الخير والشر ونكون مثله فأكل آدم ايضا وللوقت انفتحتا اعينهما ووجدا نفسيهما عريانين فأخذا من اوراق الشجر ليصنعا لهما مآزر لكي يستروا عورتهما . ونادي الرب علي آدم فأختبأ آدم من وجه الرب فقال له الرب اين انت يا آدم فرد وقال سمعت صوتك فأختبأت لاني عريانا فقال له لقد خالفت وصيتي واكلت من الشجرة التي نهيتك ان تأكل منها واصدر العدل الالهي احكامه الثلاثة علي آدم ــــــ وحواء ــــــ والحية . اما لآدم فكان قول الله وحكمه له "لانك خالفت وصيتي واكلت من الشجرة التي نهيتك ان لا تأكل منها فأكلت منها فموتا تموتفها و بعرق جبينك تأكل خبزك طيلة ايام حياتك حتي تعود الي الارض التي اخذت منهاوشوكا وحسكا تنبت لك الارض طيلة ايام حياتك وبما انك من تراب فالي التراب تعود.
ولحواء قال لها الرب بما انك خالفتي وصيتي واستمعت الي الحية واكلت من الشجرة التي نهيتكما ان لا تأكلا منها فها انت بالالام والاوجاع تحبلين وتلدين ويكون اشتياقك لزوجك وهو يسود عليك .
أما للحية وهي اجمل حيوانات البرية فقد حكم الرب عليها بقوله لها ها انت علي بطنك تزحفين ومن تراب الارض تأكلين وتكون عداوة بينك وبين المرأة وبين نسلك ونسلها هو يسحق رأسك وانت تسحقين عقبه .
وقال الرب هوذا آدم صار كواحد منا عارف الخير والشر فوضع كاروبيم بسيوف نارية علي شجرة الحياة لكي لا يقترب منها آدم ويأكل منها فتكون له الحياة الابدية واخرجهما من جنة عدن وأقاما شرقي جنة عدن .
ولما خرجا (طردا ) من جنة عدن عرف آدم أمرأته فحبلت وولدت ابنها البكر ودعته قايين وقالت لاني اقتنيت رجلا وهنا صار الموت من آدم الي الجميع وحمل الجميع خطية آدم وهم في صلبه .
ثانيا : ان التعدي علي وصية الله ليست بخطية واحدة بل هي خطية مركبة اولا عدم طاعة الله ومخالفة وصيته ثانيا ادانة الله حيث ان آدم في اجابته للرب قال له المرأة التي اعطيتني اياها هي التي اعطني لآكل ثالثا الكبرياء كما قال الشيطان اضع كرسي فوق كرسي العلي فكر آدم في نفسه وقال لما لا أكون مثل الله رابعا الش**ة الحسية والمادية (الش**ة الردية) والتي اجملها داود النبي قائلا بالاثم حبل بي وبالخطية اشتهتني امي ....... الخ
ثالثا وهو ما يخص عدالة الله وعدم محاباته لاي مخلوق فكما كان الحكم علي طغمة الملائكة الساقطة بقيادة ثنطائيل (زهرة بنت الصبح )والحكم عليه بالعذاب الاليم نتيجه التكبر وش**ة التملك والسطو علي سلطة الله عندما قال اضع كرسي فوق كرسي العلي فقامت الحرب بين ثنطائيل وجنوده ورئيس جند الرب وجنوده وتم طرده من ملكوت السموات واصبح هائما في الكون لوقت الميعاد المحدد لقيام الساعة حيث يلقي ابليس وجنوده ومعه الاشرار في البحيرة المتقدة بالنار والكبريت هكذا كان الجطك علي آدم وذريته بالموت الجسدي وعودته الي التراب والموت الروحي بحرمانه وذريته من فردوس النعيم والملكوت الابدي.
رابعا :عن ما يخص رحمة الله وتحننه علي جبلته البشرية التي خلقها من تراب وليس كالملائكة التي خلقت من نور ونار وخلقت الملائكة اساسا كارواح خادمة مسيرة أما الانسان فقد خلقه الله مخيرا ولانه من تراب الارض (اي المادة) والمادة ضعيفة) فقد سقط ليس كالشيطان الذي سقط بتعاليه وبأصراره وتجبره اما الانسان فقد سقط بغواية الحية أي مخدوع ولهذا عمل الرب بكل رأفة ورحمة خطة لكي يخلص الجبلة البشرية من الخطية التي اوقعها فيها الشيطان فبمحبته ورحته التي تفوق كل محبة ورحمة وبوصول الرب بعدله الذي يفوق كل عدل ان ترآي الرب ان الوسيلة الوحيدة لكي ينقذ آدم وذريته هو ان يكون هناك انسان كامل بلا خطية يتحمل خطية ادم ولكن ليس كاملا الا الله وحده فما هو الحل واذ اللوجس (الاقنوم الثاني ) الكلمة الالهيةنطق بأنه يأخذ هو صورة الانسان فيصير انسانا مثلنا ما خلا الخطية وحدها ولكي يكون هذا لا بد ان يأخذ الجسد البشري من البشر ولابد ان يمر بمراحل البشر ويولد من عذراء بكر نقية وهنا يكون ميلاده بدون زرع بشر وبالتالي لا يكون حاملا الخطية الجدية وكانت اول نبوة عن ذلك هي ما قاله الله بنفسه عند الحكم علي الحية وحواء عندما قال للتحية اضع عداوة بينك وبينها(المرأة) ونسلك ونسلها ونحن نعرف ان كل مولود من امرأة هو نسل الرجل لانه من صلبه اما نسل المرأة فقد اوضحه الله في نبوة اشعياء حينما قال هوذا العذراء تحبل وتلد ابنا ويدعي اسمع عماونئيل الذي تفسيره الله معنا وتكون الرئاسة علي كتفيه ويعطيه الرب كرسي داود ابيه ويملك الي الابد وتنبأ بمجيئه جميع الانبياء وفي ملء الزمان اتي الملاك لمريم العذراء بالبشري الرضيه وقال لها ها انت تحبلين وتلدين ابنا وابن العلي يدعي ويدعي يسوع ومعني يسوع اي المخلص
هذا هو يسوع المسيح كلمة الله المتجسدة الذي قال عنه يوحنا الحبيب في بشارته "في البدء كان الكلمة والكلمة كان عند الله هذا كان في البدء عتد الله كل شيئا به كان وبغيره لم يكن شيئا مما كان .............. والكلمة صار جسدا وحل بيننا ورأينا مجده كما لوحيد لابيه

