طريق التوبة

طريق التوبة هذه الصفحة تهدف لتعزيز الأخلاق و القيم بين المسلمين امتثالا لأوامر الله تعالى و اقتداءا بسنن نبينا الحبيب و استماعا لرأي علمائنا الأفاضل

يبدأ التكبير المُطلق من مغرب اليوم حتى آخر أيام العيد.اللَّهُ أكبرُ، اللَّهُ أكبرُ، لا إلهَ إلا اللَّهاللَّهُ أكبرُ، الل...
29/06/2022

يبدأ التكبير المُطلق من مغرب اليوم حتى آخر أيام العيد.

اللَّهُ أكبرُ، اللَّهُ أكبرُ، لا إلهَ إلا اللَّه
اللَّهُ أكبرُ، اللَّهُ أكبرُ، وللَّهِ الحمد

“اللهم لا يأتي علينا يوم عرفة إلا وقد فرَّجت همومَنا وجبَرت قلوبنا ورزَقتنا ما نتمنَّى، اللهم لا يأتي علينا يوم عرفة إلا وقد غفَرت ذنوبَنا وستَرت عيوبَنا وكتَبتنا مِن أهلِ الجنة.. وحَوقِلوا فإنها رافعة نافعة دافعة وكَنز من كنوز الجنة."

24/04/2022

دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان

رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ
عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا
رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا
فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

اللهم آت نفوسنا تقواها، وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها،
لك مماتها ومحياها.

اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت،
وبارك لي فيما أعطيت،
وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت،
ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت.

رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ، وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ.

وأنا أتابع ما يحدث الآن في أوكرانيا..تخيلت أننا جالسون في بلدنا آمنين مطمئنين، فجأة وقعت أحداث لا قدر الله أدت إلى اندلا...
28/02/2022

وأنا أتابع ما يحدث الآن في أوكرانيا..
تخيلت أننا جالسون في بلدنا آمنين مطمئنين، فجأة وقعت أحداث لا قدر الله أدت إلى اندلاع حرب لا ناقة لك فيها ولا جمل، فإذا بك تهرول بأولادك تاركا وراءك بيتك وعملك وأموالك، ولا تدري أأنت عائد لها أم لا 😰 وكل همك حينها هو سلامتك وسلامة عائلتك ..
فتذكرت حديث النبي عليه الصلاة والسلام حين قال: "من أصبح منكم آمنا في سربه معافا في بدنه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها." هذا الحديث الذي لطالما قرأناه لكننا والله لم نعمل به ولم نشكر الله تعالى حق شكره على نعمه علينا، هذه النعم التي لا يشعر بها إلا فاقدها
ونحن الآن نُسلب هذه النعم شيئا فشيئا ولله المشتكى 💔
نسأل الله تعالى أن يديم علينا نعمه ظاهرة وباطنة ويجعلنا من الشاكرين 🤲ويحمي جميع البلدان العربية والمسلمة ياارب

06/06/2021
07/05/2021

اللحظات الاولى في الجنة ...
حين نرى الأنهار والقصور و الثمار والخيام والذهب واللؤلؤ والحرير.
حين نلتقي بأحبة ماتوا منذ زمن وغابوا عن أعيننا
حين يلتقي الابن البار بأمّه، والشيخ الفان بابنته
والوالدان بإبنهما الذي مات صغيرا وودع لهما الحياة
حين نرى المريض شُفي، و المهموم سُعد، والشيخ عاد شاباً، والعجوز رجعت فاتنة، حين نلتقي بالانبياء ونسلم على الصحابة ونتعرف على علماء الامة ونشاهد مجاهديها ونرى شهداءها و نبصر الملائكة بأعيننا
حين نرى الله كرؤية البدر ليس بيننا و بينه حجاب.
كيف ستكون أول لحظة وأول ليلة وأول صباح في الجنة وقد انتهى العمل والتكليف وفرغ الناس من الحساب و اختفت الهالات السوداء و غادرنا عالم النفاق و الشرور والحروب والكراهية واختفاء الشيب ووهن العظم وضيق الصدر والأدوية والأجهزة والمهدئات
كيف ستكون لحظة رؤية الله سبحانه وتعالى وهو يقول:
(قد رضيت عليكم فلا أسخط عليكم أبدا)
فيارب اجعلنا من اهل الجنةانا ومن قال امين.يارب العالمين... 🤲⁦

