هتوب دلوقتي

هتوب دلوقتي نهتم فقط بإرسال العلم الإسلامي ، ليجعلك تتجه إلي طريق التوبة بدون اي إرشاد إن شاء الله - How to be a Muslim -

بسم الله الرحمن الرحيم

بكرة ، لما ربنا يريد ، أول الإسبوع ، في رمضان ......

الأول جاوب : امتي هتموت ؟ ، دلؤتي ولا بكرة ؟.................

كلها كلمات علشان نبرر لنفسنا اننا هنتوب ونبين لنفسنا اننا صالحين

لكن تبرير النفس لنفسها مبيفدش بحاجة لإنك مش هتبدأ في عمل شئ

كلمة هتوب دلؤتي مش معناها انك تنزل بجلبية "ثوب" وتربي ذقنك

لا انت شاب واحنا كلنا شباب ، بس واحدة واحدة هنبي ضالحين

وهتبقي احس

ن من كدة بس وانت حابب ربنا وانت عارف ايه ضفات رسولة

نفسك تبعد عن الشيطان ؟ ، لازم يبقي عندك اسلحة واداه تلهيك عن ملزاتك

هيشرفنا اننا نكون الأدة دية ، هنفهمك ازاي تحب ربنا ، وهنوريك قد ايه بيحبك

هنعرفك رسولك ضحي بأية علشانك ، وهيعملك ايه في آخرتك

بلاش بكرة ، قول هتوب دلؤتي

بعد عذاب طويل لأهل النار ... في النار (والعياذ بالله) لا نعلم مدته...يطلب أهل النار أربع أماني ما هي..؟(الأمنية الأولى) ...
22/02/2024

بعد عذاب طويل لأهل النار ... في النار (والعياذ بالله) لا نعلم مدته...
يطلب أهل النار أربع أماني ما هي..؟
(الأمنية الأولى) :-
يطلبونها من الله تعالى:-
(رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ)
يريدون الخروج من النار.!!
فيرد الله عليهم :-
( قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ)...
بعد هذه الأمنية ييئسون من (روح الله) بعد ان يئسوا وعلموا ان أن لا خروج لهم منها.!!.... يطلبون الأمنية الثانية.!!
(الأمنية الثانية) :-
من ...من يطلبونها...من (مالك) خازن النار :-
(وَنَادَوْا يَا مَالِكُ لِيَقْضِ عَلَيْنَا رَبُّكَ)....يطلبون من
(مالك خازن النار) ان يشفع لهم عند الله...ليموتوا..!!! يريدون ان يموتوا ليرتاحوا من العذاب....
فيرد عليهم مالك :-
(قَالَ إِنَّكُم مَّاكِثُونَ)....ماكثون في النار...
بعد ذلك..يتوجهون بأمنيتهم الثالثة إلى خزنة النار (الملائكة)
ويطلبون منهم....
(الامنية الثالثة) :-...
أمنية عجيبة تقشعر منها الابدان ماهي هذه الأمنية..:-.!!؟
(وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّار لِخَزَنَةِ جَهَنَّم اُدْعُوَا رَبّكُمْ يُخَفِّف عَنَّا يَوْمًا مِنْ الْعَذَاب } ...يالله..يريدون ان يرتاحوا..يوم...يوم فقط..من العذاب
فيأتيهم الرد من ملائكة خزنة جهنم :-
(أولم تك تأتيكم رسلكم بالبينات)...
(قالوا بلى)....
(قالوا فادعوا وما دعاء الكافرين إلا في ضلال)
اي دعائكم غير مستجاب...
وبعد لك يطلبون امنيتهم الرابعة من ...من يطلبونها ..!!؟
من اصحاب الجنة..!!
( الأمنية الرابعة) :-...
ويا لها من أمنية بسيطة.....
(وَنَادَىٰ أَصْحَابُ النَّارِ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُوا عَلَيْنَا مِنَ الْمَاءِ) ... يتمنون شربة ماء..!!
أو...ماذا...!؟؟
(أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّهُ)..أو أي شيء...من رزق الله عليكم
فيردون عليهم :-.....
(قَالُوا إِنَّ اللَّهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ (50)
لماذا...ماذا كانوا يفعلون....!!؟
(الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا )
وماذا ايضا.....
(وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا) ۚ
فما جزائهم بعد ذلك...
(فَالْيَوْمَ نَنسَاهُم)...ْ لماذا...؟؟؟
(كَمَا نَسُوا لِقَاءَ يَوْمِهِمْ هَٰذَا وَمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ).
لو اتممت القراءة اكتب اللهم اجرنا من النار...

ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻏﺴﻞ ﺍﻟﺠﻨﺎبة *ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡﻭيتحمم عادي على أنه الغسل من الجنابة ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ تحمم ﻓﻴﻬﺎﺇﻟﻴﻚ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﻄﻬﺎﺭﺓ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ...
21/02/2024

ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻏﺴﻞ ﺍﻟﺠﻨﺎبة *
ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ
ﻭيتحمم عادي على أنه الغسل من الجنابة
ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ تحمم ﻓﻴﻬﺎ
ﺇﻟﻴﻚ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﻄﻬﺎﺭﺓ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ :
-1 ﺍﻟﺘﺴﻤﻴﺔ+النية
-2 ﻏﺴﻞ ﺍﻟﻴﺪﻳﻦ ﺛﻼﺛﺎ
-3 ﻏﺴﻞ ﺍﻟﻔﺮﺝ
-4 ﺍﻟﻮﺿﻮﺀ
-5 ﺻﺐ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﺛﻼﺛﺎ ﻣﻊ ﺗﺨﻠﻴﻞ ﺍﻟﺸﻌﺮ
-6 ﺻﺐ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺒﺪﻥ ﻣﻊ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﺸﻖ ﺍﻷﻳﻤﻦ ﻋﻠﻰ
ﺍﻷﻳﺴﺮ ﻣﻊ ﻣﺮﺍﻋﺎﺓ ﺗﺨﻠﻴﻞ ﺍﻷﺻﺎﺑﻊ ﻭﺇﻳﺼﺎﻝ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺇﻟﻰ ﺍﻹﺑﻄﻴﻦ
ﻭﺍﻟﺴﺮﺓ
-7 ﻏﺴﻞ ﺍﻟﻘﺪﻣﻴﻦ
هل تعلم لمذا يجب ﻋﻠﻴﻚ ﻧﺸﺮﻫﺎ ! ؟
لأﻧﻪ ﻣﻦ ﻋﺮﻑ ﻋﻠﻢ ﺑﺎﻟﺪﻳﻦ ﻭﻟﻢ ﻳﻘﻢ ﺑﻨﺸﺮﻩ ﻳﻠﺠﻢ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎمة ﺑﻠﺠﺎﻡ
ﻣﻦ ﻧﺎﺭ ... .
ﻏﻴﺮﻙ يريد أن ﻳﻌﺮﻑ ﻟﻜﻦ ؟ .
لا ﻳﺪﺭﻱ أين يجدها ! ؟
ﻭﺍﻟﺒﻌﺾ ﻣﺴﺘﺤﻲ !..... ؟
*ﺃﻛﺴﺐ ﺃجره*

Address

Cairo
00202

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when هتوب دلوقتي posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share