..................... الشهيد بدون سفك دم .........................يابابا شنودة انت الشهيــــــــــــــــــدنلت اكاليل ال...
15/11/2025

..................... الشهيد بدون سفك دم .........................
يابابا شنودة انت الشهيــــــــــــــــــد
نلت اكاليل البتولية والجهد الجهيــــد
في حفاظك علي الايمان المستقيـم
بتعليمك المؤمنين معرفة الانجيــــــل
ولاهوتياته وأدبياته والفهم الصحــــيح
لمعني آياته التي تفتح لنا باب النعيم
ووقفت حجر صخرة ضد المستهترين
الذين نصبوا انفسهم مفسرين للدين
متلاعبين بأيات الكتاب مطالبين بالتغيير
واحتملت انت منهم الكثير من الاقاويل
ولكنك لما تبالي بكل ما قيــــــــــــل
بل كنت الاسد الجســـــور للمعتدين
وكما كان وقيل مع الفارق في التشبيه
وجود الاكليريكية مرتبط باورجانيس
وفي حبريتك صرت انت الاكليريكيــــــة
فصارت الاكليريكية في كل الكرازة المرقسية
مرتبطة باسمك منذ كان للتعليم اسقفية
تتولاها انت حينما دعاك لها اب الوحدانية
البابا كيرلس السادس حبيب القديسين
واصبحت تدر س العلوم اللاهوتيــــــــــة
وتاريخ الكنيسة القبطية والعلوم الطقسية
واللتورجيات والعقيدة الارثوذكسيـــــــــــــة
وبنيت الكنائس والاديرة وشملت المسكونية
وازدهر نورها وارتفع شأن المسيحــــــــيــة
وصرت انت الحجة وشمـــــــس الرسولية
بعد الاباء الرسل والاباء الاولين بالكليـــــة
وفي جهادك الروحي ضربـــــــك ابو الاذية
الشيطان اللعين بالامراض الجســــــدانية
من فشل كلوي وسرطانــــــــات مؤذيــــة
ولكنك لما تبالــــي بتلك الامراض العصرية
بل انك سمعت وثرأت ما قيل لرســول البشرية
بولس الاناء المختار للرسالة التبــــشيرية
حينما ضرب بشوكة جنبـــــــــــــــــــــــية
كان منها يتألم طيله حياته الارضــــــــية
فصارت تلك الشوكةدواء للرعيـــــــــــــــة
التي بها مرض وسقم له مشـــــــــــــــــافية
حينما قال له الــرب تكفيك النعمة الالهية
لان قوتي في الضعف تكمـــــــل بروحانية
واحتمل وجاهد بولـــــــــــس بعزيمة قوية
فجاهد الجهد الحسن واكمل سعـــــــــــيه
ونال اكاليل الجهاد والشهادة والبتـــــولية
حينما سفك دمه بامر الملك الطـــــاغية
بيند نيرون امبراطـــــــور الدولة الرومانيـة
أما انت يا بابا شنودة فنــــــــــلت الابدية
جامعا بين يوحنا الحبيب في البتـــــــولية
واستشهادة باحتمال الام البريــــــــــــــة
واحتمال كل العذابات النفســــــــــــــــية
وانت في احتمال الالام الجســــــــــدانية
ومشقة ووعورة الخدمة الر ســـــــــــولية
نلتم الشهادة القهرية بنفس راضيـــــــــة
فطوباك يابابا شنودة ياصخرة حامـــــــــية
للايمان الارثوذكسي في عصر العلمـــانية
فتبوأت مكانتك في منزلة سماويــــــــــــة
مع الاربعة وعشرين قبسيسا بحلة بهيــة
اشفع فينا وانت امام عرش النعمة الالهية
يا ثالث عشر الرسل وفليسوف المسيحية
خليفة مارمرقس مبشر بلادنا المصريـــــة

