نورانيات فى حب الله

نورانيات فى حب الله نعمل على نقل العلم الصحيح ومساعدة البشر في أسرار وخفايا العلم النورانى و الروحانى وبعض العلوم الأخرى

أهلا ومرحبا بكم ف صفحه نورانيات في حب الله قوانين الصفحه :
1- الأخوه الكرام... الاستفاده من العلم الصحيح

2- الاحترام المتبادل وعدم الاساءة الى الأخرين

3- نلتزم بالبوستات الهادفه

4- احنا عائله واحده ( اخوه واخوات ) ومن حقك التعبير بحريتك لكن بالأدب والإحترام

من يخالف احد هذه القوانين .. سيتعرض للحظر فورا
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلمبسم الله

الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الكثير منا سعى وما زال يسعى لدخول عالم الروحانيات ومنا من نجح ومنا من لم ينجح بعد فنحن نتعجل النتائج دائما خصوصا بعد عمل الرياضات والاوراد والخلوات وبعد فترة لا نجد لها اى تاثير وهذا يرجع الى سبب محورى يعوق التواصل والاتصال مع العالم النورانى الا وهو اننا دخلنا الخلوة او تريضنا فقط للحصول على الخدمات من الاعوان هنا اقول ان الرياضه خرجت عن هدفها الرئيسى وهو التقرب لله عز وجل وترقية الروح والسمو بها من عالم الشهوات الى عالم الزهد واقول ان الانسان اذا جعل هدفه طاعة الله والتقرب اليه جعل الله له طاعه على العالم النورانى منبعها ان الارواح النورانيه تنظر للانسان فى حياته ومدى خوفه من الله ومدى طاعته له فمن اتقى الله ووضع نصب عينيه ابتغاء مرضاة الله عز وجل اتت اليه الارواح تطيعه وتحبه وسبقت الى تنفيذ ما يعمل عليه قبل ان يدرك الانسان والمحرك الفاعل هو الدعاء لله باياته الشريفه وهنا يجب على الانسان ان يسمو بطلباته ورغباته من مرجعية الشهوات والملذات الى مرجعية الاصلاح وخدمة العباد وتقديم العون للمظلوم وبالتالى اذا لجأ الى الحى القيوم وحده وسأله والح بالسؤال والدعاء مستغنيا عن سؤال المخلوقات النورانيه كان عند الله اجود واسمى ووجب على الارواح النورانيه الطاعه نظرا لان صاحبهم علم ان الفاعل الحقيقى هو من الذى يقول للشىء كن فيكون وهو سبحانه وتعالى المسخر الحقيقى للروحانيات فى التنفيذ وليست الارواح فاعله بحد ذاتها وهنا يكمن السر الحقيقى فى التنفيذ
خلاصة هذه المقدمه الجأوا لله دائما واطلبوا منه العون سوف تجدون العالم النورانى يصاحبكم ويتفاعل معكم
اتمنى لكم التوفيق والعمل بما يرضى الله ورسوله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... الســلطــان الـنـورانـى

شرح كامل عن النورانيات....النورانيات هي فرع من العلوم الروحانية في الإسلام، وتركز على دراسة النور الإلهي وتأثيراته على ا...
31/05/2026

شرح كامل عن النورانيات....

النورانيات هي فرع من العلوم الروحانية في الإسلام، وتركز على دراسة النور الإلهي وتأثيراته على الإنسان. إليكم الشرح كامل:

تعريف النورانيات....
النورانيات هي علم يختص بدراسة النور الإلهي وأثره على الروح البشرية وطريقة التقرب إلى الله تعالى...

أدلة النورانيات من القرآن الكريم...

*أبرز الأدلة من القرآن عن النورانيات:*

1. *نور الله نفسه*

﴿اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ... يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ﴾
[النور: 35]
هذه "آية النور" وأشهر آية تتكلم عن نور الله وكيف يهدي به.

2. *القرآن نور*

﴿يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا﴾
[النساء: 174]
وسمى القرآن نفسه نور يخرج الناس من الظلمات.

3. *النبي ﷺ نور وسراج منير*

﴿قَدْ جَاءَكُم مِّنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ﴾ [المائدة: 15]
﴿وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا﴾ [الأحزاب: 46]

4. *نور المؤمنين يوم القيامة*

﴿يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَىٰ نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم﴾ [الحديد: 12]
يعني الإيمان والعمل الصالح يتحول لنور يمشي مع صاحبه.

5. *الله يخرج من الظلمات إلى النور*

﴿اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ﴾ [البقرة: 257]

أدلة النورانيات من الأحاديث النبوية...

1. "النور الذي يأتي من الله تعالى يضيء القلب" (رواه ابن ماجه).

2. "النورانيات تعالج الأمراض الروحية" (رواه مسلم).

3. "النور الإلهي يهدى الإنسان إلى الطريق الصحيح" (رواه البخاري).
4.

أهمية النورانيات...

1. التقرب إلى الله..

النورانيات تساعد على تقرب العبد من الله سبحانه تعالى...

2. التخلص من الشيطان

تخلصك من الشيطان والفساد..

3. الشفاء الروحي..

تعالج الأمراض الروحية.

4. الهداية..

تهدى الإنسان إلى الطريق الصحيح

أنواع النورانيات...

1. النور الإلهي*

هو نور الله سبحانه. نور ذاتي أزلي لا يشبه نور المخلوقات.
الدليل: ﴿اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ﴾
[النور: 35]
هذا أصل كل نور.

2. نور الهداية*

وهو نور الإيمان والعلم اللي يهدي القلب للحق. ضد "الظلمات" اللي هي الكفر والجهل.
الدليل: ﴿يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ﴾ [البقرة: 257]
ويدخل فيه نور القرآن ﴿نُورًا مُّبِينًا﴾
[النساء: 174]

3. نور الأنبياء والرسل*

الله وصف النبي ﷺ بأنه "سراجًا منيرًا" [الأحزاب: 46]
يعني نوره هداية للناس، يضيء لهم الطريق.

4. نور الأعمال الصالحة*

أعمالك الطيبة تتحول لنور يوم القيامة تمشي بيه.
الدليل: ﴿يَسْعَىٰ نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ﴾ [الحديد: 12]
الصلاة نور، الصدقة برهان، الصبر ضياء كما في الحديث.

5. النور الحسي*

نور الشمس والقمر والنجوم اللي ربنا خلقها.
﴿هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا﴾ [يونس: 5]

طرق الوصول إلى النورانيات....