08/12/2020

القبر...؟ #ماذاتعرف عنه؟!!
الكثير من الناس لا يعرف عن حقيقة القبر إلا أنه مجرد حفرة!!
والحقيقة أكبر من ذلك بكثير!!
هل تستطيع أن تنام في غرفة كبيرة وأنت مربوط اليدين ومغمض العينين ؟!!
هل تستطيع أن تضع وسادة على وجهك لمدة خمس دقائق؟!!
هل تستطيع أن تنام في غرفة وفيها فأر أو ثعبان؟!!
هل تستطيع أن تنام على جنب واحد لمدة ساعة واحدة؟!!
طبعا لا تستطيع ذلك!!فكيف حالك عندما تدخل القبر وأنت وحيد وعاري ومقيد اليدين والقدمين؟!!
كيف يكون حالك عندما تجد الحجارة تحيط بك من كل جانب؟!!
كيف حالك عندما تسمع ولا تستطيع الكلام؟!!
ويضيق حالك ولا تستطيع الكلام؟!!
وتكون وحيدا ولا أحد يرد عليك السلام؟!!
إذا ضيعت ألف دينار ..تندم عليه ندما شديدا..خاصة إذا كنت في أشد الحاجة إليه!!فكيف يكون الندم والحسرة وأنت في القبر؟!!

نحن حقا غافلون!!!
نحن حقا مفرطون وعصاة!!
والله الذي لا إله إلا هو..لنندم كل دقيقة وساعة..
ورب البيت الحرام لنندم على كل كلمة وحرف غير ذكر الله!!
التالي!!
*القبر:-يقول لك لا تصلح بيتك في الدنيا...بل أصلحني فأنا بيتك ومأواك!!
أحبتي وإخواني:-
الخطر كبير..وكبير جدا..والأدهى والأمر أننا نعرف ولا نعمل!!
ونرى الناس يموتون ولا نعتبر!!
ونرى الأحباب والأصحاب يرحلون ولا نستعد!!
جهل عظيم وخطر جسيم..نحن عنه غافلون!!
نحن نعيش في قبر كبير إسمه(الدنيا) حيث الغفلة فان الناس نيام اذا ماتوا انتبهوا
اللهم ايقضنا من نومة الغافلين
اذا اعجبك الكلام فشاركه لعله أحد يقرأهُ وينتبه
اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

