03/06/2026
✨ دعوة لحضور اجتماع التسبيح والشفاء ✨
ندعوكم بكل محبة لحضور اجتماع التسبيح والعبادة والشفاء بكنيسة الكرازة بالإنجيل الأولى بأسيوط، حيث ننتظر حضور الرب وعمله العظيم، ونثق أنه ما زال يصنع معجزات فائقة للطبيعة ويستجيب لصلوات شعبه.
📖 ستكون معنا في الخدمة:
الأخت الدكتورة سهام سامي
🎵 وفي التسبيح والعبادة:
الأخ المرنم فيكتور إميل
🕕 فرصة للصلاة من الساعة 6:00 مساءً
🕢 يبدأ الاجتماع الساعة 7:30 مساءً
تعالوا نفرح بالرب ونرفع اسم يسوع معًا، وادعوا آخرين ليشاركوا معنا هذا الوقت المبارك من العبادة والصلاة وانتظار لمسات الله العجيبة.
"لأَنَّ حَيْثُمَا اجْتَمَعَ اثْنَانِ أَوْ ثَلَاثَةٌ بِاسْمِي فَهُنَاكَ أَكُونُ فِي وَسْطِهِمْ."
في انتظاركم ❤️