1. القرآن*
هو "النور المبين" نفسه. كل ما قرأت وتدبرت، كل ما قلبك نور أكثر.
﴿فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالنُّورِ الَّذِي أَنزَلْنَا﴾ [التغابن: 8]

2. الإيمان والعمل الصالح*
الإيمان + العمل = نور يوم القيامة، ونور في الدنيا يبصرك بالحق.
﴿يَجْعَل لَّكُمْ نُورًا تَمْشُونَ بِهِ﴾ [الحديد: 28]

3. الصلاة*
النبي ﷺ قال: "الصلاة نور". هي اللي تغسل القلب وتطفي ظلمة الذنوب.

4. الذكر والدعاء*
دعاء النبي ﷺ: "اللهم اجعل في قلبي نوراً، وفي سمعي نوراً..."
الذكر يطرد ظلمة الغفلة من القلب.

5. البعد عن المعاصي والظلمات*
الذنوب = ظلمة. كل معصية تطفي شمعة من نور القلب. فالتوبة والاستغفار يرجع النور.

6. صحبة أهل النور*
جالس العلماء والصالحين. ﴿وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ﴾ [النور: 40]
والله يهب النور لمن يشاء من عباده الصالحين.

فوائد النورانيات...

لو نقصد بـ "النورانيات" = نور الإيمان والهداية اللي جاي من القرآن والسنة، ففوائدها في الدنيا والآخرة كبيرة جداً:

فوائد في الدنيا....

1. *بصيرة وفرقان*: النور يخليك تفرق بين الحق والباطل بسرعة. ﴿يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَانًا﴾ [الأنفال: 29]

2. *راحة وطمأنينة قلب*: ﴿أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ﴾ [الرعد: 28]. القلب اللي فيه نور ما يعيش في قلق وتوتر دايم.

3. *هداية للطريق الصح*: ﴿يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ﴾ [المائدة: 16]. قراراتك تصير أوضح.

4. *قبول عند الناس*: النبي ﷺ قال عن الصلاة "نور". فصاحب النور تلاقي وجهه منور وعليه قبول.

فوائد في الآخرة....

1. *نور تمشي به على الصراط*: ﴿يَسْعَىٰ نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم﴾ [الحديد: 12]. كل واحد نوره على قد إيمانه وعمله.

2. *النجاة من الظلمات*: اللي عاش في نور الطاعة ما يخاف من ظلمة القبر ولا ظلمة يوم القيامة.

3. *مرافقة النبيين والصديقين*: ﴿وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَٰئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم﴾ [النساء: 69]

فوائد على الجسد والروح...

النبي ﷺ قال: "الصلاة نور" [مسلم]. فاللي محافظ على الصلاة تلاقي في وجهه نور، وفي كلامه حكمة، وفي تصرفاته اتزان.

*الخلاصة*
فوائد "النورانيات" الشرعية كلها تدور حول كلمة واحدة: *الهداية*.
النور يطلعك من ظلمة الجهل → للعلم
من ظلمة الحيرة → لليقين
من ظلمة المعصية → للطاعة
من ظلمة القبر → لنعيم الجنة

الى هنا قد كشفنا لمحة من بارق فتعلق لعلك تحظى بالحقائق وخلاصة كل خطاب رسول الله صلى الله عليه وسلم هو الباب وبأسمه يكون العرفان الكامل شريعة وحقيقة فكن على قدمه وسنته وشريعته وخدامه تحظى بالخطاب والله الهادى الى الصواب
ارجو من الله تعالى ان يكون قد وفقنا للصواب واخيرا اهدى تحياتى لكل من تعامل معى ولكل من منحنى الثقة واهدى تحياتي لكل من يتابعنى وينتظر كل جديد نسألكم الدعاء و التفاعل في الصفحه والجروب
والله المستعان...
وفي ختام هذا الموضوع اتمني ان اكون قد أفدت الجميع وتحت أمركم فى أى استفسار..💐🤍💐
اخيكم فى آلله...
(خٌ ـآلَدُ آلَمِصِـريّ )(أّلَسِـر أّلَمًکْنِوٌنِ)

مفهوم الجسم الأثيري بين عالم البشر والعوالم الروحانيه والأنتقال بين العالمين الظاهر منها والباطن منها....هذا الدرس هديه ...
19/05/2026

مفهوم الجسم الأثيري بين عالم البشر والعوالم الروحانيه والأنتقال بين العالمين الظاهر منها والباطن منها....
هذا الدرس هديه منى لمتابعينا وبالأخص للنخبه من طلابنا طلاب العلم فى صفحتنا نورانيات في حب الله.......
مفهوم الجسم الأثيري بين عالم البشر والعوالم الروحانيه والأنتقال بين العالمين والظاهر منها والباطن منها...
( الباطن ) نوعان :
الأول : التصريف الطَبيعي الفطري :
وهو حاصل بطبع الروح , وهو يشـملُ كـلَّ البشـر إذا مـا أُتبعـت القوانين الروحانية سواءً بالخلوات أو بالدراسة أو بالتعامل المباشر مع الأرواح الروحانية عن طريق أخذ الإذن, ويسـتطيع الإنسـان بفعـل هـذه الخاصية أن يتنقل عبر العالم بصورتـه الغـير ماديـة " وتسـمى علميـاً بالصورة الأثيرية "

الجسم الأثيري :
الجسم الأثيري وهو هالة تحيط بالجسم وتسمى بعملية الإنبعاث· فالإنسان طوال النهار والليل يشع من جسد الإنسان هذا الضوء ، وهذا الانبعاث هو الذي يكون الهالة التي تحيط بالإنسان
والتي يمكن رؤيتها لو تم تصوير الإنسان بالأشعة غير المرئية·· وهذه الهالة تسمى الجسم الأثيري , هو بالتأكيد ليس مما تراه العين البشرية ( تماماً مثل الريح والكهرباء والمغناطيسية التي تعرف من آثارها ولا ترى بالعين المجردة ) و هو أخف من الجسم الأرضي وبطابقه في هيئته خلية بخلية ، ويمكن طرح هذا الجسم خارجاً ومؤقتاً عند النوم أو بالإرادة ويكون متصلاً بالجسم الأرضي بواسطة ما يسمى - الحبل الفضي أو الحبل الأثيري أو النوراني
( يشبه إلى حد كبير الحبل السري للإنسان عند ولادته ) ويمكن لذوي موهبة الجلاء البصري رؤية هذا الجسم ، وعند الموت ينفصل هذا الجسم عن الجسم الأرضي بانقطاع الحبل الأثيري المتصل بينهما ، وهذا الجسم يعيش بعد الموت في المرحلة الأولى للسماوات وهو عالم البرزخ حتى يوم القيامة .
إن الجسم الأثيري يتفاعل مع العالمين عالم الفيزياء وعالم الروحانية بعد الموت أي أن الجسم الأثيري يكون حاملا للوعي والإدراك , وليس هو الروح الذي هو جوهر الوعي ( القلب الروحاني ) فالقلب الروحاني يقابله قلب فيزيائي وقلب أثيري والقلب الأثيري هو محل تصرف القلب الروحاني الذي لا يخضع لمنظومتنا الفيزيائية أو الأثيرية ويتصرف يهما وفق قانون إلهي مجهول لنا
فالقلب الروحاني يسمى أيضا
( العقل أو الوعي أو الإدراك )

