21/04/2026
🚨👈 للأسف الشديد يحاول بعض الفساق بث الشك و الريبة لدى الناس باتهامهم لأعضاء الجمعية كذبا و زورا والله حسيبهم.. وهم أصناف وكلهم من أهل الكذب والبهتان.
🚨☝️ الفاسق الأول : هدفه الطعن في مصداقية أعضاء الجمعية وهذا بإظهارهم للعامة كخونة أمانة و هؤلاء هدفهم واضح جلي هو التشويش على الأعضاء و بث الشك اتجاههم ليتركوا مناصبهم ثم يتصدر هو المشهد كخليفة وهذا لغاية في نفسه ( رياء، طمع، مصالح..... سمها كما شئت) ،فنقول لهم الحمد لله نحن في بلد قانون يعني تزغد نزغدو معاك و حل عينك تغلط هذا في الدنيا، وفي الدنيا و الآخرة حسبنا الله ونعم الوكيل فيك...
🚨☝️ الفاسق الثاني هو البخيل المشتاڨ ليبرر بخله و شحه يتهم الأعضاء كذريعة لعدم تبرعه جوابه كون شاف ربي فيك وفي مالك خير لهداك لهذه الصدقة الجارية العظيمة، يعني، راجع نفسك المشكل فيك ميش فينا ولا في المسجد،..
🚨☝️ الفاسق الثالث لفارغ شغل و مالقاش بيها واين قاعد غير للناس و نقل الكذب و اقاويل الفاسق الأول والثاني..
🚨☝️ الفاسق الرابع ما نسميهش
،🚦🚦🚨 ونقول لهؤلاء جميعا والله لن تفلحوا و المسجد سيتم بناؤه رغم أنوفكم.. و لن تصلوا لبغيتكم بإذن الله تعالى خاصة الفاسق الأول و الرابع.