إنّا عائدون"Llah"

إنّا عائدون"Llah" ��

26/11/2025

القرآن حياه القلوب ونور الأبصار
من اراد دار الاخره فعليه بلقران ❤
القران يطرد الشيطان
ويرضي الرحمن

🍁
25/11/2025

🍁

اللهم هب لي ملكا يليق بكرمك وهب لي وجاهة ترفع بها قدري بين عبادك وهب لي مالا مباركا طيبا واسعا لا يلهيني عنك وهب لي عونا...
03/11/2025

اللهم هب لي ملكا يليق بكرمك وهب لي وجاهة ترفع بها قدري بين عبادك وهب لي مالا مباركا طيبا واسعا لا يلهيني عنك وهب لي عونا لا ينقطع وقوة لا تضعف وسعادة تملأ قلبي وترضي روحي وهب لي من كل ما تمنيت وفوق ما تمنيت يا رب سخر لي الأسباب وقلوب العباد وسخر لي الأماكن والأزمان ولا تتركني تائها لا أعرف لنفسي وجهة ولا طريقة ولا معينة واجعلني في كنفك محاطا برحمتك مسدد الخطى بك لا أضل ولا أضعف اللهم أمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد أشرف الخلق وآل بيته الطيبين الظاهرين
اللهم أمين
والصلاة على حضرة النبي صلى الله عليه وسلم

-يا مَن لهُ حلمٌ يعيشُ لأجلهِ‏والدربُ صَعبٌ والنهايةُ تُقْلِقُ‏أَوْكِل أموركَ للذي رفعَ السماء‏ولِمن بهِ كُلّ الرجاءِ يُ...
26/10/2025

-
يا مَن لهُ حلمٌ يعيشُ لأجلهِ
‏والدربُ صَعبٌ والنهايةُ تُقْلِقُ
‏أَوْكِل أموركَ للذي رفعَ السماء
‏ولِمن بهِ كُلّ الرجاءِ يُعلّقُ
‏ودَعِ الغيوبَ لِلُطفهِ فلرُبّما
‏تُمسي وتُصبحُ والرّجاءُ مُحقّقُ🍂🤍."
#صعيدي

:مش هتاخد من وقتك دقيقه:رضيت بالله ربا وباالإسلام دينا و بمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا اللهم انت ربي لا اله الا ا...
07/10/2025

:مش هتاخد من وقتك دقيقه:
رضيت بالله ربا وباالإسلام دينا و بمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا علي عهدك ووعدك ما تستطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم اغفر لي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم اني اسألك الفردوس الاعلى من الجنه بلا حساب ولا سابق عذاب. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته.اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

رَبُّ الخَيرِ لا يَأتِي إلا بِالخَيرِحَامِدُونَ اللهَ فِيمَا مَضَى، طَامِعِينَ فِي كَرَمِه فِيمَا هو آت.
05/10/2025

رَبُّ الخَيرِ لا يَأتِي إلا بِالخَيرِ
حَامِدُونَ اللهَ فِيمَا مَضَى، طَامِعِينَ فِي كَرَمِه فِيمَا هو آت.

واحنا في الجنة هنركب حاجه اسمها النجائب عشان نزور ربنا سبحانه وتعالى؟جبص وفجأة واحنا في الجنة هنلاقي ملائكة بتنادي في طر...
14/07/2025

واحنا في الجنة
هنركب حاجه اسمها النجائب عشان نزور
ربنا سبحانه وتعالى؟
ج
بص وفجأة واحنا في الجنة هنلاقي ملائكة بتنادي في طرقات الجنة : يا اهل الجنة ان الله يستزيركم فحيّ علي زيارة الرحمن

تخيل ربنا جل جلاله يدعونا لزيارته
يحكيلنا حبيبنا النبي صلى الله عليه وسلم اننا ساعتها هنخرج ونلاقي قدام قصورنا حاجة اسمها النجائب وهي ركوبة ربنا خلقها مخصوص عشان يركبها اهل الجنة وهما رايحين يزوروه عزوجل

فنركب النجائب ونوصل للوادي اللي هنزور فيه رب العزة

وفجاة .. هنسمع صوت عذب ينادي: يا اهل الجنة سلام عليكم

فنرد كلنا في نفس اللحظة وقلبنا طاير من الفرحة ونقول :

اللهم انت السلام ومنك السلام ، تباركت يا ذا الجلال والاكرام"
فيقول الله عز وجل : يا اهل الجنة هل رضيتهم؟

فنقوله يارب وكيف لا نرضي وقد غفرت ذنوبنا وادخلتنا الجنة
فيقول الرب عزوجل : يا اهل الجنة اسألوني ما شئتم..
فنقول له يارب ارض عنا..