للإنسان عدة صور وهى

1- الصورة الترابية

وهـي الصـورة الإنسـانية المادية , وهـى صـورة عـالم الشـهادة بالنسبة لإدراك الإنسان وأعطي الإنسان تصرفاً واضحاً في هذه الصورة

( إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ)
(آل عمران:59)

( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَكُمْ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ إِذَا أَنْتُمْ بَشَرٌ تَنْتَشِرُونَ) (الروم:20)
( هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) (آل عمران:6)

2- الصورة النارية

وهي الصورة المطابقة لعالم الجـن والتي تمكن الإنسان من التعـامل مع الجـن فالإنسان خُلقَ من صلصال كالفخـار
يقول رب العزه....
(وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإنسان مِنْ صَلْصَالٍ مِنْ حَمَأٍ مَسْنُونٍ) (الحجر:26)
( خَلَقَ الإنسان مِنْ صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ) (الرحمن:14)

وهـذا يعنـي أن عنصـر الحرارة دخل في تكوين الإنسان , والحرارة صفة ناريـة . فـالجن فـاقد للصورة الترابية , فلذلك هو اقل درجة في المرتبة الخَلقية , وكذلك فهو فاقد للصورة المائية , لأن الإنسان خُلق من ماءٍ مَهين ولذلك تختلف القوانين بين الجنسين , ولكي يتحقق التعـامل بيـن الجنسـين فـلا بـد لأحدهما أن يخترق قانون الآخر في التعامل ,فلذلك لا يمكننا أن ندرك الجـن إلا من خلال التمثل بصورة قانوننا فنري الجـن على صورة الإنس وليس على صورة الجن , أمـا إذا حـصل العكس واجتاز الإنسان قانون الجان فحينها ينتقـل الإنسـان إلـي ذلـك العالم ولا يدرك صورةً في وعيه المقيد بالأبعاد الثلاثية , وعدم الإدراك يعني النوم أو الغيبوبة مع ضغطٍ على الرأس فيجبر الإنسان على النـوم ولا يستطيع أن يتخلص من هذه الحالة ولو استيقظ لأنه يبقي كالمشـلول بـلا روح فلا سيطرة له على الإدراك والجسم لأنه موجود في قانون مـا وراء الإدراك, وعند العودة للوعي لا يتذكر شيئا مما رأى لأن قانون الجن لا تسجله الذاكرة . يقول تعالى ( إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ)
(لأعراف: من الآية27)

فالإنسان يرى الأشياء الفيزيائية بواسطة انعكاس ضوء الشمس من الشيء إلى عين الإنسان , ورؤية الإنسان ليست مطلقة فهو يرى حسب درجة معينه من الذبذبات فلذلك لا يرى باقي الأشياء , ولنضرب مثالاً تقريبيا الطائرات التي لا يسجلها الرادار فهو لا يرها كما أننا لا نرى الجن وكذلك أشعة الشمس لا تنعكس من أجسام الجن إلى عين الإنسان , ولذلك فلا يستطيع الخيال ان يرسم لهم صورة وكيف يرسم صورة من لا يخضع لقانونه .
وكذلك الجن فانه يرى الصورة النارية للإنسان ولا يرى الصورة الترابية
( إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ ) المفهوم هنا انهم برونا من جهة غير الجهة التي نرى بها الأشياء فنحن لا نرى صورته النارية وهو يرانا لأننا نمتلك تلك الصورة فنحن نتعامل مع سبع أطياف والجن يتعامل مع أطياف أخرى من الشمس لا تخضع لمنظومتنا نحن .
رب العزة سبحانه وتعالى نهانا إن نستمع إلى كلام الجن الضال إذن فكيف يكلمنا ؟ نعم انه يتكلم معنا ويخاطبنا مع الصورة التي يراها هو وقبيله والتي هي جزء منا .

مع ملاحظة أن الجسم الأثيري موجود لدى الصنفين ولكن جسمه الأثيري لا يمثل أي صفة ترابية أو مائية , وجميع الجسام الأثيرية لها تأثيرات متبادلة وترى بعضها البعض ولكن كلُ على حسب قانون الأثير العام الخاص به.....

3- الصورة الملائكية

وهي الصورة النورانية للإنسان , والتي تؤهلـه لقبـول التجليـات الإلهية , والتعامل مع جنود الله النورانيين, وتلقي الإلهامات و الفتوحات الإلهية....

4- الصورة الربانية

ونقصد بها النفخة الإلهية في الإنسان والتي بها صـار عـلى صـورة الأسماء الإلهية , وهي صورتان صورة عامة وهي تشمل كلُ إنسان , وصـورة خاصة من أنوار التجليات فيصير العبدُ عبداً ربانيا ً فيستحق أن يتلقى من رب العزه... الحكمه والعلم اللدوني وهذه الصورة هي التي تؤهل الإنسان إلى غاية الغايات وهذه الصورة التي بها فُضل الإنسان على العالمين فالإنسان خلقه الله سميعا بصيرا قادرا متصرفا بأمر الله سبحانه وتعالى.

5- الصورة الحيوانية

وهي اشتراك الإنسان مع الحيوان في عدة خصائص حيوانيـة فـإن لـم يرتقِ الإنسان إلى المراتب السابقة فهو حيوان فقـد تَغلـب عليـه صفـة الخنزير أو القرد , وهذا ما يفسر المسخ الإلهي مع بنى إسرائيل بأن جعل الله منهم القردة والخنازير , فردهم إلى أدني مراتب الصور فتجسـدت الصورة من الصورة الحيوانية النفسية إلى الصـورة الحيوانيـة الماديـة وهي أقبح الصور . فهذه الصور هـي سـر تصـرف الإنسـان في الكـون فمـن تصـرف بـالصورة الحيوانية فيؤثر على المخلوقات الأخرى شـهوانياً , فقـد يتنقـل ذلـك المتصرف بقوة روحه أو بقوة الجـن فـيرتكب معصيـة مـع الجــن أو مـع الصور الإنسانية المطابقة , فيؤثر ذلك على الجسـد فتحـدث التـأثيرات المادية بين الصور الإنسانية , هذا مثال وقيس هذا على باقي الأمور.

