21/03/2026
في أجواء إيمانية وأخوية وارفة، وتجسيدًا للمعاني السّامية التي يُرسيها ديننا الحنيف في وصلِ الأرحامِ الإيمانية وتأليفِ القلوب، نظمت لجنة تسيير مسجد الإمام مالك بالإقامة الجامعية بوراوي عمار - الحراش، لقاء التغافر والمعايدة السنوي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقد التقى الجمعُ الطيبُ يوم السبت 02 شوال 1447هـ الموافق لـ 21 مارس 2026م (ثاني أيام عيد الفطر المبارك) في فالسّاعة 17:00 مساءً، في سانحةٍ كريمةٍ لتجديدِ عهودِ الوداد، وتجسيدِ سُنَّةِ التغافر بين منتسبي فرق المسجد والعاملين فيه.
نتقدمُ بخالصِ الامتنانِ لكلِ من أضاءَ بحضورهِ هذا الجمعَ المبارك، سائلين المولى جلَّ في علاه أن يتقبلَ من الجميعِ صالحَ الأعمال، وأن يُديمَ على إقامتنا ومسجدنا أواصرَ التآلفِ والسكينة، وأن يُكلل مساعي طلبتنا بالتوفيق والسداد في دروب العلم.
كل عام وأنتم بخير، والأمة الإسلامية جمعاء في أمن وأمان وسلام!