15/11/2025

>>>>>>>>>>>>> ما هو الحــــــــــــــب

12/09/2025

....... سكك حديد تحت ادارة ابليس واعوانه .............. ولها اثني عشر محطة بدايتها البر ونهايتها الهلاك ...
1 __ محطة البر الذاتي
2 __ " الغواية
3 __ " الميل الي الخطية
4 __ " السقوط في الخطية
5 __ " الاستهتار
6 __ " تبكيت الضمير
7 __ " التوبة والنجاة
8 __ " عدم الاكتراث والتوغل في الشر
9 __ " التعاسة
10 __ " الجنون
11 __ " الخطر
21 __ " الهلاك.......................... التنبيهات والشروط ...........................
1 _ تقبل قطارات ابليس الركاب من جميع الطبقات
2 - جميع القطارات تقف في محطة النجاة وكل من ينزل فيه يربح حياته
3 __ القطارات قوم كل ساعة ليلا
4 __ من محطة التعاسة تزداد سرعة القطارات حتي تصل الي محطة الهلاك
5 __ بكل قطار عربة للنوم فيها خدم يوقظون الركاب بين الحين والاخر ويقدمون لهم كؤوس المسكرات وانواع المكيفات القاتلة
6 __ الركات الذين يجيئون من بلاد الملاهي والملذات ويرغبون في السفر في هذه السكة يقبلون بكل ترحاب وباشارة منهم للقطار في اثناء سيره يقف حالا ليأخذهم لان امثال هؤلاء من احس الزبائن عند ابليس
7 __ لايقبل ركاب في القطارات العائدة من محطة الهلاك الي محطة النجاة
8 __ عفش الركاب يشحن علي مسؤولياتهم ولا تقبل المصلحة شكاوي من زوجاتهم او اولادهم من اي تلف او ضياع
9 __ تضمن المصلحة وصول الاركاب الي اخر محطة وبعد ذلك تصبتح خالية المسؤولية
10 __ كل من اراد النزول من القطارات بين محطة النجاة ومحطة الهلاك لا يتأتي له ذلك الا بالمخاطرة كأن يرمي نفسه من العربة الي الارض في اثناء سير القطار
11 __ أن ابليس وجنوده مستعدون لمرافقة المسافرين معهم اتلي مدينة الهلاك
""""""""""" فويل للذين يتبعون ابليس """"""""""""""""
"""""""""""" ويسيرون في طريق الشر """"""""""""""
********************************************

01/09/2025

7 ضيقات فى حياة العذراء القديسة مريم.

الضيقة الأولى:
عندما تركتها أمها وعمرها 3 سنوات لتخدم فـي الهيكل.

الضيقة الثانية:
خروجها وعـمرها 12سنة من الهيكل ترتبط بيوسف.

الضيقة الثالثة:
حرب هـيرودس الملك لابنهـا يسوع خوفاً على ملكه.

الضيقة الرابعة:
هروبها إلى أرض مـصر واحـتمالها مـشقات السفر.

الضيقة الخامسة:
عنـدما رأت ابنها الوحيد يهان يتألم وينزف الدماء.

الضيقة السادسة:
موت يسوع ابنها عـلى خشبة الصـليب أشنع ميتة.