فالتصرف الروحاني الطبيعي يشمل المؤمن والكـافر, فـالمؤمن قـد يتصرف في العالم المخفي بواسطة قوة روحه , ولكنه مطالب بالخضوع لأحكام الحلال والحـرام والعدل الشـرعي , فروح الإنسان تتصرف في عالم الأثير كل حسب ما قدر له .
إن التصـريف الروحـاني الطبيعـي لا يُعـد كرامـة و لا مقياساً للإيمان , وهذا يعني أن الكشف الروحاني والتصـرف الروحـاني لا يجب أن يُنظر إليهما على أنهما علامـة إيمـانٍ أو كرامـة "" وهـذه أمانةٌ يجب علىَّ أن أبلغها فالتجارب والدراسات دلت على هذه الحقيقة , وقد خُدع الكثير من أبناء المسلمين وعلماؤها بهذا الموضوع , فالأرواح تؤثر على بعضها سواء بالتصرف الواعي أو التصرف اللاواعـي الذي سببه التأثر والإعجاب والتعلق والمحبة بشخصية المؤثر , فالمتصرف الواعي في الحالة الروحية الطبيعية قد يؤثر فكريـا وخُلقيـا وسـلوكيا على المُسيطر عليه بفعل قوة الروح عند المؤثر الذي لا يتقيـد بقـانون العدل الإلهي

أما التصريف الروحاني الوهبي :
فهو محل النظر " ونقصـد بـه أن يعطـي اللـه - تعـالى - الإنسـانَ تأثيراً بفعل قوة الروح مباشرة كرامة وتأييداً للعبد المؤمن مع وجود الإرادة البشرية في التأثير وهذا مطـابق للتصـريف فـي عـالم الشـهادة ومكمل له , وصاحب هذا الحال يحاسب على تصرفه وهو إمـا أن يتـأدب فـلا يرى لنفسه ولا لغيره تصريفاً فيزيده الله - تعـالى - نعمـة وكرامـة , وإما أن يُمكَر بهِ - ونعوذ باللهِ من مكر الله - فيرى نفسـه وفعلـه وهذا مُستدرجٌ مسلوبٌ في نهاية أمره , فمن رأى أنَّ اللهَ هو المتصرف في عالم الشهادة عَلِمَ يقيناً أن المَلك الحـق المبين هـو المتصـرف فـي كـل أكوانه فيلزم حَده وقدره ,وهذا العبد يكونُ محفوظا من سـيطرة الأرواح الإنسية والجنية والشيطانية عليه "
وهو يتصـرف بقـانون العـدل الإلهـي بفضل تجليات الملك القدوس العدل فيكون تصرُفه محفوظاً...
الى هنا قد كشفنا لمحة من بارق فتعلق لعلك تحظى بالحقائق وخلاصة كل خطاب رسول الله صل الله عليه وسلم هو الباب وبأسمه يكون العرفان الكامل شريعة وحقيقة فكن على قدمه وسنته وشريعته تحظى بالخطاب والله الهادى الى الصواب
وللدرس بقيه بعد أن نرى تفاعلكم معنا في الصفحه....
والله يقول الحق وهو يهدي السبيل 🌹
أرجو من الله تعالى ان يكون قد وفقنا للصواب واخيرا اهدى تحياتى لكل من تعامل معى ولكل من منحنى الثقة واهدى تحياتي لكل من يتابعنى وينتظر كل جديد نسألكم الدعاء و التفاعل في الصفحه والجروب والله المستعان...
وفي الختام اتمني ان اكون قد أفدت الجميع
وتحت أمركم فى أى استفسار..💐🤍💐
اخيكم فى آلله...
(خٌ ـآلَدُ آلَمِصِـريّ )(أّلَسِـر أّلَمًکْنِوٌنِ)

الطريق الصحيح فى دخول عالم النورانيات و الروحانياتبسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى ...
12/05/2026

الطريق الصحيح فى دخول عالم
النورانيات و الروحانيات

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد

وعلى اله الطاهرين وصحبه الغر الميامين وتابعيهم بإحسان الى يوم الدين

يسأل كثير من الأخوة عن الطريق الصحيح فى الدخول لعالم الروحانيات

و لا يعرف من اين يبدأ, أولاً نستعين بالله ونضع النية فى الخير و النفع والمسرات ودفع الضر والظلم عن النفس والمؤمنين والمؤمنات بالوسائل الحلال المشروعة المطابقة للكتاب والسنة الشريفة...

الأمر الأول:
والأكثر أهمية فى بداية الدخول إلى عالم النورانيات أو الروحانيات هو...
ان يجد طالب العلم الشخص الصحيح الذى يكون ثقة ويكون صاحب علم حقيقى
و ممارس لهذا العلم الشريف ليكون موجه ومرشد له إلى الطريق الصحيح ليكن معينا بالله على الوصول والتواصل بدون خلل او بعد عن العقيدة الأسلامية والمتابعه فى استخدام للعلوم النورانيه أو الروحانية...

والأهم... و قبل كل شىء لابد من أخذ الأذن بالعمل النورانى او الروحانى الذى سيعطيه المرشد والموجه النورانى إلى طالب العلم
و هذا امر هام جدا و لا يمكن استبعاده!

كثير من الطلاب الذين يريدون الدخول إلى عالم النورانيات و الروحانيات يتجاهلون هذا الأمر ويدخلوا فى هذا العالم بدون أذن روحانى ويقعوا فى عواقب وخيمة وتكون سبب لهلاك البعض والكل فى غنى عن هذه العواقب!

الأمر الثانى:

عدم وجود صاحب العلم والمرشد والموجه..
وطالب العلم يريد الوصول إلى عالم النورانيات و الروحانيات سوف يكون الأمر صعب جداً بل ومستحيل ده غير إن ممكن طالب العلم بالبلدى كده زى ما بيقولوا يتلعب بيه الكوره من الشياطين
لانهم سوف يعيقوا طريقه لكى لا يصل إلى مبتغاه ويحاربهم ويكون جند من جنود الله فى الارض...

الأمر الثالث:

على طالب العلم أن يجتهد ليصل ولابد ان يكون شجاع لا يخاف إلا من رب العالمين..