05/12/2020


ﻻ ﺍﻟﻪ ﺍﻻ ﺍﻧﺖ ﺳﺒﺤﺎﻧﻚ ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ
ﻣﻦ ﺍﻟﻈﺎﻟﻤﻴﻦ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﻙ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻭﺍﺗﻮﺏ ﺍﻟﻴﻚ
ﺣﺴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ
ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ
ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺗﻘﺮﺍﻱ ﺍﻟﺪﻋﺎء ﺍﻧﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ-
-ﻓﻲ ﺧﺎﻃﺮﻙ
*ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻘﻖ ﻟﻠﻲ ﻧﺎﺷﺮﺗﻬﺎ ﻣﺎﻓﻲ
ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻳﺎ ﻭﺩﻭﺩ*
-- ﻣﺮﺍﺕ3ﺳﻮﺭﺓ ﺍﻟﻨﺼﺮ
*ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﺍﺫﺍ ﺟﺎء ﻧﺼﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻔﺘﺢ
ﻭﺭﺍﻳﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺪﺧﻠﻮﻥ ﻓﻲ ﺩﻳﻦ
ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻓﻮﺍﺟﺎ ﻓﺴﺒﺢ ﺑﺤﻤﺪ ﺭﺑﻚ
ﻭﺍﺳﺘﻐﻔﺮﻩ ﺍﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﺗﻮﺑﺎ
*ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﺍﺫﺍ ﺟﺎء ﻧﺼﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻔﺘﺢ
ﻭﺭﺍﻳﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺪﺧﻠﻮﻥ ﻓﻲ ﺩﻳﻦ
ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻓﻮﺍﺟﺎ ﻓﺴﺒﺢ ﺑﺤﻤﺪ ﺭﺑﻚ
ﻭﺍﺳﺘﻐﻔﺮﻩ ﺍﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﺗﻮﺑﺎ
*ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﺍﺫﺍ ﺟﺎء ﻧﺼﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻔﺘﺢ
ﻭﺭﺍﻳﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺪﺧﻠﻮﻥ ﻓﻲ ﺩﻳﻦ
ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻓﻮﺍﺟﺎ ﻓﺴﺒﺢ ﺑﺤﻤﺪ ﺭﺑﻚ
ﻭﺍﺳﺘﻐﻔﺮﻩ ﺍﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﺗﻮﺑﺎ
ﺻﻼﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺁﻝ ﻣﺤﻤﺪ
5 ﻣﺮﺍﺕ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ
ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﻭﺻﺤﺒﻪ ﻭﺳﻠﻢ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ
ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﻭﺻﺤﺒﻪ ﻭﺳﻠﻢ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ
ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﻭﺻﺤﺒﻪ ﻭﺳﻠﻢ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ
ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﻭﺻﺤﺒﻪ ﻭﺳﻠﻢ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ
ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﻭﺻﺤﺒﻪ ﻭﺳﻠﻢ
ﻣﺮﺍﺕ5ﺍﻻﺳﺘﻐﻔﺎﺭ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻭﺍﺗﻮﺏ ﺍﻟﻴﻪ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻭﺍﺗﻮﺏ ﺍﻟﻴﻪ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻭﺍﺗﻮﺏ ﺍﻟﻴﻪ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻭﺍﺗﻮﺏ ﺍﻟﻴﻪ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻭﺍﺗﻮﺏ ﺍﻟﻴﻪ
5 ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﻭﺩ
ﻣﺮﺍﺕ
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﻭﺩ
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﻭﺩ
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﻭﺩ
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﻭﺩ
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻮﺩﻭﺩ
ﻣﺮﺍﺕ4ﻳﺎﻫﺎﺩﻱ
ﻳﺎ ﻫﺎﺩﻱ
ﻳﺎ ﻫﺎﺩﻱ
ﻳﺎ ﻫﺎﺩﻱ
ﻳﺎ ﻫﺎﺩﻱ
10 ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻣﺮﺍﺕ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ
ﺍﻛﺘﻴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ 7 مرات
ﻣﻨﻔﺼﻠﺔ
ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻠﻪ

انشري 3 ﻣﺮﺍﺕ ﺳﺘﺒﺸﺮﻱ ﺑﺈﺫﻥ الله⁦⁩

13/11/2020

اليوم
أبواب السماء مفتوحه ادعو بهذا الدعاء دعاء رائع ..في هذه الساعات المباركة اقرأ الدعاء بصوتك وليس بعينيك :
ربي ها أنت ترى مكاني و تسمع كلامي و أنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه، ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سمواتك و أجرني من عظيم بلائك، اللهم يا مسخر القوي للضعيف و مسخر الجن لنبينا سليمان و مسخر الطير و الحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم(سخر لي عبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب) ، ربي بحولك و قوتك و عزتك و قدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك.. اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك و طمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني و دنياي و معاشي و عاقبة أمري عاجله و اجله، اللهم إني أشكو لك قلة حيلتي و هوان أمري و ضعف قوتي، اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل و الأمر والتفكير، ربي اثرني و لا تؤثر على ، ربي انصرني و لا تنصر علي. إلهي ارحم ضعفي و ف*ج همي و اجبر كسري و امن خوفي و امطرني برزق من عندك لا حد له، و ف*ج من عندك لا مد له، و خير من عندك لا عدد له اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي ڤيہٌ اللهم ولمرسلها مثل ذلك ،،
يارب في هذه الساعه أسالك الراحه لكل مسلم ضاقت عليه دنياه وذرفت عيناه يا إلله أفرح قلوبا أنهكها التمني وبشر أصحابها بفرح لايذكرهم بوجعهم واسعد قلوبهم وأسعدنا بصحبتهم.اللهم إغفر لوالدى وادخلهم جنتك ياأرحم الراحمين. أمين.
اللهم وفق من ارسل لي الرساله ويسر له اموره بالدنيا والاخره وارزقه النظر الى وجهك الكريم واحسن خاتمته وارزقه ضعف مايتمنى بالدنياوالاخره
وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

