19/03/2018
اخواني الاعزاء
كل شخص اجاه رسالة من البامف لحضور محكمة شفهية اخرى ..رجاء عدم الذهاب والاعتذار برسالة كتابية.
الدعوى غير قانونية واللي بيحضر ممكن جدا يخسر اقامة الثلاث سنوات ..رجاء مشاركة هذا المنشور ولكم جزيل الشكر