فيقول عزوجل : يا اهل الجنة لو لم ارض عنكم لما ادخلتكم جنتي فسألوني شيئا اخر..

فنجتمع علي كلمة واحدة..
يارب ارنا وجهك ننظر اليك..

فيقول سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم : فتكشف الحُجُب فما أُعطوا لذة احب اليهم من النظر الي وجه الله الكريم

كنا دايما في الدنيا لما بنشوف حاجة جميلة اوي
نقول : الله
بس يومها هتبقي اول مرة نقولها بجد .. الله
ومن شدة سعادتنا تفضل وجوهنا ناضرة مستبشرة

فاللهم ارزقنا هذه اللحظة ولا تحرمنا لذه النظر لوجهك الكريم .. يارب.

04/04/2025

الإنفجار من شدته دفعهم إلى السماء 💔
حسبنا الله ونعم الوكيل

04/04/2025

إليك عِزِّي...
لا، ليست بعزيزي ، فلا عزيز إلا شعب فلسطين.
إليك أيها العربي، أيها المسلم… الإنسان،
إليك أيها الضمير الراقد بين جثث ودماء الأبرياء،
هذه بعضٌ من الصرخات الفلسطينية، خرجت من بطن الظلام، في ساعاتٍ قليلة،صرخاتٌ غارقة في القهر، والحزن، والخذلان، من أولئك الذين كانوا ينتظرون النصرة،
وكانوا يحلمون بسيوف الشجاعة تُشهر من أجلهم منكم.

قالوا:
يا رسول الله، لا تشفع للعرب...

قالوا:
ساعاتٌ قليلة وستُمحى غزة، لن تجدونا إلا في الجنة،
وداعًا يا أظلم أمة عرفها التاريخ.

قالوا:
لا تقولوا "فلسطين الشقيقة"، نحن لسنا إخوتكم.

قالوا:
لن تُزعجكم أخبارنا بعد الآن،كلها أيام… وسيرتقي الجميع،
لا سامح الله كل من سكت عن ظلمنا!

قالوا
على ما يبدو أننا لن ننجو هذه المرة،قد تكون هذه الحلقة الأخيرة...أنقذونا، افعلوا شيئًا من أجلنا، تحدثوا عنا، فقط تحدثوا!

قالوا
هذا حالنا الآن:
لقد احتلوا رفح بالكامل.
لقد قاموا بإخلاء شمال وشرق بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا والشجاعية وخانيونس
لقد وجدنا الشُهداء جُثثا متفحمة بلا رؤوس.
لقد نسفوا البيوت علي رؤوس ساكنيها وارتقي عشرات الشهداء.
لقد حرقوا الناس وهم أحياء نيام في خيامهم المهترئة.
الناس بالالاف بالشوارع نيام دون مأوى.
صواريخ جديدة مزلزلة تفتت ما تبقي من البشر والحجر.
الجوع يلاحق أجساد صغارنا.
لا يوجد عندنا خبز ولا طحين ولا غذاء ولا دواء.
أزمة أكفان.
لا يوجد مكان للدفن حيث المقابر مكتظة بالشهداء

الآن ألا تخافون أن تنقلب الآيات؟
أما تخشون أن يأتي يومٌ نُستبدل فيه نحن بهما؟
وأن نصبح نحنُ تحت النار… ونحن من يرقب المشهد؟
ذاك اليوم آتٍ… فالعدو يعرف جيدًا ما آلت إليه شعوبنا،
وكيف انقسمنا وضعف صوتنا وانطفأت غيرتنا.
سيأتي دور كل واحدٍ منكم، فانصفوا الحق قبل أن يأتي دوركم، قبل أن يكون صراخكم في الظلام...
ولا مجيب كما هو الحال الآن

حسبنا الله ونعم الوكيل

15/03/2025

(لا اله إلا الله)
جرب تقولها كده !!؟؟
هتلاقي شفايفك مش بتتحرك وانت بتقولها
وده من نعمه ربنا علينا علشان نعرف ننطقها عند الموت
اللهم اجعلنا وإياكم ممن يستشهد بالله عند وفاته

#صعيدي

27/02/2025

أهلاً بالضيف الكريم..
هديه ربنا الكريم..
30 يوم جبر. وخير.
30 يوم عدل. ورزق. واستجابه.
30 يوم نور. وبركه في كل اتجاه.

Address

Cairo

Telephone

+201023445687

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when إنّا عائدون"Llah" posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share