لأن أعداء الله الأوباخ لن يقفوا مكبلين الأيدى وسيشنوا هجوم شديد على هذا الطالب وعندما يحصل هذا يأتى دور العالم النورانى الذى أعطى الأذن الروحاني للطالب بالدخول فى هذا العالم ويكون الحارس الأمين على طالب العلم الى أن يصل إلى بر الأمان لذلك كنا نأكد تأكيد هام على أخذ الإذن الروحانى قبل الدخول إلى هذا العالم

لأن الشياطين لعنة الله عليهم يعرفون انه ان وصل طالب العلم الى مبتغاه ستزداد الحرب عليهم وبالتالى يزدادوا خسران على خسرانهم فيهجموا على الطالب بكل طرقهم

ليوقفوا الطالب عن الدخول فى هذا العلم وبالأخص إن لم يكن لديه عالم نورانى يكون مرشد له ويعطيه الأذن الروحاني فتوخوا الحظر يا طلاب العلم يا من تحاولوا الدخول بدون إذن روحانى...

الأمر الرابع :

على طلاب العلم أن تتحلى بالشجاعه والأقدام بقلب قوى لا يخاف إلا من رب العالمين لأن الأرواح النورانيه و الروحانيه يحبوا التعامل مع التقى الشجاع والقوى الأمين فمتى تحققت فيكم هذة الصفات سرتم مناسبين لهذا العالم وهذا العلم
وكنتم مناسبين للعمل بة...

الأمر الخامس :

هذه معلومه فى غاية الأهمية لكم جميعاً..

للأسف المندسين والدجالين والمشعوذين الذين يطلقون على أنفسهم أنهم نورانيين أو روحانيين يعطوا إلى الطالب الذى يقع في مصيدتيهم ورد يومى ويقولون له امشى على هذا الورد عدد أيام معينه وقوله بعدد معين وبعدها ها يكون معاك خدمه روحانية
او بعدها ها تتواصل مع الخدمه اللى معاك مش ده اللى بيحصل منهم كلهم واتحدى أى حد انه يقول ان بيحصل غير كده أحب بقى اوضحلكوا المعلومة.. طبعاً الورد اللى بتاخدوا منهم ده بيكون عباره عن اسم من أسماء الله الحسنى او سور وآيات معينه من القرآن الكريم هنا بقى أكبر خطأ انتوا بتقعوا فيه والخطأ ده كمان بيوصلكوا إلى الشرك بالله والعياذ بالله طيب ليه انا بقولكوا كده ها اوضحلكوا اكتر لأن الورد اللى سيتك بتاخده وتقرائه ده اللي هوه ممكن يكون زى ما قولنا سور وايات من القرآن الكريم أو اسماء معينه من اسماء الله الحسنى
اللى بيقول الورد بيقوله عشان يبقى معاه الخدمه او عشان لو هو معاه خدمه يعرف يتواصل معاها زى ما قاله طبعاً النصاب والدجال واللى ما بيفهموش حاجه بيقولوا لطالب العلم قول الورد عشان تتواصل مع الخدمه او عشان يجيلك خدمه وده اساسا استحاله يحصل لان أنت خدت ورد من كلام ربنا وبتقوله عشان يبقى معاك خدمه وبتقراء ورد من القرآن عشان يبقى معاك خدمه هنا أنت نسيت ربنا وبتقول الورد عشان الخدمه مش عشان ربنا فا كده أنت كا طالب علم مش فاهم حاجه زى دى وكده انت وقعت فى ايد ناس نصابه ما تعرفش ربنا ومش فاهمه حاجه خلوك كده دخلت فى مرحلة الشرك من غير ما تحس ليه لأن الورد لما يتقراء. يتقراء لله فقط لأنه لو اتقراء الورد لغير الله فا كده بيكون شرك بالله والعياذ بالله وللأسف كل الناس اللى عاوزه تخش العالم ده بتقع فى الخطأ ده لأنهم بيقعوا مع ناس ما تعرفش ربنا كويس ولا فاهمه حاجه عن العلم الصحيح اتمنى تكونوا فهمتوا المعلومه دى كويس اوووى وحاجه كمان فى بقى ناس تانى ممكن تديك أسماء سيريانيه وتقولك خدها ورد وقولها وانتوا طبعاً اكيد مش فاهمين معانى الأسماء اللى بتنطقوها دى واكيد أكيد بردوا بيكون فيها شرك بالله بردوا..
خدوا بقى اللى أول مره ها تعرفوا أخذ الإذن الروحاني و طريقة التواصل داخل هذا العالم ليس لها علاقه باالأوراد نهائياً لأن زى ما قولنا أن الاوراد تقراء لله فقط ولا تقراء لأى غرض آخر وإن وقراتها لى أحد غير الله خدمه من الجن مثلا زى ما بيتقالوكوا كده إن لو قرأت الورد ده ها يكون معاك خدمه أو ها تتواصل مع الخدمه اللى معاك بتكونوا اشركتوا بالله من غير تحسوا زى ما قولنا قبل كده....
شغل الأذن وطريقة التواصل بيكون بطريقة شغل معينه لها أسس وثوابت ومن غير الأسس والثوابت دى اتحدى أى شخص من اللى قراؤ الاوراد عشان يتواصل مع الارواح النورانيه أو الروحانيه انهم عرفوا يتواصلوا معاهم تواصل ذاتى استحاله يكون حصل تواصل ذاتى بالاوراد اللى بيتقالوكوا عليها أتمنى تكونوا فهمتوا الكلام ده كويس جدا...

معلومه أخرى ليكم مهمه جدااا...
عشان ماتقعوش فى ايد الناس اللى مش فاهمه وممكن تضيعكوا
على طالب العلم أن يعرف أن الشخص الذى سوف يكون مرشد ليه ويعطيه الأذن لابد أن يكون نورانى وليس روحانى لأن الروحاني مرتبه اقل من النورانى وليس عنده القدره أن يعطى إذن الى احد كده تكونوا عرفتوا إن اى حد روحانى وليس نورانى ويقولك انا اديك إذن تعرف علطول أن كداب ونصاب ومابيفهمش وكمان لا روحانى ولا حاجه لأن الروحاني الصحيح بيكون عارف انه لا يستطيع أن يعطى إذن الى احد يبقى كده انتوا عرفتوا إن اللى يقدر يديك الأذن الروحانى لزم يكون شخص نورانى وكمان يكون مش اى نورانى فقط لزم يكون نورانى صاحب علم لأن النورانيين درجات والروحانيبن درجات بردوا أتمنى تكونوا فهمتوا...

يسأل بعض طلاب العلم من اين سيأتى الأذن الروحانى بدون العالم النورانى اذا لم يكن موجوداً؟

الجواب: من الله رب العالمين العالم بخفيات الأمور و المقدر لكل شىء. متى؟ هذا فى علم الله جل جلاله.