الضيقة السابعة:
معاملة اليهود السيئة والقاسية لها ولكل المسيحيين.
بركة شفاعتها المقدسة فلتكن معنا جميعا.
ااااااااااااااامين.

21/07/2025

........................الجزء الثالث ......................................... من قصة الخليقة والجمعة العظيمة ...............
تصيري الان علي بطنك تسحفيــــــــــــن علي الدوام
ومن تراب الارض تاكلين والعداء بينـــكم وبين حواء
وبين نسلك ونسلها فانت تسحقين عقبه بسمك الزعاف
وهو يسحق راسك ولايكون لك حـــــــــــــــــــــــــياة
واليوم اليوم العظـــــــــــــــــــــيم اللي فيه رب الانام
ارتضي ان يعلق علي خشــــــــــــــــــــــــــبة العار
اللي اصبحت بصلبه عليها خشبة افتــــــــــــــــــخار
بها داس الموت بموته من اجل الا خــــــــــــــــــيار
اللي ورثوا خطـــــــــــــــية ادم وماتوا علي الرجاء
فهذا هو نفس اليوم اللي خلقت فيه الانســــــــــــــان
هو نفس اليوم اللي عصاك فيه ونال الاحـــــــــــكام
هو يوم الجمعة العظيمة اللي انفتحت فــــيه الابواب
للدخول الي الفردوس مع الملائكة الاطـــــــــــــهار
واول من دخلـــــــــــــــــــــــــــها معك اللص البار
اللي اعترف بك في ســــــــــــــــــــــــاعة الاحتدار
وراي مجـــــــــــــــــــــــدك الاقدس يا فادي الانام
وقت الساعة السادسة من النــــــــــــــــــــــــــــهار
فصرخ بصــــــــــــــــــــــوت عظيم قائلا بابتهاج
لولا ان المصـــــــــــــــــــــــلوب معنا اللي صار
في الجسد هو الالــــــــــــــــــــــــه رب الارباب
وقال اذكرني يارب في ملكوتك في الســـــماوات
ورد عليه يسوع المســــــــــــــــــــــــــــيح وقال
اليوم تكون معي في فردوس النعيم ياانســــــــان
وسرق اللص يمــــــاس الانسان ملكوت السموات
مع يوعد رب الارباب قبل من ماتوا علي الرجاء
وتمت النبوات وســـــــــــحق نسل المراة الشيطان
اللي اتخذ من الحية وراســــــــــها خدعة للانسان
يسوع المسيح ابن مريم اللي ســــــــحق الشيطان
رب الارباب ملك الملوك فادي البشرية من الهلاك

21/07/2025

.............................الجزء الثاني ........................................... من قصة الخليقة والجمة العظيمة ............
اسقاط حــــــــــــــــــــواء وادم في بئر الملزات
وهي في الحقيـــــــــــــــــــــــقة بئر المعصيات
اكلت حواء وجــــــــــــــــــــــدتها حلوة المزاق
فاعطت ادم لياكل منها ويكون فرحــــــــــــــان
مساكين ادم واحواء لماوقعوا فريســـــــة المكار
انكشفت عورتهم وتعروا من النعـــــمة البركات
ولما سمـــــــــــــــــــــــعوا صوت رب الارباب
اختبأ ادم من وجـــــــــــــــــــــــــهه خالق الانام
لما ناداه الخالق من وسط الاشـــــــــــــــــــــجار
وقال ادم للرب بكل جسارة وتبجح وباقتــــــدار
المرأة اللي خلقتــــــــــــهالي هي سبب الانحدار
وهنا احضر الرب حواءوادم والحية لدار القضاء
واعلمهم باحكامه عليهم بالعدل والقصــــــــــاص
مبتدأ بادم اللي بالتصلف والعنتريةالكبرياء ملاه
وقال الرب يا ادم يالي مسمعتش لوصــــــــاياي
واكلت من الشجرة اللي عليــــــــــــها الحرمان
فالان انت محروم من الحياة وتكون من الاموات
موت روحي من امامي وموت جسدي في التراب
والارض تنبت لك شـــــــوكا وحسكا طول الايام
وانت يا حواء يالي سمعت للحية مسكن الشيطان
فها انت تحبلين وتلدين بالالام والاوجـــــــــــاع
ويكون اشتياقك لزوجك وهو له عليك السلـطان
وانت ياحية ياملعونة من كل المخــــــــــلوقات
انت يا من كنت اجمل كل الحيــــــــــــــــوانات

Address

Cairo
020

Telephone

01122124854

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when القديس بيمن السائح posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share