06/03/2021
🌹🌿🌹🌿🌹🌿 بسم الله الرحمن الرحيم 🌹🌿🌹🌿🌹🌿
📌 الحمد لله رب العالمين والصلاة و السلام على أشرف المرسلين نبينا محمد الصادق الأمين وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وصحابته الغر الميامين وعلى التابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد :
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته إخواننا الأحبة
🕋 فقد تم بحمد الله و عونه البدء في العمل على بناء صرح جديد في دائرة الحامة ولاية خنشلة , وهو مسجد عثمان بن عفان رضي الله عنه 🕌 الكائن بالقرب من حي 18 فبراير , قرب مدرسة أمهات المستقبل , والذي سيكون شعلة جديدة يستنير بها أبنائنا وأولادنا , سائلين الله الله عزوجل التوفيق والسداد.
⛔️ وهذا نداء إلى إخواننا عامة , و أهل الحامة خاصة 📢
نطلب منكم جميعا شبابا وكهولا , صغارا و كبارا , بالمساهمة في بناء المسجد الجديد بالحامة بكل ما تستطيعون من عمل ومال و جهد وعلاقات, فلن يقوم المسجد بعد عون الله عزوجل إلا على أكتافكم ومساهماتكم المالية و علاقاتكم مع أهل الخير والإحسان , و ضعوا نصب أعينكم دائما حديث نبينا الكريم - صلى الله عليه وسلم -: " { من بنى مسجدا يبتغي به وجه الله بنى الله له بيتا في الجنة } " رواه البخاري و مسلم .
فسارعوا إلى هذا الخير العظيم , فإنما هذه الدنيا أيام تنقضي , ولعلنا جميعا بدأنا نحس بسرعة الأيام ولياليها وقلة بركتها و كثرة مشاغلها , فالنعمل قليلا على آخرتنا كما عملنا كثيرا على دنيانا ...
شاركوا هذا المنشور ليصل لكل إخواننا في دائرة الحامة و خارجها 👍
وجزاكم الله عنا كل خير ♥️
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 🤝
✍️ إخوانكم في اللجنة الدينية لمسجد عثمان بن عفان رضي الله عنه .
🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿
✍️ رابط صفحة مسجد عثمان بن عفان على فيسبوك :
https://www.facebook.com/masjidottmanbenaffan
🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿🌹🌿
صفحة خاصة لدعم بناء مسجد عثمان بن عفان رضي الله عنه - دا?