أيضا يسأل طلاب العلم سؤال هام!
وهو ماذا يمكن ان يفعل بهذا العلم الشريف؟

لك ان تتصور ! كشف و علاج السحر و المس و الحسد الصلح بين الزوجين, قهر وغلبة العصاه من الجن والأنس,

اظهار السارق, كشف عن الكنوز والخبايا, إلى سائر تصريفات هذا العلم الشريف التى لا تنقدى عند حد ومنها العجيب الذى يبهر العقول,

سبحان من جعل اسراره فى اسمائه

فيا طالب العلم النورانى أو الروحانى إن كنت صادق فى طلبك و لك حال صالح, تواصلوا مع أصحاب العلم الحقيقي لتتعلموا العلم النورانى و الروحانى الصحيح ولن يبخل عليك صاحب العلم الحقيقي بشىء

ولآننى في الحقيقه اسعى إلى تربية جيش من النورانين و الروحانين المحاربين للسحر والسحره و كل عدو لله الواحد القهار لن أبخل عليكم فى أى شىء يرضى الله ورسوله
(مَنْ كَانَ عَدُوًّا لِّلَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيل وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللَّهَ عَدُوٌّ لِّلْكَافِرِينَ)

أقبلوا الى العلوم الحقيقيه والصحيحه وابتعدوا عن السحره والدجالين والمشعوذين نحن ننشر العلم الصحيح بدون مقابل وتقدروا تتأكدوا من منشورات العلم التى ننشرها فى صفحتنا نورانيات في حب الله ونتحدى أى احد يأتى بمثل منشوراتنا ومقالاتنا من أى مكان آخر غير صفحة نورانيات في حب الله لأننا لا نكتم العلم لأن رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم قال..
( من كتم علما لجمه الله بلجام
من نار يوم القيامة)
صدق رسول الله صل الله عليه وسلم...

(يَا مُوسَىٰ أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ ۖ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ)
يا قوى ياعزيز يا معتز فى عز عزه قلدنا بسيف من سيوفك المسلولة ووجهنا وجهة من عندك إلى أقطار الأرض

ودمر بنا أعدائك وأعداء الدين حتى لا تبقى منهم أحدا واهدنا واهدى بنا واجعلنا سببا وسبيلا لمن اهتدى

وارجعنا إليك وأنت راضى عنا وظلنا فى يوم لا ظل إلا ظلك واسكنا جنة الفردوس الأعلى

إنك ولى ذالك والقادر علية يا نعم المولى ويا نعم النصير غفرانك ربنا وإليك المصير

وخلاصة كل خطاب ذكر رسول الله صل الله عليه وسلم هو الباب وبأسمه يكون العرفان الكامل شريعة وحقيقة فكن على قدمه وسنته وشريعته تحظى بالخطاب والله الهادى الى الصواب
ارجو من الله تعالى ان يكون قد وفقنا للصواب واخيرا اهدى تحياتى لكل طلاب العلم ومن تعاملوا معى ولكل من منحنى الثقة واهدى تحياتي لكل من يتابعنى وينتظر كل جديد نسألكم الدعاء و التفاعل في الصفحه والجروب
والله المستعان...
وفي ختام هذا الموضوع اتمني ان اكون قد أفدت الجميع وتحت أمركم فى أى استفسار..💐🤍💐
اخيكم فى آلله...
(خٌ ـآلَدُ آلَمِصِـريّ )(أّلَسِـر أّلَمًکْنِوٌنِ)

من عزّ عليه أمري فا ليدعوا لي الله بظهر الغيب في العشر الأواخر من رمضان جبر الله قلوبكم وجعلكم من المقبولين وكل عام وأنت...
20/03/2025

من عزّ عليه أمري فا ليدعوا
لي الله بظهر الغيب
في العشر الأواخر من رمضان
جبر الله قلوبكم
وجعلكم من المقبولين
وكل عام وأنتم بخير ❤️
لا غالب إلا الله
💐🤍💐
اخيكم فى آلله...
(خٌ ـآلَدُ آلَمِصِـريّ )(أّلَسِـر أّلَمًکْنِوٌنِ)

(أهـمـية الإذن الـروحـانـى)بسم الله أقول وبالله التوفيق إن أصل هذا العلم هم أهل الله وخاصته من أولياء الله و الصالحين وم...
08/03/2025

(أهـمـية الإذن الـروحـانـى)
بسم الله أقول وبالله التوفيق إن أصل هذا العلم هم أهل الله وخاصته من أولياء الله
و الصالحين ومن إرتضوا سلوكه وخلقه أناسا يقولون للشيء كن فيكون فهم من حيث ماهيته يبحثوا في تجليات الربوبية
والألوهية الذاتية والصفاتية والفعلية ومن حيث الموضوع في مراتب الوجود والسنن الكونية التي لا يخرج عن حكمها مخلوق ومعرفة خواص الأسماء و الحروف والأعداد من حيث أنها تمثل طبيعة كل كائن تكون ثمرته تصرف النفوس الربانية في كل المخلوقات فهو توظيف لها للتصريف في كل شيء فإذا إقتصر على المحسوسات فهي درجة دنيا تمتزج إنحرافاتها بالسحر احيانا إذا خالفت الشرع والعياذ بالله
أما التأثير والتصرف في العوالم العلوية فهي مرتبة لا يبلغها الا رجل كامل مستوفي الشروط ومن هنا يأتي دور الإذن الروحاني فهو في الأبواب (العادية) لا يحتاج له الطالب أما في بعض الأبواب فهذا الإذن يكون على شكل توجيه ونصائح وإفادات يكون دورها تنوير الطالب وتبيان ما ينتظره وأعرف من اراد عمل أبواب في الظاهر بسيطة لكن ضربه خادمها وكانت النتيجة أن كثيرا منهم لم يعالجوا وهناك من قتلوا والحديث في هذا يطول.
أما الإستخدامات فلا بد من الإذن وماهيته أن الشيخ بعد إستخدامه للخدمه تصبح هذه الخدمه مقيده بالعهود خاضعه للإرادة العلوية المهيمنة وأخرى مسيطرة فلا يتخلف أبدا عن أمر أعطي له وعندما يمرر هذا العهد لإنسان أخر بواسطة ما يسمى بالإذن يصبح ساري المفعول كما كان مع الشيخ بعد أن يرشده الى ما ينبغي فعله كما أرشدوه مشايخه من قبل حتى يتمكن من التصريف بدوره ويكون على ثلاثة مراحل والأصل الأول هو رجل يقول للشيء كن فيكون فكان هذا الخديم في حقه كرامة وتوريثه رحمة لمن بعده
أو لأخرين نقمة وإستدراج
وبدون الإذن قد يتعب الإنسان وتكثر عليه العوارض المضللة أو المفسدة أو قد يحدث للبعض أن يحس نفسه وسط هالة نورانية تحيط به من الأرواح خاصة عند ذاكري أسماء الله الحسنى أو السور القرأنية والأيات وقد يتصرف بها عن طريق الأوفاق وتكون الإجابة أو الكشف والذي يصيب و يخطىء أحيانا لعدم وجود الإذن ولا شك أنها أفة كبرى فمثل هؤلاء هم أقرب للممسوسين منهم للمتصرفين....
فا أهم شيء في عالم الروحانيات
عند دخولك لهذا العالم
هو ان يكون معك الإذن.....
هكذا علمتنا الحياة في ظل لا اله الا الله محمد رسول الله صل الله عليه وسلم ارجو من الله تعالى ان يكون قد وفقنا للصواب واخيرا اهدى تحياتى لكل من تعامل معى ولكل من منحنى الثقة واهدى تحياتي لكل من يتابعنى وينتظر كل جديد نسألكم الدعاء و التفاعل في الصفحه والجروب
والله المستعان...
وفي ختام هذا الموضوع اتمني ان اكون قد أفدت الجميع وتحت أمركم فى أى استفسار..💐🤍💐
اخيكم فى آلله...
(خٌ ـآلَدُ آلَمِصِـريّ )(أّلَسِـر أّلَمًکْنِوٌنِ)

سحر التسليط والجن العاشق  يدمر حياة الفتيات ويقودهن إلى العنوسة.....من اخطر الدروس اقدمها لكم بين ايديكم واتمنى التقدير ...
24/02/2025

سحر التسليط والجن العاشق يدمر حياة الفتيات ويقودهن إلى العنوسة.....
من اخطر الدروس اقدمها لكم بين ايديكم واتمنى التقدير لنا ومشاركه الصفحة لكى يستفاد اكبر عدد من الناس ويأخذوا حذرهم...
تسلط الجني على الشخص يصيبه بالإحباط واليأس
ويدفعه الى الانتحار وقد يقضي عليه خلال 40 يوماً...
الجن العاشق الأكثر انتشاراً خلال الثلاثين سنة الماضية وأكثر ضحاياه من المراهقات
يعود سبب انتشار السحر في هذا الزمان الى ضعف الايمان لدى الناس, وكثرة الحسد والغل في قلوبهم تجاه بعضهم البعض, وعدم الرضا بما قسمه الله تعالى لهم, وهذه الأمور ليست في الطبقات الفقيرة أو الشعبية فقط بل بين علية القوم أيضا, حتى أننا نجد ملوكا ورؤساء مثل الرئيس الأميركي الاسبق رونالد ريغان والفرنسي فرانسوا ميتران يعتمدون على ساحر خاص بهم أو منجم شخصي لا يتحركون , ولا يتخذون قرارا الا بعد مشورته, بل تطور الأمر الى استخدام السحر في المعارك السياسية بين الخصوم للحصول على الكراسي وارتقاء المناصب.
تعددت أنواع السحر منذ القدم ومن بين الأنواع المشهورة ولا يسمع عنها الكثيرون سحر التسليط, الذي يصيب بعض الأشخاص المطلوب سحرهم بالأمراض التي تؤدي بهم الى الموت أو الجنون.

ما سحر التسليط..

هو من أشد وأقوى أنواع السحر , وأكثرها ايذاء للبشر, لأنه موجه للشخص المطلوب مباشرة ولا يخطئ اصابته الا نادرا, فهو كالصاروخ الموجه, ولا يستخدم لعمله كتابة, دفن, رش, حرق, أو سحر يتخطاه المطلوب حتى يصاب به, بل يتم استحضار الجن بالعزائم والأقسام ومن ثم توجيهه وتسليطه على المطلوب الاضرار به, وهو شر دائما, وطرق عمله كلها كفر. والعياذ بالله..

ما خطورة هذا النوع من السحر..

خطورته تكمن في أنه لا يستخدم الا في الشر والأذى والانتقام عن طريق تسليط الجن على الشخص المطلوب, وبالتالي لا ينفك عنه ولا يتركه الى أن يموت وهو بذلك يكون أشد من السحر الأسود, السفلي, الكابلا, الأحمر, والفودو.

هل لهذا السحر أنواع..

نعم, أنواعه كثيرة ومعروفة, لأنه يتسلط بكل أنواع الأذى على البشر, مثل سحر التسليط بالمرض حيث يتسلط الجني خادم السحر على الشخص المطلوب بالأمراض المختلفة حتى يقضي عليه ويميته, ومن تلك الأمراض, العمى, الشلل, السرطان, الصداع المزمن, النزيف للنساء والرجال, مرض الرعاش, سقوط الشعر, الكبد, وغيرها من الأمراض التي يحتار الطب في علاجها.

كيف يقضي هذا السحر
على حياة شخص ما...

يتسلط الجني على الشخص المطلوب بكل أنواع الاحباط واليأس من حياته أو من شفائه فيمتنع عن تناول الأدوية, أو الطعام, حتى يدفعه الى الانتحار أو يصيبه مرض قاتل يقضي عليه خلال 40 يوما على الأكثر, وهناك نوع يدفعه الى الجنون, حيث يتسلط الجني على عقل الشخص ويصيبه بعدم الوعي والادراك حتى يتحول الى مجنون فعلا, لا يمكن شفاؤه. عن طريق الطب ولابد من علاجه بالقرآن الكريم

هل يمكن لخادم سحر التسليط اغ**اب الشخص المطلوب...

نعم, ويسمى بسحر تسليط الاغ**اب أو تسليط النكاح, وهو من أخبث وأقذر أنواع هذا السحر الذي يقوم به صنف من أنواع الجن يتسلط على المطلوب سواء كان ذكرا أو أنثى ويقوم باغ**ابه بشكل مؤذ جدا, في كل وقت, ليلا ونهارا, فيصاب الشخص بالارهاق لدرجة تدفعه الى الانتحار بسبب العذاب الذي يسببه له هذا السحر الملعون, وبسبب النزيف الحاد في كثير من الحالات.

ماذا عن سحر تسليط الوسوسة...

هذا النوع يتسلط فيه الجني خادم السحر على الضحية بالوساوس والهواجس حتى يصل به أحيانا للشك في كل من حوله حتى نفسه الى أن يصل الى قتل نفسه أو قتل غيره أو يرتكب جرائم من دون وعي منه.

كيف يصيب سحر التسليط الضحية بالسرطانات...

يسمى هذا النوع سحر تسليط الصرع حيث يتسلط الجني خادم السحر على الشخص المطلوب ويظل يضربه في أوقات معينة على منطقة المخيخ – الرأس من الخلف ضربات قوية تؤدي الى الاصابة بالصرع وفقدان الوعي ومع طول الوقت تسبب أوراما سرطانية قاتلة تنتهي بموت الضحية.

هل يمكن أن يتسلط الجن من تلقاء نفسه على الانسان..

نعم, ويكون ذلك لان هذا الانسان يؤذيه دون أن يشعر, مثل سكب الماء الساخن المغلي في الحمام القاء السجائر المشتعلة على الأرض, والدب على الأرض, والصراخ بصوت عال في مكان مظلم وخرب أو في الحمام, النوم في أماكن خربة ونجسة, الوقوع على العتبات وفي الحمام, الجلوس على الأريكة أو النوم على السرير دون تسمية, أو القاء أشياء ثقيلة على الأرض حيث يكون الجني موجودا في المكان فيتأذى أو يصاب أو يموت دون شعور الشخص به.

هل يوجد سحر عشق أو جن عاشق للانسان..

نعم, ويسمى سحر تسليط الجن العاشق, وهو الأخطر والأشهر في هذا الزمان, والأكثر انتشارا خلال الثلاثين سنة الماضية, وانتشر بشكل كبير وعلى نطاق واسع جدا بالذات في المنطقة العربية على وجه الخصوص, وهذا النوع من السحر يصيب النساء بشكل خاص, وبالذات الفتيات بعد سن البلوغ, كما يصيب بعض الشباب لكنه قليل التأثير عليهم لأن التركيز الأكبر يكون على الفتيات, ويعد من أخبث أنواع سحر التسليط فهدفه شيء, لكنه يظهر شيئا آخر مختلفا تماما عن الهدف الحقيقي من السحر نفسه وإن كانت الفتاه متزوجه وعمل لها سحر تسليط بمس عاشق يكون سبب فى طلاقها وخراب بيتها والعياذ بالله

ما أعراض هذا السحر...

الأحلام الجنسية المتكررة بشكل شبه يومي, آلام في آخر سلسلة الظهر, الشعور بألم شديد جدا أثناء نزول الدورة الشهرية مع عدم انتظامها, التعب وعدم راحة المعدة دون سبب محدد, الشعور بضيق شبه دائم على الصدر, شعور الفتاة بأن هناك أشخاصا حولها أو معها في الغرفة مع الشعور بأنفاس قريبة من وجهها وهي نائمة, وجود ثقل على الكتفين, كسل, خمول, كثرة النوم, وجع شديد في مؤخرة الرأس.
ويقوم الجني بالتسلط عليها تدريجيا حتى يصيبها اصابة كلية بعد مدة معينة ولا يظهر أعراض هذا التسليط الا بعد أن يتحكم في جسم الضحية تحكما كاملا لدرجة يصعب اخراجه منها عند اكتشافه إلا على يد معالج قوى وذو علم.

ما تأثير هذا على الفتيات والنساء.

يقوم بتعطيل الفتاة عن الزواج تعطيلا كليا, حيث يأتي الخطاب لرؤيتها ثم لا يعودون ويتكرر هذا الأمر كثيرا حتى يشك الجميع أن الأمر غير طبيعي, وأن الفتاة تعاني من سحر تعطيل الزواج ووقف الحال, وهذا يعد أحد أسباب العنوسة التي تعاني منها المصريات والعربيات حاليا. وأحيانا يتسلط خادم السحر على الفتاة فترفض من دون وعي جميع من يتقدمون لخطبتها بلا أسباب, وتشعر بالضيق بمجرد التفكير في الزواج.

ما أعراض اصابة الفتاة بهذا السحر...

هناك نوع لا يظهر الا اذا اقترب موعد زفاف الفتاة, فتشعر بالضيق وتظهر مشكلات بلا سبب وجيه, ويتم الانفصال قبل الزواج, وأحيانا كثيرة يتكرر هذا الأمر أكثر من مرة مع الفتاة, وفي نفس التوقيت أي قبل اتمام الزفاف, هناك نوع لا يظهر الا ليلة الزفاف وبعد الدخول بها حيث تنتاب الفتاة حالة غريبة من الصدود, وتمنع الزوج من الاقتراب منها, وتظل تبكي وتصرخ خوفا من زوجها,وقد تصاب الفتاة ليلة الدخلة بنزيف حاد كلما حاول الزوج الاقتراب منها وأحيانا ينتهي الأمر بالطلاق بعد فترة والزوجة
لا زالت بكرا, ما لم يتم اكتشاف وعلاج الزوجة, لأنها لن تسمح باقتراب زوجها منها مهما طال الزمن, حتى وان تم تنويمها أو تخديرها فلن يتمكن الزوج من الاقتراب منها, مهما كانت قوته وشدته.
هذه الحالات تصيب الأهل بالحيرة والقلق لأن رفض بناتهم للزواج ليس له مبرر واضح أو سبب منطقي, كما يصيب الأطباء بالحيرة لأن النزيف ليس له سبب معروف, أما السبب الذي لا يعلمه الأهل والأطباء فهو ان هذا الجن الملعون يسكن دائما في منطقة الرحم, ما يتسبب في نزيف الفتاة, ويعمل على انقباض وغلق المهبل وعضلات الفخذين كلما اقترب منها زوجها, كما يمنع الحمل, والأغرب أن محاولة الزوجين الانجاب عن طريق الأنابيب سوف تفشل حتما, لأن مثل هذه الحالات تكون حالات متأخرة, بسبب تحكم الجن المسلط فيها تحكما قويا جدا, واخراجه بالطريقة التقليدية يكون صعبا جدا. لذلك كما قلنا لابد أن يكون المعالج قوى
وذو علم...

كيف يتم علاج الحالات المصابة بسحر التسليط..

العلاج مرهق جدا ويحتاج بعض الوقت, وكثيراً من الصبر, لأن الجني المتسلط يرفض الخروج رفضا باتا من جسد المصاب, لأنه يحب ويعشق الجسد المتسلط عليه بأمر من الساحر ولهذا لن يتركه ولن يتخلى عنه أبدا, لأنه مسخر ومسلط عليه بسحر قوي يجبره على أن يظل داخل الجسد, ولا يتم اخراجه الا بالحرق, فهو يفضل الحرق على الخروج من الجسد, لذلك لابد أن يكون المعالج صاحب علم وقوى لكى يحرق هذا الجنى المسلط بالقرآن الكريم...
وفي ختام هذا الموضوع اتمني ان اكون قد أفدت الجميع وتحت أمركم فى أى استفسار..💐🤍💐
اخيكم فى آلله...
(خٌ ـآلَدُ آلَمِصِـريّ)(أّلَسِـر أّلَمًکْنِوٌنِ)

Address

Cairo
11311

Telephone

01278801301

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when نورانيات فى حب الله posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Place Of Worship

Send a message to نورانيات فى حب الله:

Share