20/08/2020

اسمعوا الحديث الذي دار بين النبي صل الله عليه وآله ومع جبرائيل .. وقبل أن تبدأوا القراءة ارجوكم أقطعوا اتصالكم بكل الناس دقائق فقط ،
واقرأوا بتمعّن و رويّة .أسأل الله عز وجل أن ينفعني وإياكم بما نقرأ
روى يزيد الرقاشي عن أنس بن مالك قال: جاء جبرائيل إلى النبي صل الله عليه وآله
في ساعةٍ ما كان يأتيه فيها متغيّر اللون، فقال له النبي
صل الله عليه وآله : (( مالي أراك متغير اللون )) فقال: يا محمد
جئتُكَ في الساعة التي أمر الله بمنافخ النار أن تنفخ فيها، ولا ينبغي
لمن يعلم أن جهنم حق، و أن النار حق، وأن عذاب القبر حق، وأن عذاب
الله أكبر أنْ تقرّ عينه حتى يأمنها
فقال النبي صل الله عليه وآله : ((يا جبريل صِف لي جهنم ))
قال: نعم، إن الله تعالى لمّا خلق جهنم أوقد عليها ألف سنة فاحْمَرّت،
ثم أوقد عليها ألف سنة فابْيَضّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فاسْوَدّت،
فهي سوداء مُظلمة لا ينطفئ لهبها ولا جمرها .
والذي بعثك بالحق، لو أن خُرْم إبرة فُتِحَ منها لاحترق أهل الدنيا عن
آخرهم من حرّها .
والذي بعثك بالحق، لو أن ثوباً من أثواب أهل النار عَلِقَ بين السماء
و الأرض، لمات جميع أهل الأرض من نَتَنِهَا و حرّها عن آخرهم لما
يجدون من حرها .
والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أن ذراعاً من السلسلة التي ذكرها الله
تعالى في كتابه وُضِع على جبلٍ لَذابَ حتى يبلُغ الأرض السابعة .والذي بعثك بالحق
نبياً ، لو أنّ رجلاً بالمغرب يُعَذّب لاحترق الذي بالمشرق من شدة عذابها .
حرّها شديد ، و قعرها بعيد ، و حليها حديد ، و شرابها الحميم و الصديد
، و ثيابها مقطعات النيران ، لها سبعة أبواب، لكل باب منهم جزءٌ
مقسومٌ من الرجال والنساء .
فقال صلى الله عليه وآله: (( أهي كأبوابنا هذه ؟! ))
قال: لا ، ولكنها مفتوحة، بعضها أسفل من بعض، من باب إلى باب مسيرة
سبعين سنة، كل باب منها أشد حراً من الذي يليه سبعين ضعفاً ، يُساق
أعداء الله إليها فإذا انتهوا إلى بابها استقبلتهم الزبانية بالأغلال
و السلاسل، فتسلك السلسلة في فمه وتخرج من دُبُرِه ، وتُغَلّ يده
اليسرى إلى عنقه، وتُدخَل يده اليمنى في فؤاده، وتُنزَع من بين كتفيه
وتُشدّ بالسلاسل، ويُقرّن كل آدمي مع شيطان في سلسلة ، ويُسحَبُ على
وجهه ، وتضربه الملائكة بمقامع من حديد، كلما أرادوا أن يخرجوا منهامن غم أُعيدوا فيها .فقال النبي صل الله عليه وآله: (( مَنْ سكّان هذه الأبواب ؟! ))
فقال: أما الباب الأسفل ففيه المنافقون، ومَن كفر مِن أصحاب المائدة،
وآل فرعون ، و اسمها الهاوية .
و الباب الثاني فيه المشركون و اسمه الجحيم .
و الباب الثالث فيه الصابئون و اسمه سَقَر .
و الباب الرابع فيه ابليس و من تَبِعَهُ ، و المجوس ، و اسمه لَظَى .
و الباب الخامس فيه اليهود و اسمه الحُطَمَة .
والباب السادس فيه النصارى و اسمه العزيز ،
ثم أمسكَ جبريلُ حياءً من
رسول الله صل الله عليه وسلم ، فقال له عليه السلام: ((ألا تخبرني من
سكان الباب السابع ؟
فقال: فيه أهل الكبائر من أمتك الذين ماتوا و لم يتوبوا . فخَرّ النبي صل الله عليه وآله
مغشيّاً عليه، فوضع جبريل رأسه على حِجْرِه حتى
أفاق، فلما أفاق قال عليه الصلاة و السلام: (( يا جبريل عَظُمَتْ
مصيبتي ، و اشتدّ حزني ، أَوَ يدخل أحدٌ من أمتي النار ؟؟؟ ))
قال: نعم ، أهل الكبائر من أمتك .
ثم بكى رسول الله صل الله عليه وآله، و بكى جبريل .
اللهم أَجِرْنَا من النار .. اللهم أجرنا من النار . اللهم أجرنا من النار .
اللهم أَجِر كاتب هذه الرسالة من النار . اللهم أجر قارئها من النار .
اللهم أجر مرسلها من النار . اللهم أجرنا والمسلمين من النار
آمين . آمين .. آمين
فعلاً تستحق القرااءه
كـــان في الأرض أمانان من عذاب الله ..
رفع الأول وبقى الثاني ..!!
فأما الأول: فكان رسول الله صلى الله عليه .. "وماكان الله ليعذبهم وأنت فيهم" وأما الثاني: فهو "الإستغفار" .."وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون"
"فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا"
فلا تترك الاستغفار أبدا.. أستغفرالله،،أستغفر الله.أستغفرالله ،،أستغفر الله
ولا تنسى أن لك مثل أجر المستغفرين بسبب تذكيرك!
اللهم اجعلها صدقه جاريه عني وعن والداي وعن جميع المسلمين
بعد إذنك .............. إقرأها بلسانك ليس بعينيك ... .... اللهم صل على محمد و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم، وبارك على محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
اذا اتممت القراءة علق ب استغفر الله ربي واتوب اليه غفرانك ربي😥😥😥😥😥😥
يا مسلم استحلفك بالله العظيم ان تصلي على النبي
وتشارك المنشور فالدال على الخير كفاعله

30/05/2020

كثر الملعونون في هذه الأيام ❌

💥 الوشم محرم وهو من الكبائر..
لأن النبي صلى الله عليه وسلم لعن فاعلته ومن يفعل بها،
كما في حديث عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( لعن الله الواصلة والمستوصلة والواشمة والمستوشمة).
رواه البخاري.
✅ وقد عرّف الإمام الذهبي -وغيره- الكبيرة بأنها:
كل معصية فيها حدٌّ في الدنيا أو وعيد في الآخرة باللعن أو العذاب ونحوهما.

Adresse

Algiers
16000

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque طريق التوبة publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager